الأربعاء19/2/2020
م19:30:15
آخر الأخبار
الإمارات: أحداث إدلب تظهر غياب الدور العربي في المشهد السوريبعد تدمير سفينة تركية... إخلاء سفن كانت راسية في ميناء العاصمة الليبيةالصحة اليمنية: 35 شهيدا يمنيا في جريمة العدوان السعودي بالجوفلبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهفلوح: نظام أردوغان يواصل اعتداءاته على الأراضي السورية في محاولةٍ لإنقاذ إرهابييه.. سورية ستحرر كل شبر ٍمن أراضيهامطار حلب الدولي يستقبل أول رحلة جوية قادمة من دمشق بعد انقطاعه عن الخدمة لأكثر من ثماني سنوات بسبب الإرهابعوائل المعرة يدخلون مدينتهم لتفقد منازلهمأبناء العشائر العربية في الحسكة يجددون دعمهم للجيش ومطالبتهم بخروج قوات الاحتلال الأمريكية من الأراضي السوريةوزير الحرب التركي: يحق لنا اتخاذ تدابير عسكرية في إدلب لأننا دولة ضامنةلافروف: تركيا لم تنفذ التزاماتها بشأن إدلب ولا عودة إلى الوضع القائم سابقانقابة عمال مرفأ طرطوس تصل لاتفاق مع الشركة الروسية المشغلة حول حقوق العمال«لجنة السياسة النقدية»: تعديل أسعار الفائدة على ودائع القطع الأجنبي قيد البحثالجيش يهدّئ الميدان «تكتيكياً»: تنازلات تركية خلف الكواليسمؤازرة رسمية ....بقلم معد عيسىبعـد ثلاثــة أشــهر مـن زواجـه بهــا سـرق والدتهـا .!القبض على شخص يحول أموالاً بطريقة غير قانونية في دمشقفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999تزايد مخاوف الجيش الأمريكي تدفعه لتهجير آلاف السوريين من محيط قاعدة امريكية غير شرعية بريف الحسكة الغربي... صور وفيديو1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صور استشهاد اثنين من موظفي منظمة أوكسفام وإصابة متطوع في الهلال الأحمر بنيران مسلحين في بلدة اليادودة بريف درعاوحدات من الجيش تضبط ورشة لتصنيع قذائف صاروخية ومدافع محلية الصنع من مخلفات الإرهابيين بالقرب من مدينة حلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياً هذه الأطعمة تسبب الصداع الشديدالمنازل "النظيفة جدا" تهدد الأطفال بمرض التهابي مزمن وشائعالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةخلال أيام.. طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانيةضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرشنظارات ذكية تساعدك على التقاط الصور والترجمة الفوريّة"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعالتحول الإستراتيجي: تحرير إدلب...بقلم محمد عبيدهل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> كيف فعلها؟ سر قفزة رونالدو "المذهلة" في كلمة واحدة

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تساؤلات الكثير من عشاق كرة القدم، بعد قفزته "المذهلة" أمام سامبدوريا، التي منحت لفريقه يوفنتوس الفوز 2-1 خارج ملعبه في الجولة الـ17 للدوري الإيطالي.

 

وانفرد يوفنتوس بصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بعد أن سجل رونالدو هدفا رائعا بضربة رأس مثيرة قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.

وقال موقع "فوكس سبورتس" إن "الدون" قفز إلى ارتفاع بلغ نحو 2.55 مترا، مستقبلا الكرة العرضية التي أرسلها زميله اللاعب أليكس ساندرو. 

وأوضح المصدر أن قفزة رونالدو جرت مقارنتها بقفزات أسطورة كرة السلة الأميركية مايكل جوردان، لاسيما بعدما استطاع البقاء أكثر من ثانية في الهواء، فيما كان مستوى خصره موازيا لأعلى ارتفاع لرأس مدافع سامبدوريا.

وكشف "فوكس سبورتس" أن السبب وراء ما شاهده متابعو المستديرة في لقاء سامبدوريا هو اللياقة البدنية العالية للاعب البرتغالي، مضيفا "رونالدو يقول إن عمره البيولوجي حاليا هو 23 سنة، وهو ما يعني أن لياقته البدنية لا تزال في أعلى مستوى رغم تقدم سنه (34 عاما)".

وصرح رونالدو، في أكثر من مناسبة بالقول "لا أفكر في الاعتزال الآن، بإمكاني مواصلة اللعب إلى غاية 41 سنة".

وذكر المصدر أن السر وراء لياقة رونالدو البدنية العالية ينحصر في كلمة "التفاني".. سواء في العمل داخل الصالات الرياضية أو الاستفادة القصوى من أوقات الراحة، إضافة إلى قيامه ببعض التمرينات الرياضية الخاصة بعد كل مباراة، خصوصا في المسبح".

وتابع المصدر: "رونالدو يقضي وقتا طويلا في السباحة، وهو أمر يساعده على الاسترخاء إلى جانب تعزيز لياقته البدنية".

skynews



عدد المشاهدات:3387( الجمعة 07:16:03 2019/12/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2020 - 7:28 م

الأجندة
مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا المزيد ...