-->
الأربعاء22/5/2019
ص11:39:10
آخر الأخبار
ضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسفينة سعودية عجزت عن تحميل شحنة أسلحة في فرنسا تصل ميناء في إيطاليا رغم احتجاجات العماليازجي يدعو من جنيف إلى رفع الحصار الاقتصادي الجائر عن سوريةتركيا لميليشياتها: سنطيل عمر «اتفاق إدلب» قدر الإمكان … هجوم عنيف للإرهابيين في حماة.. الجيش يصد والطيران الروسي يعود للأجواءنظام أردوغان يسعى لتقوية موقفه التفاوضي وتعديل موازين القوى … هدنة الـ72 تهاوت بخروقات الإرهابيين وتعزيزات تركيا.. والجيش يتصدىالرئيس الأسد يفتتح مركز الشام الإسلامي الدولي لمواجهة الإرهاب والتطرف: لا يمكن لمن يخون وطنه أن يكون مؤمناً حقيقياً وصادقاًموسكو تدعو إلى عدم تأزيم الوضع في منطقة الخليج كما تفعل واشنطنأنقرة ردا على مهلة واشنطن: صفقة "إس-400" قد تمت ولن نتراجعالصين توجه ضربة موجعة لصناعة الغاز الأمريكية!توقعات باستقرار سعر الصرف وانكفاء عمليات المضاربة لغياب فرص تحقيق المكاسبواشنطن خائفة من التخلف التقني؟ ...ناصر قنديلأميركا في مواجهة إيران: ماذا بعد الفشل الأوّلي؟ .....العميد د. أمين محمد حطيطبالتفاصيل ...وفاة خادمة فلبينية "تعرضت لاعتداء جنسي" في الكويتضبط أكثر من نصف طن من مادة الحشيش المخدر باللاذقية«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ صعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةأنباء عن مقتل جنديين أميركيين جنوب المحافظة … أهال في الحسكة يحرقون مقرات لـ«الاتحاد الديمقراطي» الكردي «النصرة» تصعِّد شمالاً.. والجيش يدك مواقعها بمدفعيتهوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهاإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيهواوي ترد على حظر أندرويدهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبداللهتركيا لا تزال تناور... حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ميسي يمنح لقب "الليغا" لبرشلونة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يواصل تألّقه هذا الموسم عندما منح اللقب رقم 26 لبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني ليهز الشباك في الفوز 1-0 على ليفانتي أمام جماهير فريقه التي احتفلت باللقب الثامن في 11 عاماً.

أكّد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تألّقه هذا الموسم عندما منح اللقب رقم 26 لبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما شارك كبديل في الشوط الثاني ليهز الشباك في الفوز 1-0 على ليفانتي أمام جماهير فريقه التي احتفلت باللقب الثامن في 11 عاماً.

وأحرز ميسي هدف المباراة الحاسم في الدقيقة 61 بعد تمريرة من التشيلي أرتورو فيدال ليراوغ المدافع بقدمه اليمنى قبل أن يسدّد كرة منخفضة باليسرى في الزاوية البعيدة.

وجلس ميسي على مقاعد البدلاء منذ البداية مع سيرجيو بوسكيتس في ظل تركيز المدرب إرنستو فالفيردي على مواجهة ليفربول الإنكليزي في ذهاب دوري أبطال أوروبا.

لكن مدرب برشلونة اضطر إلى إشراك ميسي بعد التعادل بدون أهداف في الشوط الأول رغم محاولات البرازيلي فيليبي كوتينيو الذي أهدر العديد من الفرص وسدّد في العارضة قبل أن يشارك النجم الأرجنتيني بدلاً منه.

واحتاج اللاعب الأرجنتيني إلى ربع ساعة ليسجلّ الهدف 34 في الدوري في 32 مباراة هذا الموسم.

وصنع ميسي 13 هدفاً ليساهم في أكثر من نصف عدد أهداف فريقه في الدوري البالغ 86 هدفاً.

وأبلغ فالفيردي الصحفيين: ”ميسي كان دائماً جاهزاً للمشاركة وكنت أعلم أنه سيلعب لكن لدينا مباراة يوم الأربعاء. كان يجب أن يظل نشيطاً. هو يحرز الأهداف أينما ذهب وحسم اللقب لنا".

وأضاف: ”الفوز باللقب أمر صعب... قمنا بذلك للعام الثاني على التوالي ومن الرائع أن نشاهد احتفالات الجماهير بهذا اللقب على أرضنا. الآن نريد الذهاب والاحتفال“.

وكان أتلتيكو مدريد حقّق فوزاً باهتاً 1-0 على ضيفه المتعثر ريال بلد الوليد.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر خطأ فادح من خواكين فرنانديز مدافع بلد الوليد الذي حوّل تمريرة عرضية من ساوول نيغيز برأسه في شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة 66.



عدد المشاهدات:789( الأحد 09:50:28 2019/04/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/05/2019 - 11:18 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) المزيد ...