الأحد17/11/2019
ص2:4:57
آخر الأخبار
قتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو"الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سورية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةنهب النفط السوري.. جريمة منظمة واستكمال لسياسات أمريكية قديمة للسيطرة على موارد المنطقة الطبيعيةالجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعيةعودة أكثر من 700 لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةالشرطة الفرنسية تقمع محتجي (السترات الصفراء) وتعتقل 61 متظاهراًولايتي: استراتيجية واشنطن تقوم على استهداف الدول ونهب ثرواتهاوكالة "ستاندرد آند بورز" تخفض تصنيف لبنان درجتينتفاقم العجز في الميزانية التركية.. وارتفاع بمعدل البطالةالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضوفاة طفلين وإصابة 13 شخصاً جراء حادث اصطدام قطار بحافلة نقل ركاب بريف حمصقسم شرطة الحميدية يلقي القبض على إمرأة تقوم بنشل المواطنين بمنطقة الحميدية والبزوريةالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق غداً حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالجيش السوري يسيطر على قرى جديدة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي ويحيد أعدادا من الإرهابيينمدفعية الجيش السوري تخترق دفاع المسلحين في إدلب... فيديونيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"محمد حداقي: أنا أجازف.. لا أتردد ولا أخافامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائناكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حاملميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيحبيع درونات صينية للشرق الأوسط تقرر بنفسها من يعيش ومن يموتمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرىالدفاع الجوي الإسرائيلي عاجز أمام صواريخ من صنع يدوي… لماذا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ريال مدريد يخسر... وبرشلونة يتصدّر

سورية الآن| ريال مدريد يتعرّض لخسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم وجاءت بنتيجة 0-1 أمام مضيفه ريال مايوركا الذي قدّم الصدارة إلى برشلونة حامل اللقب والفائز على مضيفه إيبار 3-0 في المرحلة التاسعة.

تعرّض ريال مدريد لخسارته الأولى هذا الموسم في الدوري الإسباني لكرة القدم وجاءت بنتيجة 0-1 أمام مضيفه ريال مايوركا الذي قدّم الصدارة إلى برشلونة حامل اللقب والفائز على مضيفه إيبار 3-0 في المرحلة التاسعة.

واستغل ريال مايوركا جيداً عاملي الأرض والجمهور والغيابات الكثيرة في صفوف النادي الملكي ليلحق به الخسارة ويزيحه عن الصدارة.

وخاض ريال مدريد المباراة في غياب نجومه الألماني طوني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بايل بسبب الإصابة والبلجيكي إدين هازار بسبب انجاب زوجته، فيما أبقى مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على مواطنه رافايل فاران على دكة البدلاء وأراح المدافع داني كارفاخال ترقباً للمباراة المنتظرة ضد مضيفه غالاتا سراي التركي الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحسم ريال مايوركا نتيجة المباراة مبكراً بهدف الإيفواري لاغو جونيور في الدقيقة السابعة بتسديدة رائعة من داخل المنطقة أسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

وحرمت العارضة الفرنسي كريم بنزيما من إدراك التعادل بردّها كرة من داخل المنطقة (27)، وسدّد البرازيلي مارسيلو كرة قوية من خارج المنطقة بين يدي الحارس مانويل رينا (37).

وهو الفوز الثاني توالياً لريال مايوركا بعد خمس هزائم وتعادلين فرفع رصيده إلى 10 نقاط وصعد إلى المركز الرابع عشر.


ثلاثية برشلونة 

وتصدّر برشلونة "الليغا" للمرة الأولى هذا الموسم بفضل ثلاثيته في مرمى مضيفه إيبار تناوب على تسجيلها الفرنسي أنطوان غريزمان (13) والأرجنتيني ليونيل ميسي (58) والأوروغوياني لويس سواريز (66).

وأتى فوز برشلونة قبل أيام من خوضه مباراة ضد مضيفه سلافيا براغ التشيكي الأربعاء ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة فوزه الرابع توالياً في الليغا، مواصلاً تحسين نتائجه بعدما اكتفى بخسارتين وفوزين وتعادل في المراحل الخمس الأولى.

وعلى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد، زاد قائد فالنسيا دانيال باريخو محن القطب الثاني للعاصمة بتسجيله هدفاً رائعاً فرض به التعادل 1-1.

وهو التعادل الثالث على التوالي لأتلتيكو الذي لم يذق طعم الفوز محلياً منذ تغلبه على مضيفه ريال مايوركا 2-0 في 25 أيلول/سبتمبر الماضي.

وكان أتلتيكو الطرف الأفضل منذ البداية وخلق مهاجموه العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل فشلوا في ترجمتها إلى أهداف واحتاجوا إلى ركلة جزاء احتسبها الحكم أدريان كورديرو فيغا بعدما لجأ لتقنية المساعدة بالفيديو "في إيه آر" للتأكد من لمس الروسي دينيس تشيريشيف للكرة بيده داخل المنطقة إثر تمريرة عرضية لألفارو موراتا، فانبرى لها دييغو كوستا بنجاح (36).

وهو الهدف الأول لأتلتيكو في الليغا بعد صيام 216 دقيقة.

وكان فالنسيا الطرف الأفضل في الشوط الثاني وحرمت العارضة تشيريشيف من إدراك التعادل بردّها تسديدته القوية من مسافة قريبة (53)، قبل أن ينجح القائد باريخو في إدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة سدّدها بيمناه وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس السلوفيني يان أوبلاك (82).

وأكمل أتلتيكو المباراة بعشرة لاعبين إثر إصابة نجمه البرتغالي جواو فيليكس (80) حيث تعذّر على مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني استبداله كونه استنفذ التبديلات الثلاث.

وفشل أتلتيكو مدريد في استعادة المركز الثالث من غرناطة الفائز على أوساسونا 1-0الجمعة، فتراجع إلى المركز الرابع قبل استضافته باير ليفركوزن الألماني الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، فيما يعتبر التعادل ثميناً لفالنسيا الذي صعد إلى المركز السابع قبل مواجهة ليل الفرنسي الأربعاء في المسابقة القارية العريقة.

وصعد خيتافي الى المركز السادس بفوزه على ضيفه ليغانيس بهدفين نظيفين سجلهما أنخل لويس رودريغيز في الدقيقتين 64 و84.

المصدر : أ ف ب



عدد المشاهدات:644( الأحد 09:51:55 2019/10/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/11/2019 - 9:21 ص

النص الكامل لحوار الرئيس الأسد مع قناة روسيا (24) ووكالة روسيا سيفودنيا

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين المزيد ...