الأربعاء16/10/2019
ص0:10:23
آخر الأخبار
قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهاتقدم في ريف مدينة عين العرب...الجيش السوري يستعيد السيطرة على منطقة مساحتها 1000 كلم2 حول منبجالدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية تضرر نحو 3940 دونماً زراعياً وحراجياً جراء الحرائق بريف حمص الغربيالاحتلال التركي.. اعتداءات وحشية وعمليات سطو على ممتلكات المواطنينبعد الولايات المتحدة...بريطانيا تستعد لسحب قواتها من سورياأردوغان: تركيا لن تعلن مطلقا وقف إطلاق النار في شمال سوريا.. دخول الجيش السوري مدينة منبج ليس سلبيامبادرة قطاع الأعمال تخفض الدولار إلى 603 ليرات.. وفي "السوداء" فوق 610ضمن برنامجها الشتوي.. مؤسسة الطيران لـ 14 محطة خارجية ورحلة أسبوعية بين اللاذقية - الشارقةلو كان القرار السوري منسَّقاً لأيدوه! ...بقلم ناصر قنديلرهان مهاباد! شرق الفرات بين الكرد والولايات المتحدة وتركيا، أي استجابة ممكنة؟....بقلم د. عقيل سعيد محفوضمحافظة اللاذقية: حريق وتهدم في أحد المنازل جراء اشتباك بين إحدى الدوريات المشتركة وأحد المطلوبينتفاصيل قتل شاب مصري لانه رفض التحرش بفتاةصورة لوثيقة التفاهم بين دمشق و"قسد"رتل للجيش السوري يتقابل مع قوات أمريكية منسحبة على طريق سريع! نقل تبعية المعاهد التقانية للمراقبين الفنيين إلى الجامعات الحكوميةسورية تفوز بفضية و6 برونزيات في أولمبياد إيران الدولي لهندسة الرياضياتمصدر عسكري: مواقع الجيشين السوري والتركي متقاربة والاشتباك واردمستغلة تسليط الضوء على الغزو التركي لشرق الفرات … «النصرة» تحشد وتعزز قدراتها في إدلب والجيش بالمرصادالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟الفنانة المصرية لبلبة تكشف عن الحالة الصحية للزعيم عادل إمامخمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية"طبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو) مواصفات ساعة هواوي الجديدةالتقدّم العسكري السوري في شمالي الفرات يُجهض المشروعَيْن ...العميد د. أمين محمد حطيطالنفاق العالمي الجديد ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فجر ابراهيم: لن نفرط بأي نقطة في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وآسيا

خمسة أيام تفصلنا عن لقاء منتخب سورية بكرة القدم مع منتخب المالديف والتي ستقام على ملعب راشد في مدينة الشارقة الإماراتية يوم الخميس القادم عند الساعة الخامسة بتوقيت دمشق لحساب المجموعة الأولى في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

المدير الفني للمنتخب فجر ابراهيم أكد لنشرة سانا الرياضية أن لكل مباراة في التصفيات حساباتها الخاصة ولن نفرط بأي نقطة لأن هناك منافسا قويا لنا على صدارة المجموعة هو المنتخب الصيني مشيرا إلى أن جميع اللاعبين جاهزون ومعنوياتهم عالية للقاء ما عدا محمد عثمان الذي يخضع للتأهيل بعد عودته من الإصابة.

بدوره أوضح مدير المنتخب إياد مندو أن كل الإجراءات الإدارية جاهزة لسفر بعثة المنتخب غدا إلى الإمارات العربية المتحدة الأرض الافتراضية لمنتخبنا لخوض المباراتين أمام منتخبي المالديف وغوام في العاشر والخامس عشر من الشهر الجاري على التوالي لافتا إلى أن النقاط الست هي هدفنا لنواصل مشوارنا في التصفيات بالشكل المطلوب للظفر ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني من تصفيات كأس العالم والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا.

المنسق الإعلامي للمنتخب بشار محمد بين أن هناك تنسيقا مع رابطة المشجعين والجالية السورية في الإمارات التي ستواكب وتؤازر المنتخب خلال اللقاءين مشيرا إلى أن المنتخب سيحظى بتغطية إعلامية مميزة من جميع وسائل الإعلام وسيتم نقل المباراة على شاشة الفضائية السورية لأنه وفق الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم يوجد بند في العقد الموقع مع الشركة صاحبة حق البث ينص على إعطاء حق البث للتلفزيون السوري.

وضمت قائمة اللاعبين التي استدعاها المدير الفني إبراهيم عالمة وخالد إبراهيم ووليم غنام وعمرو الميداني وأحمد الصالح وعمرو جنيات وحسين جويد وعبد الله الشامي وأحمد الأحمد وخالد مبيض وخالد كردغلي وورد السلامة ويوسف محمد ومحمد عنز ومحمد المرمور وكامل حميشة ومحمد كامل كواية ومحمود المواس وأسامة أومري وعمر خريبين وشادي الحموي وموءيد العجان وعمر السومة.

وإضافة إلى ابراهيم ومندو ومحمد ضمت البعثة محمد غسان معتوق ورضوان الأبرش مدربين مساعدين وماهر بيرقدار وصفوان الحسين مدربين لحراس المرمى وإبراهيم سلامة إداريا عاما ورامي كيال محللا للأداء ورفيق المصري معالجا فيزيائيا ووسام غيبور مدلكا ومحمد الخاطر مستشارا إعلاميا وإحسان إبراهيم مسؤولا للتجهيزات.

يشار إلى أن المنتخب الصيني يتصدر المجموعة بثلاث نقاط من مباراة واحدة يليه منتخبنا بثلاث نقاط أيضا من مباراة واحدة ثم الفلبين بثلاث نقاط من مباراتين فالمالديف بثلاث نقاط من مباراتين وأخيرا غوام من دون نقاط من مباراتين.

محمد الخاطر - sana



عدد المشاهدات:1168( السبت 14:12:09 2019/10/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/10/2019 - 10:09 ص

مسيرات شعبية في مدينة الرقة ترحيباً بدخول الجيش العربي السوري مناطق المحافظة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته المزيد ...