السبت21/9/2019
م19:25:43
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".برعاية الرئيس الأسد… المهندس خميس يفتتح الهيئة العامة لمشفى الأطفال بطرطوس بتكلفة مليار و200 مليون ليرةبالصور ...إسقاط طائرة مسيرة في أجواء جبل الشيخ بريف القنيطرة الشماليبدعم جوي أمريكي.. (قسد) تسطو على ممتلكات الأهالي وتنفذ جرائم اختطاف في صفوف الشبان بالجزيرة السوريةإرهابيو (جبهة النصرة) يرصدون حركة الراغبين بالخروج لاستهدافهم ومنع وصولهم إلى ممر أبو الضهورمناورات إيرانية روسية صينية مشتركة في بحر عمان والمحيط الهندي"ثروات قبرص ملك لنا".. أردوغان يصعّد في شرق المتوسطبورصة طهران تغلق مرتفعة 3500 نقطة رغم الحظر الأميركيمحروقات: لا يوجد توجيه لرفع أسعار المشتقات النفطية محلياً رغم ارتفاعها عالمياًبالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمدمقتل لاجئ سوري على يد تركي في أضنه بالجرم المشهود ...أب سوري يبيع ابنه في بيروت ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسة"فوائد مذهلة" للشمندر.. 10 لا يعرفها كثيرونزيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمينزوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبدلا من الحليب… رضيعة تشرب 1.5 لتر من القهوة يوميا (فيديو)الجدال مفتاح السعادة الزوجية"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"طفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئةدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> لاجئون سوريون يتآمرون على حارس منتخب الوطن

 مهند سلطون - سوريا

 كيف أُلغي الاتفاق المبدئي الذي توصّل إليه حارس منتخب سوريا، إبراهيم عالمة، مع نادي أوستريا فيينا النمساوي؟

أكّد عالمة أن الأسباب غير رياضية

تعرّض الحارس الأول لمنتخب سوريا الوطني، إبراهيم عالمة، مرة جديدة لتجربةٍ قاسيةٍ في مشواره الرياضي إثر إلغاء الاتفاق المبدئي الذي توصّل إليه مع نادي أوستريا فيينا النمساوي وذلك لأسبابٍ خارجةٍ عن الرياضة، حيث قام لاجئون سوريون موجودون هناك بإرسال بريد إلكتروني لإدارة النادي النمساوي ما دفع الأخيرة للتخلّي عن فكرة التعاقد مع عالمة مُعلّلة قرارها بعدم قدرتها على حماية اللاعب.

وأجرى "الميادين نت" اتصالاً بعالمة أكّد فيه أن الأسباب غير رياضية.

هكذا لا يزال هذا الحارس المميّز يتحمّل تبعات تأييده للبلاد والقيادة وجيشها الوطني في ظلّ الحرب القائمة في سوريا منذ ثماني سنوات.

صاحب الثمانية وعشرين عاماً كان أيضاً قد تعرّض لحادثةٍ مشابهةٍ عندما أعلن نادي القادسية السعودي عن نيّته التعاقد معه لتعدل رغبتها بعد تناول المتابعين لعالمة بمواقفه السياسية.

ويملك عالمة تجربة احترافية محلية حيث لعب لأندية الوحدة والاتحاد وأيضاً تجربة قصيرة خارجية في الدوري الإيراني، ولايملك حالياً أيّ عقد أو التزام مع أيّ نادٍ وذلك بسسب طيّه لكل المحادثات بعد تواصل النادي النمساوي معه.

ما زالت الحرب تضع أوزارها الثقيلة على مستقبل اللاعب السوري وعالمة ليس وحده إذ يتعرَّض أيضاً نجم الوثب العالي البطل العالمي مجد الدين غزال لمضايقات تخصّ الحصول على التأشيرات.

هكذا، خسر عالمة عقده الاحترافي في النمسا والذي كان سيُشكّل فائدة شخصية له وللكرة السورية والكثير من مواهبها عموماً، لكن يكفي عالمة فخراً أنه حارس منتخب سوريا الثابِت على وطنيّته.

الميادين نت 



عدد المشاهدات:3603( الثلاثاء 15:10:26 2019/08/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2019 - 7:14 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! المزيد ...