الجمعة28/2/2020
م20:27:11
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالخارجية: دعم الإرهاب أصبح استراتيجية ثابتة في سياسات النظام التركي والغرب للوصول إلى غاياتهم الدنيئةمصدر عسكري: وحدات الجيش تتابع تصديها الحازم للموجات المتكررة من هجوم التنظيمات الإرهابية المدعومة من الجانب التركي على محور سراقبالجيش يكثف ضرباته ضد الإرهابيين المدعومين عسكرياً من قبل قوات النظام التركيمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي أردوغان يؤكد لترامب عزمه إبعاد الجيش السوري من منطقة خفض التصعيدالكرملين: نبحث احتمال عقد لقاء بين بوتين وأردوغان في موسكو يومي 5 أو 6 مارسالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةالقبض على أفراد عصابة تقوم بترويج عملات أجنبية مزيفة في درعابالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلب"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟التربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاباستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعاالجيش يحرر قرى جديدة في ريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين باتجاه قرى مجاورة بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> عمر خريبين يعتذر عن الالتحاق بالمنتخب للمرة السادسة

تابع لاعب منتخبنا “المحترف” في السعودية عمر خريبين مسلسل اعتذاراته “الممجوج” عن الالتحاق بالمنتخب الأول وذلك بعد يوم واحد من تقديمه مباراة كبيرة مع ناديه السعودي “الهلال” وتسجيله هدفين وتقبيله لشعار النادي ابتهالا وابتهاجا وتكرما.

وكالعادة لا تظهر ظروف خريبين العائلية إلا عندما يطلبه واجب المنتخب الوطني وعندما تنتظره جماهير بلده لإسعادها ورسم الفرحة على وجوهها، أما فرحته الشخصية وسعادته فيبدو أنها لا تظهر إلا مع ناديه السعودي الذي يقدم له كل واجبات الطاعة والولاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم السوري على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأن ” إدارة المنتخب الوطني الأول فوجئت عصر الأحد بكتاب أرسله اللاعب عمر خريبين يعتذر فيه عن القدوم والمشاركة مع زملائه في المباراة الأولى ضمن التصفيات التأهيلية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 يوم الخميس المقبل، لأسباب عائلية خاصة”.

وتابع الاتحاد في منشوره “علماً انه كان من المقرر أن يلتحق ببعثة منتخبنا التي وصلت مدينة كولوداو مساء اليوم”، مضيفة “أن اللاعب عمر السومة سيصل غداً إلى الفلبين للالتحاق ببعثة المنتخب حيث يغادر في منتصف هذه الليلة، في حين يصل كل من أحمد الصالح، شادي الحموي وورد السلامة تباعاً يوم غد الاثنين”.

واعتذر خريبين قبل هذا 5 مرات عن الالتحاق بالمنتخب السوري حيث اعتذر عن دورة الصداقة الدولية الودية التي أقيمت في شهر آذار من عام 2018 في العراق، ثم اعتذر مرة أخرى في شهر أيار عن الالتحاق بالمعسكر الذي أقيم في النمسا لإلتزامه مع ناديه في معسكر بأوروبا.

وفي شهر أيلول من عام 2018 اعتذر خريبين عن التواجد بوديتي أوزبكستان و قيرغيزستان، ولم يعرف سبب الاعتذار لكن خريبين كان يمر بفترة صعبة مع ناديه السعودي أثّرت على مستواه الفني، لذلك أخذ فترة نقاهة استمرت نحو عام كامل خارج المنتخب .

و عاد واعتذر خريبين عن الالتحاق بمعسكر المنتخب في دمشق في شباط من العام الحالي، وبالتالي استبعد من بعثة المنتخب في دورة الصداقة بشهر آذار من عام 2019 وكانت المبرر هذه المرة “أسباب شخصية”.

ثم تم استبعاد خريبين من بعثة المنتخب المسافرة إلى إيران ضمن أيام الفيفا ولم تتم دعوته إلى دورة الصداقة في العراق 2019 ولا إلى بطولة غرب آسيا في كربلاء بشهر تموز الماضي.

وأثار اعتذار خريبين الجديد عن المباراة الافتتاحية لتصفيات مونديال قطر غضب الشارع الرياضي السوري واعتبرت الجماهير بأن تصرفات اللاعب “المحترف” غير احترافية ولا تحمل أي احترام لشعب ومنتخب بلاده.

وأعلن سابقاً مدرب المنتخب فجر إبراهيم استبعاد الخريبين وأحمد الصالح من قائمة المنتخب وتراجع عن قراره واستدعاهم مجدداً ليعود المحترف عمر خريبين بجزء جديد من مسلسله مع المنتخب.

يُذكر أن عمر خريبين لم يلعب مع المنتخب منذ نهاية البطولة الآسيوية في الشهر الأول من العام الحالي، ولطالما كان دائماً يُقدم اعتذاراته عن الالتحاق لأسباب عائلية خاصة.

ويفتتح الخميس منتخبنا الوطني مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022 بلقاء منتخب الفلبين المتطور والذي يعتبر أحد المنافسين على صدارة المجموعة إلى جانب منتخب الصين.

تلفزيون الخبر

 



عدد المشاهدات:1413( الاثنين 09:48:10 2019/09/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 8:24 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...