الأحد8/12/2019
م18:1:7
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأكاديمي تركي: لا يمكن لتركيا ضمان أمنها ومصالحها في المنطقة دون التعاون مع الدولة السوريةأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالسورية للاتصالات: نتفاوض مع شركة لزيادة سرعة الانترنت في سوريةبدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشق السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدة"النينجا" يلاحق المسلحين في الشمال السوريمجموعات إرهابية منتشرة بريف إدلب الجنوبي تعتدي بالقذائف على السقيلبيةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> منتخب الجزائر يتزعّم قارة أفريقيا

منتخب الجزائر يكتب التاريخ في استاد القاهرة بإحرازه لقبه الثاني في بطولة أمم أفريقيا بعد الأول قبل 29 عاماً على أرضه بفوزه على نظيره السنغالي 1-0 في المباراة النهائية.

كتب منتخب الجزائر التاريخ في استاد القاهرة عندما أحرز لقبه الثاني في بطولة أمم أفريقيا بعد الأول قبل 29 عاماً على أرضه بفوزه على نظيره السنغالي 1-0 في المباراة النهائية.

ولم يكن الجزائريون يحلمون ببداية كالتي حصلت إذ منذ الهجمة الأولى تحديداً في الدقيقة الثانية تمكنوا من افتتاح التسجيل عندما قُطعت الكرة في وسط الملعب ووصلت إلى بغداد بونجاح الذي انطلق بها وقبل وصوله إلى منطقة الجزاء سدّدها لتصطدم بالدفاع وتغيّر وجهتها من فوق الحارس ألفريد غوميس وتستقرّ في الشباك.

هدف أطلق فرحة الجزائريين مبكراً. ها هو بونجاح يركض في الملعب محتفلاً غير مصدّق على عكس دموعه التي ذرفها في ربع النهائي عند تضييعه ركلة جزاء أمام ساحل العاج كادت تُنهي مشوار الجزائر.

غير أن هذا الهدف المبكر غيّر سيناريو المباراة. "محاربو الصحراء" عادوا للدفاع للحفاظ عليه فيما كان الاستحواذ على الكرة لـ "أسود تيرانغا". اتّسمت الدقائق التالية في الشوط الأول باللعب البدني. بدا الدفاع الجزائري منظّماً وأقفل المنافذ أمام الهجوم السنغالي بقيادة ساديو ماني حيث لم يجد السنغاليون الحلول في خط المقدّمة فاعتمدوا على الكرات العالية لتغيب الفرص تماماً باستثناء الدقيقة 37 عندما سدّد مباي نيانغ كرة قوية مرّت قريبة من المرمى.

يمكن القول أن عنوان الشوط الأول كان تفوّق الدفاع الجزائري لتنتهي الدقائق الـ 45 الأولى بهدف بونجاح.

بدأ الشوط الثاني كما انتهى الأول باستحواذ سنغالي وارتداد جزائري للدفاع. الدقيقة 60 كادت توقف قلوب الجزائريين إذ أطلق الحكم صافرته محتسباً ركلة جزاء بعد كرة عرضية اصطدمت بيد عدلان قديورة الثابتة، لكن بعد الاستعانة بتقنية الفيديو عاد الحكم عن قراره وتنفّس الجزائريون الصعداء.

بعد ذلك كثّف السنغاليون هجماتهم وتخطى نيانغ الحارس رايس مبولحي في الدقيقة 65 لكن تسديدته جاءت بعيدة. ثم تألّق الحارس الجزائري في الدقيقة 69 بإبعاده تسديدة يوسف سابالي القوية.

لكن الدفاع الجزائري بقي صاحب الكلمة العليا في الدقائق التالية التي مرّت دون جديد لتنتهي المباراة بفوز منتخب الجزائر وتتويجه بلقبه القاري الثاني في تاريخه وسط احتفالات اللاعبين والجمهور. لقب كان مستحقّاً تماماً للمنتخب الجزائري بعد مشواره الرائع في البطولة والذي انتهى بفرحة لملايين الجزائريين والعرب.

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:855( السبت 02:01:40 2019/07/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 4:54 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو المزيد ...