السبت21/9/2019
م19:15:6
آخر الأخبار
اتفاق يسمح بمرور 800 شاحنة يومياً من سورية إلى العراقالحوثي يحذر النظام السعودي من رفض مبادرة وقف الهجمات ضد اليمنهل قال ترامب "البحرين تمتلك 700 مليار وهذا كثير"القوات العراقية تضبط طائرة وعشرات المتفجرات لـ"داعش".برعاية الرئيس الأسد… المهندس خميس يفتتح الهيئة العامة لمشفى الأطفال بطرطوس بتكلفة مليار و200 مليون ليرةبالصور ...إسقاط طائرة مسيرة في أجواء جبل الشيخ بريف القنيطرة الشماليبدعم جوي أمريكي.. (قسد) تسطو على ممتلكات الأهالي وتنفذ جرائم اختطاف في صفوف الشبان بالجزيرة السوريةإرهابيو (جبهة النصرة) يرصدون حركة الراغبين بالخروج لاستهدافهم ومنع وصولهم إلى ممر أبو الضهورمناورات إيرانية روسية صينية مشتركة في بحر عمان والمحيط الهندي"ثروات قبرص ملك لنا".. أردوغان يصعّد في شرق المتوسطبورصة طهران تغلق مرتفعة 3500 نقطة رغم الحظر الأميركيمحروقات: لا يوجد توجيه لرفع أسعار المشتقات النفطية محلياً رغم ارتفاعها عالمياًبالفيديو...لماذا يحول الاحتلال الأمريكي وميليشياته شرقي سوريا إلى (خارطة أنفاق) ؟حتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمدمقتل لاجئ سوري على يد تركي في أضنه بالجرم المشهود ...أب سوري يبيع ابنه في بيروت ليلية اسقاط الطائرة المسيرة ... مقاتلات روسية تمنع تكرار هجوم (اسرائيلي) على سورياعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهمشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على صواريخ وقذائف من مخلفات الإرهابيين في مزارع قرية الزكاة بريف حماة الشماليأسلحة وذخيرة وأدوية وآليات إسرائيلية الصنع من مخلفات الإرهابيين في قرية بريقة بريف القنيطرة الجنوبيحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسة"فوائد مذهلة" للشمندر.. 10 لا يعرفها كثيرونزيت شجرة الشاي.. فوائد من الرأس حتى القدمينزوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبدلا من الحليب… رضيعة تشرب 1.5 لتر من القهوة يوميا (فيديو)الجدال مفتاح السعادة الزوجية"غوغل" تضيف خصائص مميزة جديدة لبريد "جي ميل"طفل سوري يبتكر مشروعاً لإنارة الطرقات بالطاقة الشمسية من توالف البيئةدقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> عمر خريبين يعتذر عن الالتحاق بالمنتخب للمرة السادسة

تابع لاعب منتخبنا “المحترف” في السعودية عمر خريبين مسلسل اعتذاراته “الممجوج” عن الالتحاق بالمنتخب الأول وذلك بعد يوم واحد من تقديمه مباراة كبيرة مع ناديه السعودي “الهلال” وتسجيله هدفين وتقبيله لشعار النادي ابتهالا وابتهاجا وتكرما.

وكالعادة لا تظهر ظروف خريبين العائلية إلا عندما يطلبه واجب المنتخب الوطني وعندما تنتظره جماهير بلده لإسعادها ورسم الفرحة على وجوهها، أما فرحته الشخصية وسعادته فيبدو أنها لا تظهر إلا مع ناديه السعودي الذي يقدم له كل واجبات الطاعة والولاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم السوري على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بأن ” إدارة المنتخب الوطني الأول فوجئت عصر الأحد بكتاب أرسله اللاعب عمر خريبين يعتذر فيه عن القدوم والمشاركة مع زملائه في المباراة الأولى ضمن التصفيات التأهيلية لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 يوم الخميس المقبل، لأسباب عائلية خاصة”.

وتابع الاتحاد في منشوره “علماً انه كان من المقرر أن يلتحق ببعثة منتخبنا التي وصلت مدينة كولوداو مساء اليوم”، مضيفة “أن اللاعب عمر السومة سيصل غداً إلى الفلبين للالتحاق ببعثة المنتخب حيث يغادر في منتصف هذه الليلة، في حين يصل كل من أحمد الصالح، شادي الحموي وورد السلامة تباعاً يوم غد الاثنين”.

واعتذر خريبين قبل هذا 5 مرات عن الالتحاق بالمنتخب السوري حيث اعتذر عن دورة الصداقة الدولية الودية التي أقيمت في شهر آذار من عام 2018 في العراق، ثم اعتذر مرة أخرى في شهر أيار عن الالتحاق بالمعسكر الذي أقيم في النمسا لإلتزامه مع ناديه في معسكر بأوروبا.

وفي شهر أيلول من عام 2018 اعتذر خريبين عن التواجد بوديتي أوزبكستان و قيرغيزستان، ولم يعرف سبب الاعتذار لكن خريبين كان يمر بفترة صعبة مع ناديه السعودي أثّرت على مستواه الفني، لذلك أخذ فترة نقاهة استمرت نحو عام كامل خارج المنتخب .

و عاد واعتذر خريبين عن الالتحاق بمعسكر المنتخب في دمشق في شباط من العام الحالي، وبالتالي استبعد من بعثة المنتخب في دورة الصداقة بشهر آذار من عام 2019 وكانت المبرر هذه المرة “أسباب شخصية”.

ثم تم استبعاد خريبين من بعثة المنتخب المسافرة إلى إيران ضمن أيام الفيفا ولم تتم دعوته إلى دورة الصداقة في العراق 2019 ولا إلى بطولة غرب آسيا في كربلاء بشهر تموز الماضي.

وأثار اعتذار خريبين الجديد عن المباراة الافتتاحية لتصفيات مونديال قطر غضب الشارع الرياضي السوري واعتبرت الجماهير بأن تصرفات اللاعب “المحترف” غير احترافية ولا تحمل أي احترام لشعب ومنتخب بلاده.

وأعلن سابقاً مدرب المنتخب فجر إبراهيم استبعاد الخريبين وأحمد الصالح من قائمة المنتخب وتراجع عن قراره واستدعاهم مجدداً ليعود المحترف عمر خريبين بجزء جديد من مسلسله مع المنتخب.

يُذكر أن عمر خريبين لم يلعب مع المنتخب منذ نهاية البطولة الآسيوية في الشهر الأول من العام الحالي، ولطالما كان دائماً يُقدم اعتذاراته عن الالتحاق لأسباب عائلية خاصة.

ويفتتح الخميس منتخبنا الوطني مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022 بلقاء منتخب الفلبين المتطور والذي يعتبر أحد المنافسين على صدارة المجموعة إلى جانب منتخب الصين.

تلفزيون الخبر

 



عدد المشاهدات:1112( الاثنين 09:48:10 2019/09/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2019 - 7:14 م

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مغامر.. يصطاد "الذهب" في الانهار! بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! المزيد ...