الأربعاء23/10/2019
م13:11:15
آخر الأخبار
مواطن لبناني اسقط طائرة مسيرة اسرائيلية قرب الحدود الجنوبيةالحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتالدفاع الروسية: الجيش السوري يعتزم إنشاء 15 نقطة مراقبة على طول الحدود مع تركيا الشرطة العسكرية الروسية تدخل مدينة عين العرب شرق الفرات شمالي سوريا موسم التضحية بالأكراد | بوتين ــ إردوغان: اتفاقيّة «تاريخيّة» حول سوريا!...محمد نور الدينحان الوقت لأوروبا للعمل بشكل استراتيجي في الشرق الأوسطتشارنوغورسكي: سورية هزمت الإرهاب وعلى الغرب رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية المفروضة عليهاسلطات نظام أردوغان تصدر مذكرات اعتقال بحق 61 شخصابنك البركة سورية والغرفة الفتية الدولية طرطوس مع 20 جمعية أهلية ...نظفوا ما يقارب 10 طن من النفاياتفارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالأسباب الخفية وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اكتشاف ملابسات جريمة قتل في حمص وتوقيف الفاعلين وشركائهم وضبط أسلحة وذخائر حربية لديهم القبض على عدة أشخاص بينهم نساء يقومون ببيع الذهب المزورالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةمجلس التعليم العالي يحدد مواعيد الإعلان عن مفاضلة الماجستير في الجامعات الحكوميةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةانفجار عبوة ناسفة بسيارة وسط مدينة القامشلي والأضرار ماديةالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديو«الاتحاد السكني»: مخالف للدستور ومصادرة لأمواله … وزارة «الإسكان»: مشروع قانون حلّ الاتحاد جاء بعد تقييم حكوميوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموك "لن تجوع مرة أخرى"... 3 خطوات سحرية لإنقاص الوزن في أقل من شهرأبرزها خفض الوزن... 6 فوائد لا تعرفها عن الليمونعبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأردوغان واتفاقية أضنة وطوق النجاة الأخير .....أولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> تشرين يعزز صدارته لدوري كرة القدم والكرامة يفوز على حطين بثلاثية

عزز تشرين صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على المجد بثلاثة أهداف لهدف في لقائهما اليوم ضمن الجولة الثانية والعشرين “التاسعة إيابا” التي شهدت أيضا فوز الكرامة على حطين بثلاثة أهداف دون رد وحرفيي حلب على الساحل بهدف دون رد وتعادل الشرطة مع الوثبة وجبلة مع الطليعة والاتحاد مع الوحدة بالنتيجة ذاتها بهدف لمثله.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية واصل تشرين صدارته للدوري بعد فوزه على المجد بثلاثة اهداف احرزها ورد السلامة في الدقيقة 45 ومحمد مرمور في الدقيقتين 76 و 88 مقابل هدف جاء في الدقيقة 50 عبر صفوان عبد الجواد.

وبهذا الفوز رفع تشرين رصيده إلى 46 نقطة بينما تراجع المجد الى المركز الثالث عشر محتفظا بـ 18 نقطة.

وفي المباراة التي شهدها ملعب خالد بن الوليد بحمص حقق الكرامة فوزا ثمينا على حطين بثلاثة أهداف دون رد سجلها زيد غرير ونصوح نكدلي وأحمد العمير في الدقائق 35 و 79 و 85 بينما فاز حرفيي حلب على الساحل بهدف دون رد احرزه طه دياب في المباراة التي اقيمت على ملعب الصالة الرياضية بطرطوس.

وتعادل الشرطة مع الوثبة على ملعب الفيحاء بدمشق بهدف لمثله حيث سجل الشرطة أولا عبر خالد عكلة في الدقيقة 33 وعادل الوثبة بواسطة ازدشير الصارم في الدقيقة 68.

وبالنتيجة ذاتها تعادل الاتحاد مع الوحدة بمباراتهما على ملعب السابع من نيسان في حلب حيث بادر الاتحاد بالتسجيل عبر محمد الاحمد في الدقيقة 45 وعادل الوحدة النتيجة عبر خالد المبيض في الدقيقة 59.

كما خرج جبلة والطليعة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله بمباراتهما على ملعب البعث بجبلة فسجل جبلة اولا من خلال احمد الشمالي في الدقيقة 43 بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 84 عبر محمد زينو.

وتختتم منافسات هذه الجولة غدا بلقاء وحيد يجمع النواعير مع الجيش على ملعب حماة البلدي.

وعلى ضوء هذه النتائج يتصدر تشرين الترتيب برصيد 46 نقطة ثم الوحدة والجيش بـ 41 نقطة لكل منهما فالاتحاد بـ 40 نقطة ثم الطليعة بـ35 نقطة فالوثبة بـ31 نقطة ثم حطين بـ28 نقطة والنواعير ب27 نقطة فالكرامة بـ26 نقطة والشرطة ب25 نقطة والساحل ب23 نقطة وجبلة 19 نقطة فالمجد 18 نقطة ثم الحرفيين أخيرا بـ11 نقطة.



عدد المشاهدات:662( السبت 08:09:03 2019/04/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2019 - 12:33 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لرجل يخرج تمساح من المسبح بيديه العاريتين "أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" المزيد ...