الثلاثاء20/8/2019
ص7:40:41
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةرويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةالجيش يمنع وصول إمدادات عسكرية تركية لأدواتها ويدخل أطراف «خان شيخون»عززت مواقعها تحسباً لأي اجتياح تركي … ميليشيا «قسد» تطالب الجيش السوري بحماية الحدود!إغلاق نهاية الطريق القادم من ساحة الأمويين باتجاه جسر تشرينجباروف: عمليات الجيش السوري ضد الإرهابيين في إدلب شرعية بالمطلق بوتين لماكرون: ندعم جهود الجيش السوري في إدلبالإعلان عن البدء بتنفيذ برنامج دعم أسعار فائدة القروض للبرامج التاليةالدولار إلى 608 ليرات والمضاربات تنشط من جديداثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محليجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"إعلان مواعيد التسجيل وتغيير القيد والتحويل والانتقال في الجامعات الحكومية للعام الدراسي القادمبرعاية استرتيجية لشركة MTN افتتاح المعرض التخصصي للتوظيف والموارد البشريةالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةالمرصد السوري للمسلحين : قصف جوي يوقف تقدم رتل ضخم للجيش التركي باتجاه جنوب إدلبوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةاللبن... لمحاربة نزلات البرد!7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائد«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير "يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلندامشاجرة بين عائلتين عربيتين تغلق شوارع في برلينخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> تشرين يعزز صدارته لدوري كرة القدم والكرامة يفوز على حطين بثلاثية

عزز تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على المجد بثلاثة أهداف لهدف في لقائهما اليوم ضمن الجولة الثانية والعشرين “التاسعة إيابا” التي شهدت أيضا فوز الكرامة على حطين بثلاثة أهداف دون رد وحرفيي حلب على الساحل بهدف دون رد وتعادل الشرطة مع الوثبة وجبلة مع الطليعة والاتحاد مع الوحدة بالنتيجة ذاتها بهدف لمثله.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية واصل تشرين صدارته للدوري بعد فوزه على المجد بثلاثة اهداف احرزها ورد السلامة في الدقيقة 45 ومحمد مرمور في الدقيقتين 76 و 88 مقابل هدف جاء في الدقيقة 50 عبر صفوان عبد الجواد.

وبهذا الفوز رفع تشرين رصيده إلى 46 نقطة بينما تراجع المجد الى المركز الثالث عشر محتفظا بـ 18 نقطة.

وفي المباراة التي شهدها ملعب خالد بن الوليد بحمص حقق الكرامة فوزا ثمينا على حطين بثلاثة أهداف دون رد سجلها زيد غرير ونصوح نكدلي وأحمد العمير في الدقائق 35 و 79 و 85 بينما فاز حرفيي حلب على الساحل بهدف دون رد احرزه طه دياب في المباراة التي اقيمت على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس.

وتعادل الشرطة مع الوثبة على ملعب الفيحاء بدمشق بهدف لمثله حيث سجل الشرطة أولا عبر خالد عكلة في الدقيقة 33 وعادل الوثبة بواسطة ازدشير الصارم في الدقيقة 68.

وبالنتيجة ذاتها تعادل الاتحاد مع الوحدة بمباراتهما على ملعب السابع من نيسان في حلب حيث بادر الاتحاد بالتسجيل عبر محمد الاحمد في الدقيقة 45 وعادل الوحدة النتيجة عبر خالد المبيض في الدقيقة 59.

كما خرج جبلة والطليعة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بمباراتهما على ملعب البعث بجبلة فسجل جبلة اولا من خلال احمد الشمالي في الدقيقة 43 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 84 عبر محمد زينو.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا بلقاء وحيد يجمع النواعير مع الجيش على ملعب حماة البلدي.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب برصيد 46 نقطة ثم الوحدة والجيش بـ 41 نقطة لكل منهما فالاتحاد بـ 40 نقطة ثم الطليعة بـ35 نقطة فالوثبة بـ31 نقطة ثم حطين بـ28 نقطة والنواعير ب27 نقطة فالكرامة بـ26 نقطة والشرطة ب25 نقطة والساحل ب23 نقطة وجبلة 19 نقطة فالمجد 18 نقطة ثم الحرفيين أخيرا بـ11 نقطة.



عدد المشاهدات:593( السبت 08:09:03 2019/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 7:23 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...