الأحد22/9/2019
م16:21:23
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".الرئيس الأسد لوفد برلماني وسياسي إيطالي: موقف معظم الدول الأوروبية حول ما جرى في سورية لم يكن ذا صلة بالواقع منذ البدايةوصف علاقات نيودلهي بدمشق بـ«الإستراتيجية» … السفير الهندي : التعاون قائم وسنرى النتائج قريباً برلمانيون إيطاليون في دمشق ويأملون بالذهاب إلى إدلب بعد تطهيرها من الإرهاب فتح الطريقين الدوليين من حلب إلى حماة واللاذقية «مسألة وقت» … الجيش متمسك بالهدنة في إدلب.. وتركيا «غسلت يدها» من «النصرة»ماذا سيحدث لنتانياهو إذا لم يشكل الحكومة؟البنتاغون يعترف بعجز “باتريوت”مجلس الوزراء: توجيه الإنفاق والسيولة المالية والإقراض في الإنتاج والتنميةتوضح من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية حول قرار وزارة النقل برفع رسوم الترانزيتآل سعود يُطلقون النار على رؤوسهم بالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حريق يلتهم مستودعات قناة سما الفضائية.. وفوج إطفاء دمشق ينجح في إخماده والأضرار تقتصر على الماديات. مشاجرة تؤدي لكشف عن متعاطي مواد مخدرة ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةطرق إزالة اثار القبلات أو العضات على الجسمالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النوم ممثلان أردنيان إلى دمشق للوقوف أمام رشيد عسافأيمن رضا يوضح حقيقة اعتزالهمصارع لبناني يرفض مواجهة "إسرائيلي" في بطولة العالم اعتادت على استخدام هاتفها أثناء الاستحمام.. فتوفيت بصعقة كهربائية!"غوغل" تنتج أقوى كمبيوتر على وجه الأرضمات قبل 50 ألف سنة.. علماء يعيدون تشكيل "ابن عم الإنسان"نهاية الحرب على سوريا.. وشرق الفرات أولاً .....عبير بسامدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم ستشهد ولادة بطل جديد

تشهد مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم للموسم الحالي ولادة بطل جديد لها بعد وصول أربعة فرق لم تحصل على اللقب إلى الدور نصف النهائي هي الطليعة والنواعير وتشرين والوثبة.

فريق النواعير تأهل إلى نصف النهائي لملاقاة الوثبة بعد فوزه في دور الثمانية على الفتوة ذهاباً 1-صفر وتعادله اياباً 2-2 فيما أقصى الطليعة فريق الجيش حامل اللقب بعد فوزه عليه بركلات الترجيح 5-4 بعد أن تبادلا الفوز ذهاباً وإياباً بالنتيجة ذاتها 2-1 ليضرب موعداً مع تشرين وصيف بطل الدوري الذي فاز على الكرامة ذهابا 2-صفر وخسر ايابا صفر-1 بينما الوثبة خسر ذهابا صفر-1 وفاز إيابا 3- 1 .

وفي تصريح لـ سانا أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن وصول فريقه إلى دور الأربعة كان نتيجة طبيعية لحالة الاستقرار الفني والإداري الذي عاشه الفريق هذا الموسم ولاهتمام إدارة النادي به ودعمه من كل الجوانب، مبيناً أن طموح الفريق هو التأهل إلى المباراة النهائية والمنافسة على لقب الكأس أملاً بإحرازه للمرة الأولى في تاريخ النادي وهذا ليس صعباً ما دامت الإرادة موجودة.

وبين بحري أنه يعمل على استثمار عامل الروح المعنوية التي ارتفعت كثيراً عند اللاعبين بعد إقصاء فريق الجيش بطل الدوري والكأس، مشيداً بقدرات لاعبيه وقدرتهم على تحقيق الفوز إذا ما قدموا مستواهم المعهود للخروج بنتيجة ايجابية أمام تشرين في مباراة الذهاب قبل اللعب على أرضنا في الاياب وبالتالي ضمان التأهل للنهائي وتعويض ما خسرناه في مسابقة الدوري.

وقال مدرب تشرين محمد اليوسف “إن فريقه بجاهزية كاملة لمواجهة الطليعة بعد غد والتحضيرات تسير كما هو مخطط وفق البرنامج ووضع الفريق جيد من الناحيتين الفنية والبدنية ولا توجد أي إصابات أو غيابات وهذ الأمر ينعكس إيجابا على فريقه ولا سيما أن اللاعبين مصممون على تقديم أفضل ما عندهم لتحقيق نتيجة إيجابية ومتابعة المشوار والمنافسة على لقب كأس الجمهورية”.

بدوره لفت مدرب النواعير محمود أرحيم إلى أن الوصول إلى هذا الدور المتقدم في مسابقة الكأس لم يأت من فراغ وإنما جاء بسبب رغبة اللاعبين في تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في الدوري، موضحاً أن طموحهم لا يتوقف عند هذا الدور وإنما يتعداه للوصول إلى نهائي البطولة.

وأكد مدرب الوثبة رافع خليل أن الوصول لنصف نهائي المسابقة احتاج عملا كبيرا من قبل الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، لافتاً إلى أنه تم توجيه اللاعبين بالتفكير بكيفية الصعود للنهائي وعدم الاستهانة بمباراتهم القادمة مع النواعير موضحا في الوقت ذاته أن هدف الفريق في هذه المسابقة اسعاد الجمهور الذي لم يبخل علينا بحناجره طيلة المباريات السابقة وهو اللاعب رقم واحد بالفريق ومعه سنكمل الطريق.

ويملك فريق الجيش الرقم القياسي بإحراز اللقب عشر مرات في أعوام 1964 و 1967 و1986و 1997 و1998 و2000 و 2002 و 2004 و2014 و2018.



عدد المشاهدات:1136( الخميس 02:44:18 2019/05/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2019 - 3:27 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور.. عرض عليها الزواج تحت الماء فلقي مصرعه غرقا مصر.. رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء على السجادة الحمراء (صورة) مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش المزيد ...