الخميس27/2/2020
ص11:5:21
آخر الأخبار
الأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"الجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبفصل بين جبال «الأربعين» و«الزاوية» و«شحشبو» … الجيش يتقدم بخطا متسارعة باتجاه طريق حلب اللاذقيةلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهمابدء تأهيل طريق دير الزور البوكمال المتضرر جراء الإرهابظريف يرد على ترامب: تنهب النفط السوري ولم تحارب داعش بل أسعدتهوسائل إعلام: مقتل 7 أشخاص في حادث إطلاق نار بمدينة ميلواكي الأمريكية المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنها سورية تطرح مناقصة جديدة لشراء أطنان من القمح الروسيإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابسانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادالجيش السوري يحاصر النقطة التركية في شير مغار....مصدر عسكري روسي ينفي سيطرة المسلحين على مدينة سراقب في ريف إدلبمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> السوما يتبرع للفتوة السوري بـ3 ملايين ليرة

تبرع السوري نجم نادي أهلي جدة السعودي، عمر السوما، لناديه الذي نشأ وترعرع في صفوفه، نادي "الفتوة" من محافظة دير الزور بمبلغ مادي، لدعمه وتطويره.

الفتوة الذي ينافس على الصعود للدوري الممتاز، تلقى معونة مالية من لاعبه السابق، بمبلغ وصل إلى 3 ملايين ليرة سورية.

هذا ووجه النادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"رسالة شكر جاء فيها:

"ومن لها غير العكيد عمر السوما، يتقدم مجلس إدارة نادي الفتوة بالشكر الجزيل والكبير لابن نادي الفتوة البار الكابتن عمر السوما لتبرعه بمبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية تم استلامها فورا… وهذا ليس بغريب على أيقونة الأخلاق العالية… من القلب وباسم جماهير نادي الفتوة شكرا كابتن عمر الغالي وإلى مزيد من التألق في ميادين كرة القدم… والشكر موصول للمحامي بدر الفندي الوكيل القانوني للكابتن عمر السوما…"

هذا وقد بعث الأستاذ محمد السعد المشعلي رئيس مجلس إدارة نادي الفتوة بالرسالة التالية للكابتن عمر السوما جاء بها:

الكابتن الغالي أبو خطاب من القلب لك منا مجلس إدارة الفتوة كل الإحترام والتقدير وأنت تمد يد الطيب وتساعد ناديك الفتوة ،وكما أعلم ويعلم كل الناس أنك كبير بأخلاقك ووفائك لأهلك وناسك ،راجيا المولى أن تكون في ميزان أعمالك الصالحة،وتكون دافعا للمضي قدما بالنادي نحو الأضواء، دمت أبا خطاب ذخرا لوطنك ولناديك وأهلك ومحبيك،أخوكم محمد المشعلي".

ويعتبر السوما من أشهر لاعبي الدوري السعودي في السنوات الأخيرة.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:729( الأربعاء 16:42:47 2019/02/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 10:00 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...