الثلاثاء21/1/2020
ص3:39:54
آخر الأخبار
نائب أردني: هل نسيتم من منعنا من التعامل مع سوريا؟المشاركون في مؤتمر برلين: عدم التدخل في شؤون ليبياهدوء في وسط بيروت بعد موجة عنيفة من المواجهاتمصرع 12 شخصا وإصابة 46 في حادث مروري بالجزائرمنخفض جوي بارد ورطب وثلوج متوقعة على ارتفاع 1200مترالملحم: مساع لعقد لقاء بين وفد حكومي وقوى في شمال شرق البلادترقب في جبهات حلب بانتظار تراجع حدّة المنخفض الجوي اليوم … الجيش يفشل هجمات الإرهابيين في إدلب ويخذل مشغلهم التركيالإرهابيون يستمرون في منع المدنيين من المغادرة عبر الممرات الإنسانية بريفي إدلب وحلب إلى المناطق الآمنةريابكوف: محاولات واشنطن إعطاء الشرعية لوجودها العسكري غير القانوني في سورية لن تنجح-فيديوفي خضم التغيير الحكومي.. بوتين يغير المدعي العامانخفاض سعر غرام الذهب بالسوق المحلية 6 آلاف ليرةالمركزي يفتح أبوابه لشراء القطع الأجنبي من المواطنين بسعر الصرف التفضيلي دون وثائقمقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبياستخدمت " قاتل مأجور" لقتل ضرتها.. والنتيجة؟القبض على عدد من الأشخاص يقومون بتصريف العملات الأجنبية وتحويل الأموال دون ترخيصمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكة650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحالتصدي لهجومين على مواقع الجيش في إدلباستشهاد مدني جراء اعتداء إرهابيين بالقذائف على أحياء سكنية في مدينة حلب"بيلدكس" يشارك المهندسين نقاشاتهم لأهم مشاريع إعادة الإعمار في درعا...اللواء الهنوس : درعا استطاعت النهوض بهمة وإصرار أبنائهامحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةليس من ضمنهم "التجويع"... 10 خطوات لإنقاص الوزنكيف يمكن أن يساعدك الأفوكادو على خسارة الوزن؟سيرة نهاد قلعي في سلسلة “أعلام ومبدعون”حديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفيالأمير هاري مصاب بالإحباط لأن النتيجة النهائية لم تكن ما أراده هو وزوجته لبؤة تموت بشكل مفاجئ، في حديقة الحيوانات بولاية إلينوي الأمريكية، والسبب الحب؟."عين ترى كل شيء"... عسكريون روس يعرضون عمل كاميرا "سفيرا" الكروية في سورياكيفية إصلاح ميكروفون هاتف آيفون عندما لا يعملانتباه: الإستراتيجية الثالثة ....بقلم د . بثينة شعبان البلطجة الاميركية والانصياع الاوروبي.. والحق الايراني

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> معسكر داخلي لـ (نسور قاسيون) استعدادا لبطولة غرب آسيا

بدأ منتخب سورية للرجال بكرة القدم معسكره التدريبي المغلق في ملعب الفيحاء بدمشق استعدادا لبطولة غرب آسيا التي ستقام في الثاني من الشهر القادم في العراق.

واستهل منتخبنا معسكره عبر حصة تدريبية بإشراف المدير الفني فجر ابراهيم إلى جانب جهازه الفني المساعد وبالتزام من اللاعبين ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وخالد ابراهيم وأحمد أشقر وتامر حاج محمد وخالد مبيض ومحمد فارس أرناؤوط ومحمد الأحمد ومحمد مرمور وخالد كردغلي وورد سلامة وعبد الله الشامي ومحمد الواكد ومارديك مردكيان وعمرو جنيات ومؤيد العجان.

ويلتحق بالمعسكر كل من اللاعبين أحمد الصالح ومحمد عنز وزاهر الميداني وفراس الخطيب في حين ينضم باقي اللاعبين المدعوين لبعثة المنتخب في مدينة كربلاء العراقية التي ستقام على استادها مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا .

ويواصل المنتخب تدريباته وفق الخطة المعدة حتى تاريخ السفر إلى العراق والمقرر الأحد القادم.

ووضعت قرعة البطولة منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق واليمن ولبنان وفلسطين بينما ضمت المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها في أربيل منتخبات السعودية والأردن والكويت والبحرين على أن يتأهل صاحبا المركز الأول في كلا المجموعتين للمباراة النهائية التي ستقام في الرابع عشر من الشهر القادم على استاد كربلاء الدولي.



عدد المشاهدات:616( الخميس 13:05:34 2019/07/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2020 - 3:36 ص

الأجندة
أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست الصفقة؟ سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...