الجمعة13/12/2019
ص3:3:48
آخر الأخبار
باسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلها الحرب قاب قوسين بين ليبيا و تركيافتح صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الجزائريةالجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجراناختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهابمداد يستأنف رسالته العلمية والوطنيةكيف ردت غريتا تونبرغ على سخرية ترامب منها بعد فوزها بلقب "شخصية العام"؟فقدان ثلاثة أشخاص بعد حريق على متن حاملة طائرات روسيةمداد | الدولار عند 840 ليرة و حزمة من إجراءات لضبط الأسعار في السوق وترشيد استخدام القطع الأجنبيإعادة تأهيل وتشغيل نحو 83 ألف منشأة صناعية وحرفية في سوريا«فَيتْنَمَة» سوريا... بين المزايدة الداخلية والخيار المتعذّر...بقلم علي حيدرغيبوبة ألف ليلة وليلة ....بقلم نبيه البرجيالقبض على عصابة سرقة خلال تجولها في حي كرم الشامي بحمصأب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقروسيا: المسلحون في سوريا يحشدون راجمات صواريخ ومدرعات قرب حلب ويعدون استفزازات كيميائية بإدلبالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماةمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعااكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد اللهالرئيس الصادق الواضح أرعبهم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فجر ابراهيم: لن نفرط بأي نقطة في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وآسيا

خمسة أيام تفصلنا عن لقاء منتخب سورية بكرة القدم مع منتخب المالديف والتي ستقام على ملعب راشد في مدينة الشارقة الإماراتية يوم الخميس القادم عند الساعة الخامسة بتوقيت دمشق لحساب المجموعة الأولى في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

المدير الفني للمنتخب فجر ابراهيم أكد لنشرة سانا الرياضية أن لكل مباراة في التصفيات حساباتها الخاصة ولن نفرط بأي نقطة لأن هناك منافسا قويا لنا على صدارة المجموعة هو المنتخب الصيني مشيرا إلى أن جميع اللاعبين جاهزون ومعنوياتهم عالية للقاء ما عدا محمد عثمان الذي يخضع للتأهيل بعد عودته من الإصابة.

بدوره أوضح مدير المنتخب إياد مندو أن كل الإجراءات الإدارية جاهزة لسفر بعثة المنتخب غدا إلى الإمارات العربية المتحدة الأرض الافتراضية لمنتخبنا لخوض المباراتين أمام منتخبي المالديف وغوام في العاشر والخامس عشر من الشهر الجاري على التوالي لافتا إلى أن النقاط الست هي هدفنا لنواصل مشوارنا في التصفيات بالشكل المطلوب للظفر ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا.

المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد بين أن هناك تنسيقا مع رابطة المشجعين والجالية السورية في الإمارات التي ستواكب وتؤازر المنتخب خلال اللقاءين مشيرا إلى أن المنتخب سيحظى بتغطية إعلامية مميزة من جميع وسائل الإعلام وسيتم نقل المباراة على شاشة الفضائية السورية لأنه وفق الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم يوجد بند في العقد الموقع مع الشركة صاحبة حق البث ينص على إعطاء حق البث للتلفزيون السوري.

وضمت قائمة اللاعبين التي استدعاها المدير الفني إبراهيم عالمة وخالد إبراهيم ووليم غنام وعمرو الميداني وأحمد الصالح وعمرو جنيات وحسين جويد وعبد الله الشامي وأحمد الأحمد وخالد مبيض وخالد كردغلي وورد السلامة ويوسف محمد ومحمد عنز ومحمد المرمور وكامل حميشة ومحمد كامل كواية ومحمود المواس وأسامة أومري وعمر خريبين وشادي الحموي وموءيد العجان وعمر السومة.

وإضافة إلى ابراهيم ومندو ومحمد ضمت البعثة محمد غسان معتوق ورضوان الأبرش مدربين مساعدين وماهر بيرقدار وصفوان الحسين مدربين لحراس المرمى وإبراهيم سلامة إداريا عاما ورامي كيال محللا للأداء ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مدلكا ومحمد الخاطر مستشارا إعلاميا وإحسان إبراهيم مسؤولا للتجهيزات.

يشار إلى أن المنتخب الصيني يتصدر المجموعة بثلاث نقاط من مباراة واحدة يليه منتخبنا بثلاث نقاط أيضا من مباراة واحدة ثم الفلبين بثلاث نقاط من مباراتين فالمالديف بثلاث نقاط من مباراتين وأخيرا غوام من دون نقاط من مباراتين.

محمد الخاطر - sana



عدد المشاهدات:1523( السبت 14:12:09 2019/10/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 9:22 ص

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...