-->
الثلاثاء18/6/2019
م13:0:15
آخر الأخبار
الذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!الإخونجي " أردوغان" حزين على " مرسي".. والأزمة المصرية التركية تتفاقمالجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعوديوفاة الرئيس المصري المعزول محمد مرسى أثناء محاكمتهأهلنا في الجولان المحتل يبدؤون إضرابا عاما رفضا لمخططات الاحتلال الإسرائيلي الاستيطانية على أراضيهمالمعلم: سيتم القضاء على الإرهاب في إدلب ويجب خروج كل القوات الأجنبية الموجودة في سورية بشكل غير شرعيأهالي قرية الشيخ حديد بريف حماة: الإرهابيون يتعمدون حرق محاصيلنا لكننا متمسكون بأرضنا بحماية رجال الجيشنائب الرئيس الصيني يؤكد للمعلم استمرار تقديم بكين الدعم لسورية في علاقاتهما الثنائية والمحافل الدولية والمنظمات متعددة الأطرافناريشكين: الغرب أنفق مليارات الدولارات لدعم من يسميهم (المعارضة المسلحة) في سوريةبعد خطوة الألف جندي.. الصين تحذر من "الشرور الأميركية"لماذا ارتفع الدولار فوق 590 ليرة في السوق الموازيةاغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .المعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضضبط صاحب مكتبه يطبع قصصات ورقية ( راشيتات ) لطلاب التاسع والبكلوريافرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض على مطلوب خطيروزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهداف وزير التربية ينفي تسرب أسئلة الرياضيات للثالث الثانوي العلميالجيش يحبط هجوم مجموعات إرهابية على نقاطه في محور تل ملح بريف حماة الشمالياستشهاد وجرح عدد من المدنيين في تفجير سيارة مفخخة بالقامشليوزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟"ناسا" تكشف صورة لجبل "لم تر البشرية مثله"رغم الحظر... هواوي تتحدى الجميع بالهاتف الأقوى في العالمما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيطنهجان ونتيجتان ......بقلم د .بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم ستشهد ولادة بطل جديد

تشهد مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم للموسم الحالي ولادة بطل جديد لها بعد وصول أربعة فرق لم تحصل على اللقب إلى الدور نصف النهائي هي الطليعة والنواعير وتشرين والوثبة.

فريق النواعير تأهل إلى نصف النهائي لملاقاة الوثبة بعد فوزه في دور الثمانية على الفتوة ذهاباً 1-صفر وتعادله اياباً 2-2 فيما أقصى الطليعة فريق الجيش حامل اللقب بعد فوزه عليه بركلات الترجيح 5-4 بعد أن تبادلا الفوز ذهاباً وإياباً بالنتيجة ذاتها 2-1 ليضرب موعداً مع تشرين وصيف بطل الدوري الذي فاز على الكرامة ذهابا 2-صفر وخسر ايابا صفر-1 بينما الوثبة خسر ذهابا صفر-1 وفاز إيابا 3- 1 .

وفي تصريح لـ سانا أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن وصول فريقه إلى دور الأربعة كان نتيجة طبيعية لحالة الاستقرار الفني والإداري الذي عاشه الفريق هذا الموسم ولاهتمام إدارة النادي به ودعمه من كل الجوانب، مبيناً أن طموح الفريق هو التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب الكأس أملاً بإحرازه للمرة الأولى في تاريخ النادي وهذا ليس صعباً ما دامت الإرادة موجودة.

وبين بحري أنه يعمل على استثمار عامل الروح المعنوية التي ارتفعت كثيراً عند اللاعبين بعد إقصاء فريق الجيش بطل الدوري والكأس، مشيداً بقدرات لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز إذا ما قدموا مستواهم المعهود للخروج بنتيجة ايجابية أمام تشرين في مباراة الذهاب قبل اللعب على أرضنا في الاياب وبالتالي ضمان التأهل للنهائي وتعويض ما خسرناه في مسابقة الدوري.

وقال مدرب تشرين محمد اليوسف “إن فريقه بجاهزية كاملة لمواجهة الطليعة بعد غد والتحضيرات تسير كما هو مخطط وفق البرنامج ووضع الفريق جيد من الناحيتين الفنية والبدنية ولا توجد أي إصابات أو غيابات وهذ الأمر ينعكس إيجابا على فريقه ولا سيما أن اللاعبين مصممون على تقديم أفضل ما عندهم لتحقيق نتيجة إيجابية ومتابعة المشوار والمنافسة على لقب كأس الجمهورية”.

بدوره لفت مدرب النواعير محمود أرحيم إلى أن الوصول إلى هذا الدور المتقدم في مسابقة الكأس لم يأت من فراغ وإنما جاء بسبب رغبة اللاعبين في تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في الدوري، موضحاً أن طموحهم لا يتوقف عند هذا الدور وإنما يتعداه للوصول إلى نهائي البطولة.

وأكد مدرب الوثبة رافع خليل أن الوصول لنصف نهائي المسابقة احتاج عملا كبيرا من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، لافتاً إلى أنه تم توجيه اللاعبين بالتفكير بكيفية الصعود للنهائي وعدم الاستهانة بمباراتهم القادمة مع النواعير موضحا في الوقت ذاته أن هدف الفريق في هذه المسابقة اسعاد الجمهور الذي لم يبخل علينا بحناجره طيلة المباريات السابقة وهو اللاعب رقم واحد بالفريق ومعه سنكمل الطريق.

ويملك فريق الجيش الرقم القياسي بإحراز اللقب عشر مرات في أعوام 1964 و 1967 و1986و 1997 و1998 و2000 و 2002 و 2004 و2014 و2018.



عدد المشاهدات:906( الخميس 02:44:18 2019/05/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2019 - 10:48 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...