الأحد19/1/2020
م18:50:20
آخر الأخبار
هدوء في وسط بيروت بعد موجة عنيفة من المواجهاتمصرع 12 شخصا وإصابة 46 في حادث مروري بالجزائرمجلس النواب الأردني يقرر حظر استيراد الغاز من كيان الاحتلال"الخطوط الإفريقية" تطالب بالتدخل لوقف "نقل الإرهابيين" إلى ليبيا المهندس خميس أمام مجلس الشعب: ما يواجهه المواطن حالياً يمثل معاناة كبيرة تعمل مختلف مؤسسات الدولة على معالجتهاالجو شديد البرودة ليلاً...استمرار هطل الأمطار في أغلب المناطق وثلوج فوق 1400متر.. توقعات بجلسة صاخبة وحامية يتصدرها الوضع المعيشي وسعر الصرف … اليوم الحكومة تواجه «الشعب» بافتتاح دورته العاديةأنباء عن اعتراض روسيا والاحتلال الأميركي لدوريات بعضهم بعضاً في الشمال … «قسد» تعيد افتتاح معبر الصالحية.. ومرتزقة أردوغان يستهدفون موقعهالاريجاني: إيران ستتخذ قرارات جادة في تعاونها مع الوكالة الذريةاستعدادا للدوري الممتاز لكرة القدم.. تشرين يتعادل مع الوحدةالتجارة الداخلية : تشميل الأرامل والمطلقات والطلاب بـ «بطاقة» فردية للحصول على المواد المدعومةوزير النفط: إنتاجنا من النفط يصل لـ24500 برميل يومياً بينما نحتاج لـ136 ألف برميلمقالة بعنوان"الأطماع التركية (العثمانية الجديدة)وموجهتها"... بقلم طالب زيفا باحث سياسيسوريا … حروب عابرة للحدود....بقلم علاء حلبيحريق في محطة وقود قرية فيروزة شرق مدينة حمص وفرق الإطفاء تعمل على إخماده ومعلومات أولية تفيد بإصابة عدد من المواطنين بحروقالســرعة الزائــدة تتسبب بوفاة فتاة وإصابة أخرى بحادث سير في محلة جسر الزاهرة بدمشقمدرسة "الوالي التركي".. صورة تثبت "الاحتلال" في شمال سوريا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكة650 ألف طالب يتقدمون لامتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكوميةجامعة دمشق تمدد للمرة الثانية فترة تسجيل الطلاب في نظام التعليم المفتوحالتمهيد الناري يدمّر مقرات الإرهابيين ومستودعات الذخيرة والأسلحة … الجيش يتأهب لتحرير غرب حلبالجيش يتصدى لهجوم عنيف لإرهابيي (النصرة) من محور بلدة حلبان بريف إدلب الجنوبي الشرقيمحافظ دمشق يقترح إقامة أبراج حديثة بين القابون ومساكن برزةوزير الإسكان: إنجاز مخططات القابون وعين الفيجة وبسيمةأفضل 5 أطعمة للتخلص من دهون البطن المزعجةانتهاء تاريخ الصلاحية.. هل المنتج غير قابل للاستهلاك وإن كان بحالة ممتازة؟سيرة نهاد قلعي في سلسلة “أعلام ومبدعون”حديث عن "مفاوضات بنصف مليون دولار" لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي ينفيزوجة مرشح رئاسي أمريكي تكشف عن تعرضها لاعتداء جنسي من قبل طبيب عندما كانت حاملاتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندلأول مرة منذ 5 سنوات… “غوغل” توجه ضربة قوية إلى “فيسبوك”تعرف إلى ترتيب الدول العربية من حيث سرعة الإنترنتالبلطجة الاميركية والانصياع الاوروبي.. والحق الايرانيرهائن الخزانة الأميركية....بقلم نبيه برجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> تشرين يفوز على الطليعة ويتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتاً

حقق فريق تشرين فوزا مهما على الطليعة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم التي انطلقت اليوم وشهدت فوز النواعير على الساحل والوثبة على الجزيرة والكرامة على جبلة والاتحاد على الفتوة والجيش على الشرطة.

ففي المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية حقق تشرين فوزا مهما على الطليعة بهدف دون رد أحرزه محمد المرمور في الدقيقة الـ 49 ليرفع تشرين بهذا الفوز رصيده إلى 16 نقطة ويحتل الصدارة مؤقتا بعد تقدمه بفارق الأهداف على الوثبة.

وقد فاز الوثبة ضمن هذه المرحلة أيضا على الجزيرة بهدفين دون رد سجلهما مروان الصلال وإبراهيم العبد الله في الدقيقتين الـ5 والـ86 وذلك خلال لقاء الفريقين على ملعب الفيحاء بدمشق.

كما حقق النواعير فوزا كبيرا على الساحل بأربعة أهدف دون رد في اللقاء الذي شهده الملعب البلدي بحماة حيث سجل الأهداف محمد قلفاط هدفين في الدقيقتين الـ5 والـ37 وأحمد ملحم في الدقيقة الـ29 وأحمد البصير في الدقيقة الـ75 ليرتفع رصيد النواعير إلى 12 نقطة.

بينما انتهت المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي بحمص بين الكرامة وجبلة بفوز الكرامة بهدفين سجلهما علي زكريا في الدقيقة الـ45 وأحمد العمير في الدقيقة الـ71 ليرفع الكرامة رصيده إلى 8 نقاط.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة بفوزه على الفتوة بأربعة أهداف دون رد في مباراتهما على ملعب تشرين بدمشق حيث سجل الأهداف أحمد الأشقر هدفين في الدقيقتين الـ27و الـ47 وعبد الله نجار هدفين في الدقيقتين الـ76و الـ86.

كما فاز الجيش على الشرطة بهدفين لهدف خلال لقائهما على ملعب الجلاء بدمشق حيث سجل الجيش أولا عبر محمد الواكد في الدقيقة الـ43 بينما أدرك الشرطة التعادل في الدقيقة الـ72 بواسطة صهيب شرعبي وأضاف ورد السلامة الهدف الثاني للجيش في الدقيقة الـ90 ليرفع الجيش رصيده إلى 10 نقاط.

وعلى ضوء هذه النتائج وقبل لقاء الوحدة مع حطين غدا في الملعب البلدي بحمص في ختام هذه المرحلة جاء تشرين في الصدارة مؤقتا برصيد 16 نقطة متساويا بالرصيد ذاته مع الوثبة ولكنه يتفوق عليه بالأهداف ثم حطين والاتحاد بـ14 نقطة لكل منهما فالنواعير بـ12 نقطة فالوحدة والجيش بـ10 نقاط لكل فريق ثم الكرامة بـ8 نقاط والشرطة والطليعة بـ6 نقاط لكل منهما فالفتوة والساحل بـ5 نقاط وجبلة بنقطتين والجزيرة أخيرا بنقطة واحدة.

محمد الرحيل - sana



عدد المشاهدات:373( السبت 08:39:31 2019/11/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2020 - 6:16 م

الأجندة
سائح كاد يلقى حتفه تحت أقدام فيل أثناء محاولة التقاط سيلفي..فيديو حصان يدهس مشجعا خلال سباق ويدخله العناية المركزة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها في حالة نادرة.. "ثعبان بشري" في الهند يستحم كل ساعة! (صور+ فيديو) المزيد ...