السبت18/1/2020
ص8:25:55
آخر الأخبار
السلطات التونسية تحبط مخططاً لاغتيال مباركة البراهمياحتجاجات شعبية أردنية على اتفاقية الغاز مع "إسرائيل"صور.. العراق يقبض على مفتي داعش "البدين"الجيش العراقي: خروج القوات الأمريكية قرار سيادي ويشمل جميع أراضي البلادملتقى قبائل وعشائر دير الزور .. التمسك بالوحدة الوطنية ومؤازرة الجيش في مواجهة الإرهابالمقداد يبحث مع ميشود القضايا المتعلقة بعمل مكتب الأمن والسلامة التابع للأمم المتحدة في سوريةمقتل جنديين للاحتلال التركي و5 إرهابيين بانفجار سيارة مفخخة بريف الرقةوصول جزء من تجهيزات محطة حلب الحرارية .. بدء التحضيرات لإطلاق العمل بالمجموعة الخامسة خلال ١٨ شهراًفيروس مميت يتفشّى في الصين ويقلق البلدان الآسيويّة النواب الأمريكي يطلب بومبيو للشهادة بشأن قتل سليماني ويهدده بـ"إجراءات قاسية"الداخلية تدعو لعدم التعامل بغير الليرة كوسيلة للمدفوعات وتؤكد ملاحقة المتلاعبين بسعر صرفها 265 معملاً جديداً في «الشيخ نجار» سينطلق هذا العامإردوغان.. بين شعارات (الأمَّة) ومقولات (المِلَّة)...بقلم الاعلامي حسني محلي لا احد يشتري ولا أحد يبيع؟ فمن المتهم الرئيسي بهذا التلاعب الخطير بسعر الصرفقسم شرطة التضامن في دمشق يلقي القبض على سارق ويسترد مصاغ ذهبي مسروق ويضبط شخص بحوزته مواد مخدرةقسم شرطة الحميدية في دمشق يلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجي المخدرات وفتاة تسرق من المحلات التجاريةمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحجامعة دمشق تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العليا بعد تحريرها بيوم... الجيش السوري يحبط هجوما للمسلحين على محور "أبو جريف" ما أهمية ريف حلب الغربي لـ الجيش السوري؟توقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …صرف بدلات الإيجار وتأمين السكن البديل للقاطنين في المنطقة التنظيمية الأولى للمرسوم 66انتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟علماء يكشفون تأثير خطير للسكر على الدماغ"إم بي سي" تحسم جدل استمرار نانسي عجرم في برنامج "ذا فويس كيدز"مصر.. ما قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟تصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندظلت تحت الثلوج 18 ساعة.. ونجت من الموتلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتغاز «المتوسط» في صراعات الأمم وصفقة القرن!...د. وفيق إبراهيمحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجيش يجدد تعاقده مع الواكد والحموي للموسم القادم

أعلنت إدارة نادي الجيش الرياضي اليوم عن تجديد تعاقدها مع هداف الدوري بكرة القدم محمد الواكد ولاعب كرة السلة عبد الوهاب الحموي ضمن سلسلة تعاقدات مع عدد من اللاعبين في فريقي كرة السلة وكرة القدم للموسم القادم.

وتم الإعلان خلال حفل تجديد اتفاقية الرعاية مع شركة أجنحة الشام للطيران عن تعاقد إدارة النادي للموسم القادم مع لاعب كرة السلة عبد الوهاب الحموي والمدرب خالد ابو طوق ولاعبي كرة القدم محمد الواكد وقصي حبيب وثائر كروما ومنهل طيارة وعبد اللطيف النعسان وعلي خليل ومحمد كروما ومؤمن ناجي وطه العلي ويزن عرابي ويوسف الحموي ووسام سلوم ومحمد كنعان ورامي الترك ومحمد نور أصيل ومازن عمارة وحسن بوظان إضافة إلى المدرب طارق الجبان ومساعده فراس خليل ومدرب الحراس سامر ريحاني ومدرب اللياقة يوسف مرقة والإداري أصلان كنجو.

وفي تصريح لـ سانا أكد مدير إدارة الإعداد البدني في الجيش والقوات المسلحة اللواء ياسر شاهين ان فريق الجيش سيكون بحلة جديدة هذا الموسم وتم ترفيع عدد من فئة الشباب إلى فئة الرجال وسنبقى منافسين على البطولات منوها برعاية الفعاليات الاقتصادية للفرق الرياضية التي تعد أمرا إيجابيا للنهوض والتقدم نحو الأمام في المسيرة الرياضية مشيرا في الوقت ذاته إلى أن فريق الجيش من الفرق المهمة في سورية وهو ممثلها في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وبطولة الأندية العربية واستطاع الظفر بلقبي الدوري المحلي في لعبتي كرة السلة وكرة القدم.

بدوره قال المدير التجاري لشركة أجنحة الشام نزار سليمان إن “فريق الجيش من الفرق المجتهدة وهو محط أنظار كل السوريين لكونه ممثلا لسورية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وبطولة الأندية العربية ونتمنى أن يحرز الألقاب في المحافل الخارجية” مشيرا إلى أن الشركة وسعت رعايتها للنادي لتشمل لعبة كرة السلة وسيكون هناك اهتمام بباقي الألعاب مستقبلا.

يشار إلى أن فريق الجيش يذخر بالمواهب في مختلف الألعاب وهو رافد رئيس لمنتخباتنا الوطنية ولا سيما في كرة القدم وكرة السلة.



عدد المشاهدات:383( الخميس 07:12:11 2019/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2020 - 6:57 ص

الأجندة
سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) المزيد ...