الخميس27/2/2020
م16:27:11
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيالجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبفصل بين جبال «الأربعين» و«الزاوية» و«شحشبو» … الجيش يتقدم بخطا متسارعة باتجاه طريق حلب اللاذقيةلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهماأردوغان يزعم ان سير الأحداث في إدلب بدأ يتغير لصالحه الخارجية الروسية: نشكك بجدوى انضمام فرنسا وألمانيا إلى المباحثات الروسية التركية حول إدلب المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنها سورية تطرح مناقصة جديدة لشراء أطنان من القمح الروسيإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> سورية تشارك بـ 18 رياضيا في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية

تشارك سورية بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية التي تستضيفها مدينة باتراس اليونانية بالفترة من الـ 25 من الجاري ولغاية الأول من الشهر القادم ببعثة مؤلفة من 18 لاعبا يتنافسون بألعاب كرة القدم والسباحة والمصارعة والأكواثلون.

 

ويطمح أبطالنا في هذا المحفل المتوسطي الكبير إلى التغلب على كل الصعوبات والتحلي بالعزيمة والإرادة للصعود إلى منصات التتويج حيث كانت منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة دخلت محطة الإعداد الأخيرة قبل انطلاق الحدث المتوسطي بهدف الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل الدخول في أجواء المنافسات الرسمية.

وتضم بعثة منتخبنا للمصارعة رجا الكراد مدربا واللاعبين عبد الكريم حسن بوزن 70 كغ ومحمد فداء الدين الأسطة 80 كغ وعمر صارم فوق 90 كغ.

وتحضيرا للبطولة القادمة أقام منتخبنا معسكرا تدريبيا في دمشق وشارك في بطولة المتوسط للمصارعة بتونس وأحرز فيها 12 ميدالية متنوعة “6 ذهب و2 فضة و4 برونز” كما شارك في بطولة الترجي الدولية وأحرز 4 فضيات و3 برونزيات.

وسبق للاعب عبد الكريم الحسن أن أحرز العام الماضي الميدالية البرونزية في دورة المتوسط التي جرت في تارغوانا الإسبانية كما أن اللاعب فداء الأسطة أحرز ذهبية بطولة المتوسط العام الماضي واللاعب عمر صارم نال ذهبية المتوسط العام الحالي في تونس وذهبيتين في بطولة المتوسط العام الماضي بالجزائر في الناشئين والشباب ولن تكون بعثة المصارعة التي تقام منافساتها يومي الـ30 والـ31 من الجاري ضيفة شرف بل ستنافس على إحراز الميداليات.

أما لعبة الأكواثلون التي تعد من الرياضات المركبة وهي أن يشارك اللاعب في ثلاث مسابقات على التوالي جري 2500 متر وسباحة 1000  متر وجري 2500 متر فان منتخبنا سيشارك في منافسات البطولة التي تقام يوم الـ 31 من الجاري باللاعب محمد ماسو المقيم في ألمانيا ويشارك في البطولات والكؤوس الآسيوية مع المنتخب الوطني كما يشارك في بطولات كؤوس أوروبا وهو مصنف سادسا على مستوى أسيا ومن العشرة الأوائل في أوروبا ويطمح للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 إضافة إلى اللاعب محمد الصباغ المقيم في كندا الحاصل على العديد من البطولات القارية والدولية.

وتشارك السباحة السورية في الدورة من خلال أبرز لاعبيها صالح محمد الذي يمتلك رصيدا كبيرا من الإنجازات في سباحة المسافات الطويلة 5 كم و10 كم وآخرها كان في نيسان الماضي بإحراز الميدالية الفضية بالبطولة العربية في الكويت لمسافة 5 كم كما أحرز العام الماضي ذهبية بطولة تايوان الدولية لسباق 10 كم بمشاركة واسعة من أفضل سباحي العالم وسيشارك صالح في سباق 5 كم يوم الـ 29 من الجاري.

وبالنسبة لكرة القدم فإن القرعة وضعت منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية في الدور الثاني مباشرة ليلاقي الفائز من مباراة المغرب وألبانيا ويشارك في البطولة 11 منتخباً هم اليونان “فرنسا – إيطاليا – ألبانيا – البرتغال – المغرب – مصر – ليبيا -الجزائر- تونس إضافة الى سورية”.

وأقام منتخب سورية بكرة القدم الشاطئية معسكرا تحضيريا على أرض الملاعب الرملية بمدينة الأسد الرياضية استعدادا للمشاركة في البطولة.

وتقام دورة المتوسط الشاطئية كل أربع سنوات لتجمع الرياضيين من دول البحر الأبيض المتوسط الأعضاء في الاتحاد من القارات الثلاث إفريقيا وأوروبا وآسيا.

وأقيمت البطولة الأولى لدورة الألعاب المتوسطية الشاطئية في بيسكارا الإيطالية عام 2015 محققة نجاحا كبيرا وتم اختيار مدينة باتراس اليونانية لاستضافة النسخة الثانية من دورة الألعاب الشاطئية المتوسطية 2019 خلال الاجتماع الدوري لمجلس اتحاد الرياضة المتوسطي الذي عقد في تارغوانا إسبانيا  2017 وستشهد مشاركة 26 دولة في 11 لعبة.

وشاركت سورية في النسخة الأولى من الألعاب الشاطئية في بيسكارا الإيطالية 2015 وأحرزت ميدالية ذهبية عن طريق اللاعب رجا كراد في لعبة المصارعة الشاطئية وحلت في المركز التاسع من أصل 24 دولة مشاركة.



عدد المشاهدات:558( السبت 02:09:54 2019/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 3:36 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...