-->
الجمعة22/3/2019
م22:12:50
آخر الأخبار
ردّ لبناني حاسم على هجوم بومبيو غير المسبوق على حزب اللهعمرو موسى: مواقف ترامب تقود المنطقة للاضطرابات... ولا يجب اللعب بالجولانالأردن: الجولان أرض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدوليةعون:البعض يسعى لوضع عراقيل في وجه عودة المهجرين السوريينالمقداد للميادين: القيادة السورية تدرس كل الاحتمالات لاستعادة الجولان المحتلالجعفري: الإدارة الأمريكية لا تمتلك أي حق لتقرير مصير الجولان السوري المحتلالخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان العربي السوري المحتل وأي اعتراف أو إجراء منها حوله عمل غيرشرعيموسكو ودمشق تدعوان واشنطن إلى اجتماع في 26 مارس لبحث مسألة تفكيك مخيم الركبان"بريطانيا ردا على تصريحات ترامب: الجولان أرض تحتلها "إسرائيل؟ الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها إسرائيل وضمتها بشكل غير قانونيإجراءات حكومية جديدة للارتقاء بالمؤسسات الصناعية وتشجيع الاستثمارافتتاح الفرع الثاني لبنك الشام في حلبكيف ولماذا عادتْ موسكو إلى الشرق الأوسط من البوّابة السورية؟هل إيران خطر على الأميركيين... وحاجة ٌلهم؟ ....د. وفيق إبراهيم جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالجيش السوري يسحق 25 إرهابيا صينيا... والكورنيت يطيح بـ 15 آخرين شمال حماةالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على بلدة شطحة بريف حماةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتالديكلون خطير دون استشارة" جراحة القلب" تجري عملية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسطأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحيرتعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابين أردوغان وسفاح نيوزيلندا! ....بقلم : بسام أبو عبد اللهالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> بعد رونالدو المبدع... جاء موعد ميسي الساحر

حسن زين الدين| أول من أمس كان كريستيانو رونالدو العنوان، وأمس كان ليونيل ميسي العنوان. أول من أمس كان رونالدو الهدّاف المُبدع، وأمس كان ميسي الساحِر الفنان. أول من أمس كان الحدث في تورينو، وأمس كان في أرض الكتلان.

أول من أمس كان كريستيانو رونالدو العنوان، وأمس كان ليونيل ميسي العنوان. أول من أمس كان رونالدو الهدّاف المُبدع، وأمس كان ميسي الساحِر الفنان. أول من أمس كان الحدث في تورينو، وأمس كان في أرض الكتلان.

هكذا وبعد أن أذهل رونالدو الجميع الثلاثاء بثلاثيته التي حقّقت الفوز ليوفنتوس على أتلتيكو مدريد وحملته إلى ربع نهائي دوري الأبطال، فإن ميسي، بدوره، أدهش الجميع الأربعاء بتسجيله هدفين رائعَين وصناعته آخرَين بالروعة ذاتها ليقود برشلونة للفوز على ليون 5-1 ويحمله أيضاً إلى ربع النهائي.

أمس كان ميسي أمام تحدّيَين. التحدّي الأول هو أن يقود "البرسا" إلى دور الثمانية، والثاني أن يردّ على رونالدو الذي سرق الأضواء جميعها قبل يوم. لم يتأخّر الأرجنتيني بالردّ. أبدع وأدهش وراوغ ومرّر وسجّل وكان بطل الأمسية من دون منازع. بدأ السحر من ركلة الجزاء التي سدّدها بطريقة مميّزة وبهدوء تام. ثم سجّل الثاني بعد أن تلاعب بمدافعَين وأطاحهما أرضاً ببراعة وسدّد الكرة في الشباك. بعد ذلك مرّر كرة بروعة "على طبق من ذهب" لجيرار بيكيه في الهدف الرابع ووضع الفرنسي عثمان ديمبيلي بمواجهة المرمى في الهدف الخامس.

أول من أمس حقّق رونالدو الأرقام، وأمس حذا ميسي حذوه بالتمام. رفع الأرجنتيني رصيده إلى 108 أهداف في البطولة في المركز الثاني لهدّافيها التاريخيين وراء البرتغالي نفسه، كما أنه رفع رصيده إلى 8 أهداف في صدارة هدّافي هذه النسخة مشاركة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الذي ودّع المسابقة، فضلاً عن أن رصيده أصبح 62 هدفاً في البطولة في 61 مباراة على ملعب "كامب نو". يا لهذا الرقم! لكن هذا ليس كل شيء، إذ إنه ساهم للمرة الأولى بـ 4 أهداف على الأقل منذ تسجيله 5 أهداف أمام باير ليفركوزن الألماني في الدور ذاته عام 2012، كذلك فإنه وصل إلى 35 هدفاً على الأقل في مختلف المسابقات للموسم الـ 11 على التوالي.

أيضاً وأيضاً، كما أن رونالدو ينافس على لقب الهداف في الدوري الإيطالي وهو في المركز الثاني بـ 19 هدفاً بفارق هدف عن المركز الأول، فإن ميسي في صدارة ترتيب هدّافي الدوري الإسباني بـ 26 هدفاً. نعم، صدّقوا، 26 هدفاً قبل مراحل عديدة من انتهاء الموسم. 

كما أن رونالدو وفى بوعده أول من أمس عندما قاد يوفنتوس إلى تعويض الخسارة أمام أتلتيكو ذهاباً 0-2 والتأهّل، فإن ميسي، بدوره، لا يزال حتى الآن يفي بوعده الذي قطعه لجمهور "البرسا" باستعادة اللقب القارّي.

صباح أمس كان رونالدو العنوان الأبرز في الصحف الأوروبية، وصباح اليوم ذهبت العناوين لميسي، لكن اللافت كان عنوان صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية التي كتبت: "كريستيانو يتّصل وميسي يجاوب. عاد الثنائي الأبدي".

هكذا وبعد تخطّيهما الثلاثين لا يزال ميسي ورونالدو في قمّة عطائهما. لم يفقدا شيئاً من سحرهما كلٌّ بحسب ما يتميّز به. بالمناسبة فإن ميسي ورونالدو يفعلان كل ذلك ولوكا مودريتش هو اللاعب المتوَّج بالكرة الذهبية والأفضل في العالم... لكن أين مودريتش؟!      

الميادين نت



عدد المشاهدات:578( الجمعة 06:48:03 2019/03/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/03/2019 - 8:41 م

#لن_ننسى..

#عيد_الأم #MothersDay

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) المزيد ...