السبت21/9/2019
م19:15:23
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".برعاية الرئيس الأسد… المهندس خميس يفتتح الهيئة العامة لمشفى الأطفال بطرطوس بتكلفة مليار و200 مليون ليرةبالصور ...إسقاط طائرة مسيرة في أجواء جبل الشيخ بريف القنيطرة الشماليبدعم جوي أمريكي.. (قسد) تسطو على ممتلكات الأهالي وتنفذ جرائم اختطاف في صفوف الشبان بالجزيرة السوريةإرهابيو (جبهة النصرة) يرصدون حركة الراغبين بالخروج لاستهدافهم ومنع وصولهم إلى ممر أبو الضهورمناورات إيرانية روسية صينية مشتركة في بحر عمان والمحيط الهندي"ثروات قبرص ملك لنا".. أردوغان يصعّد في شرق المتوسطبورصة طهران تغلق مرتفعة 3500 نقطة رغم الحظر الأميركيمحروقات: لا يوجد توجيه لرفع أسعار المشتقات النفطية محلياً رغم ارتفاعها عالمياًبالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمدمقتل لاجئ سوري على يد تركي في أضنه بالجرم المشهود ...أب سوري يبيع ابنه في بيروت ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسة"فوائد مذهلة" للشمندر.. 10 لا يعرفها كثيرونزيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمينزوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبدلا من الحليب… رضيعة تشرب 1.5 لتر من القهوة يوميا (فيديو)الجدال مفتاح السعادة الزوجية"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"طفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئةدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> سورية تشارك بـ 18 رياضيا في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية

تشارك سورية بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الشاطئية التي تستضيفها مدينة باتراس اليونانية بالفترة من الـ 25 من الجاري ولغاية الأول من الشهر القادم ببعثة مؤلفة من 18 لاعبا يتنافسون بألعاب كرة القدم والسباحة والمصارعة والأكواثلون.

 

ويطمح أبطالنا في هذا المحفل المتوسطي الكبير إلى التغلب على كل الصعوبات والتحلي بالعزيمة والإرادة للصعود إلى منصات التتويج حيث كانت منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة دخلت محطة الإعداد الأخيرة قبل انطلاق الحدث المتوسطي بهدف الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل الدخول في أجواء المنافسات الرسمية.

وتضم بعثة منتخبنا للمصارعة رجا الكراد مدربا واللاعبين عبد الكريم حسن بوزن 70 كغ ومحمد فداء الدين الأسطة 80 كغ وعمر صارم فوق 90 كغ.

وتحضيرا للبطولة القادمة أقام منتخبنا معسكرا تدريبيا في دمشق وشارك في بطولة المتوسط للمصارعة بتونس وأحرز فيها 12 ميدالية متنوعة “6 ذهب و2 فضة و4 برونز” كما شارك في بطولة الترجي الدولية وأحرز 4 فضيات و3 برونزيات.

وسبق للاعب عبد الكريم الحسن أن أحرز العام الماضي الميدالية البرونزية في دورة المتوسط التي جرت في تارغوانا الإسبانية كما أن اللاعب فداء الأسطة أحرز ذهبية بطولة المتوسط العام الماضي واللاعب عمر صارم نال ذهبية المتوسط العام الحالي في تونس وذهبيتين في بطولة المتوسط العام الماضي بالجزائر في الناشئين والشباب ولن تكون بعثة المصارعة التي تقام منافساتها يومي الـ30 والـ31 من الجاري ضيفة شرف بل ستنافس على إحراز الميداليات.

أما لعبة الأكواثلون التي تعد من الرياضات المركبة وهي أن يشارك اللاعب في ثلاث مسابقات على التوالي جري 2500 متر وسباحة 1000  متر وجري 2500 متر فان منتخبنا سيشارك في منافسات البطولة التي تقام يوم الـ 31 من الجاري باللاعب محمد ماسو المقيم في ألمانيا ويشارك في البطولات والكؤوس الآسيوية مع المنتخب الوطني كما يشارك في بطولات كؤوس أوروبا وهو مصنف سادسا على مستوى أسيا ومن العشرة الأوائل في أوروبا ويطمح للتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 إضافة إلى اللاعب محمد الصباغ المقيم في كندا الحاصل على العديد من البطولات القارية والدولية.

وتشارك السباحة السورية في الدورة من خلال أبرز لاعبيها صالح محمد الذي يمتلك رصيدا كبيرا من الإنجازات في سباحة المسافات الطويلة 5 كم و10 كم وآخرها كان في نيسان الماضي بإحراز الميدالية الفضية بالبطولة العربية في الكويت لمسافة 5 كم كما أحرز العام الماضي ذهبية بطولة تايوان الدولية لسباق 10 كم بمشاركة واسعة من أفضل سباحي العالم وسيشارك صالح في سباق 5 كم يوم الـ 29 من الجاري.

وبالنسبة لكرة القدم فإن القرعة وضعت منتخبنا الوطني بكرة القدم الشاطئية في الدور الثاني مباشرة ليلاقي الفائز من مباراة المغرب وألبانيا ويشارك في البطولة 11 منتخباً هم اليونان “فرنسا – إيطاليا – ألبانيا – البرتغال – المغرب – مصر – ليبيا -الجزائر- تونس إضافة الى سورية”.

وأقام منتخب سورية بكرة القدم الشاطئية معسكرا تحضيريا على أرض الملاعب الرملية بمدينة الأسد الرياضية استعدادا للمشاركة في البطولة.

وتقام دورة المتوسط الشاطئية كل أربع سنوات لتجمع الرياضيين من دول البحر الأبيض المتوسط الأعضاء في الاتحاد من القارات الثلاث إفريقيا وأوروبا وآسيا.

وأقيمت البطولة الأولى لدورة الألعاب المتوسطية الشاطئية في بيسكارا الإيطالية عام 2015 محققة نجاحا كبيرا وتم اختيار مدينة باتراس اليونانية لاستضافة النسخة الثانية من دورة الألعاب الشاطئية المتوسطية 2019 خلال الاجتماع الدوري لمجلس اتحاد الرياضة المتوسطي الذي عقد في تارغوانا إسبانيا  2017 وستشهد مشاركة 26 دولة في 11 لعبة.

وشاركت سورية في النسخة الأولى من الألعاب الشاطئية في بيسكارا الإيطالية 2015 وأحرزت ميدالية ذهبية عن طريق اللاعب رجا كراد في لعبة المصارعة الشاطئية وحلت في المركز التاسع من أصل 24 دولة مشاركة.



عدد المشاهدات:402( السبت 02:09:54 2019/08/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2019 - 7:14 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! المزيد ...