الخميس27/2/2020
م17:25:48
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيالجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبفصل بين جبال «الأربعين» و«الزاوية» و«شحشبو» … الجيش يتقدم بخطا متسارعة باتجاه طريق حلب اللاذقيةلليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهماأردوغان يزعم ان سير الأحداث في إدلب بدأ يتغير لصالحه الخارجية الروسية: نشكك بجدوى انضمام فرنسا وألمانيا إلى المباحثات الروسية التركية حول إدلب المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنها سورية تطرح مناقصة جديدة لشراء أطنان من القمح الروسيإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> لاجئون سوريون يتآمرون على حارس منتخب الوطن

 مهند سلطون - سوريا

 كيف أُلغي الاتفاق المبدئي الذي توصّل إليه حارس منتخب سوريا، إبراهيم عالمة، مع نادي أوستريا فيينا النمساوي؟

أكّد عالمة أن الأسباب غير رياضية

تعرّض الحارس الأول لمنتخب سوريا الوطني، إبراهيم عالمة، مرة جديدة لتجربةٍ قاسيةٍ في مشواره الرياضي إثر إلغاء الاتفاق المبدئي الذي توصّل إليه مع نادي أوستريا فيينا النمساوي وذلك لأسبابٍ خارجةٍ عن الرياضة، حيث قام لاجئون سوريون موجودون هناك بإرسال بريد إلكتروني لإدارة النادي النمساوي ما دفع الأخيرة للتخلّي عن فكرة التعاقد مع عالمة مُعلّلة قرارها بعدم قدرتها على حماية اللاعب.

وأجرى "الميادين نت" اتصالاً بعالمة أكّد فيه أن الأسباب غير رياضية.

هكذا لا يزال هذا الحارس المميّز يتحمّل تبعات تأييده للبلاد والقيادة وجيشها الوطني في ظلّ الحرب القائمة في سوريا منذ ثماني سنوات.

صاحب الثمانية وعشرين عاماً كان أيضاً قد تعرّض لحادثةٍ مشابهةٍ عندما أعلن نادي القادسية السعودي عن نيّته التعاقد معه لتعدل رغبتها بعد تناول المتابعين لعالمة بمواقفه السياسية.

ويملك عالمة تجربة احترافية محلية حيث لعب لأندية الوحدة والاتحاد وأيضاً تجربة قصيرة خارجية في الدوري الإيراني، ولايملك حالياً أيّ عقد أو التزام مع أيّ نادٍ وذلك بسسب طيّه لكل المحادثات بعد تواصل النادي النمساوي معه.

ما زالت الحرب تضع أوزارها الثقيلة على مستقبل اللاعب السوري وعالمة ليس وحده إذ يتعرَّض أيضاً نجم الوثب العالي البطل العالمي مجد الدين غزال لمضايقات تخصّ الحصول على التأشيرات.

هكذا، خسر عالمة عقده الاحترافي في النمسا والذي كان سيُشكّل فائدة شخصية له وللكرة السورية والكثير من مواهبها عموماً، لكن يكفي عالمة فخراً أنه حارس منتخب سوريا الثابِت على وطنيّته.

الميادين نت 



عدد المشاهدات:4032( الثلاثاء 15:10:26 2019/08/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 4:56 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...