الجمعة13/12/2019
ص2:7:53
آخر الأخبار
باسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلها الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجراناختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنيةكيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟فقدان ثلاثة أشخاص بعد حريق على متن حاملة طائرات روسيةمداد | الدولار عند 840 ليرة و حزمة من إجراءات لضبط الأسعار في السوق وترشيد استخدام القطع الأجنبيإعادة تأهيل وتشغيل نحو 83 ألف منشأة صناعية وحرفية في سوريا«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيالقبض على عصابة سرقة خلال تجولها في حي كرم الشامي بحمصأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقروسيا: المسلحون في سوريا يحشدون راجمات صواريخ ومدرعات قرب حلب ويعدون استفزازات كيميائية بإدلبالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماةمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> اختتام بطولة دمشق الدولية لفروسية قفز الحواجز بنسختها الثالثة-فيديو

سانا | اختتمت بطولة دمشق الدولية لفروسية قفز الحواجز بنسختها الثالثة اليوم على أرض الملعب الأولمبي بنادي الشهيد باسل الأسد للفروسية في الديماس بريف دمشق بمشاركة فرسان من روسيا واستراليا ولبنان وإيران إضافة إلى سورية.

وأحرز الفارس الإيراني أحمد عباس رضا لقب مسابقة فئة بيغ تور لارتفاع 145 سم التي شهدت منافسات قوية على شوطين غير متماثلين وذلك بعد أن تجاوز حواجز هذه الفئة بزمن 66ر61 ثانية دون أخطاء وحل محمد جوبراني ثانياً بزمن 56ر59 ثانية و هاني بدران ثالثاً بزمن 45ر60 ثانية بأربعة أخطاء لكل منهما.

وتوج الفارس ليث العلي بلقب مسابقة فئة ميديوم تور لارتفاع 130 سم التي جرت منافساتها على شوط أصلي وشوط ترجيحي وذلك بعد أن أنهى مسلك المباراة بزمن 61ر48 ثانية تلاه محمد جوبراني بزمن 67ر51 ثانية وجاءت الفارسة شام الأسد في المركز الثالث بزمن 88ر52 ثانية.

أما فئة سمول تور لارتفاع 120 سم فقد تنافس فيها الفرسان على شوطين الأول أصلي والثاني جولة تمايز وانتهت بفوز الفارسة آية حمشو بالمركز الأول بزمن 25ر41 ثانية تاركة المركز الثاني للفارس اللبناني طوني عساف بزمن 22ر44 ثانية والثالث لهاني بدران بزمن 94ر45 ثانية.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار مندوب الاتحاد الدولي للفروسية إلى البطولة اللبناني كريم بدارو إلى التنظيم الجيد الذي شهدته البطولة والمستويات المهارية العالية لفرسان سورية مشيراً إلى أن بطولات الفروسية التي تقام في سورية هي محط اهتمام لدى جميع الفرسان لمستوياتها التنظيمية والفنية اللافتة.

عضو اتحاد الفروسية رائد الحلبي أوضح أن النسخة الأولى من البطولة انطلقت في عام 2010 وتوقفت لسنوات نتيجة الظروف الصعبة التي مرت بها سورية ولكنها عادت في العام الماضي لتنطلق مجدداً بنسختها الثانية وبتصنيف نجمة واحدة دوليا مبيناً أن التنظيم الجيد والمستويات العالية لفرساننا نال إعجاب فرسان الدول المشاركة في البطولة وحفزهم لمزيد من المشاركات.

وعبر عدد من الفرسان المشاركين عن سعادتهم بخوض منافسات البطولة للمهارات الفنية العالية التي قدمها الفرسان في الفئات الصغيرة والمتوسطة والعالية ما منحهم مزيداً من الخبرة إضافة إلى الأجواء التشجيعية المتميزة لجمهور وعشاق الفروسية.

 

محمد الرحيل



عدد المشاهدات:571( الثلاثاء 01:21:50 2019/10/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 9:22 ص

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...