الأربعاء19/2/2020
م20:36:31
آخر الأخبار
الإمارات: أحداث إدلب تظهر غياب الدور العربي في المشهد السوريبعد تدمير سفينة تركية... إخلاء سفن كانت راسية في ميناء العاصمة الليبيةالصحة اليمنية: 35 شهيدا يمنيا في جريمة العدوان السعودي بالجوفلبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهفلوح: نظام أردوغان يواصل اعتداءاته على الأراضي السورية في محاولةٍ لإنقاذ إرهابييه.. سورية ستحرر كل شبر ٍمن أراضيهامطار حلب الدولي يستقبل أول رحلة جوية قادمة من دمشق بعد انقطاعه عن الخدمة لأكثر من ثماني سنوات بسبب الإرهابعوائل المعرة يدخلون مدينتهم لتفقد منازلهمأبناء العشائر العربية في الحسكة يجددون دعمهم للجيش ومطالبتهم بخروج قوات الاحتلال الأمريكية من الأراضي السورية واشنطن تحاول إغلاق مسار " أستانا"وزير الحرب التركي: يحق لنا اتخاذ تدابير عسكرية في إدلب لأننا دولة ضامنةقريباً.. قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرةنقابة عمال مرفأ طرطوس تصل لاتفاق مع الشركة الروسية المشغلة حول حقوق العمالالجيش يهدّئ الميدان «تكتيكياً»: تنازلات تركية خلف الكواليسمؤازرة رسمية ....بقلم معد عيسىبعـد ثلاثــة أشــهر مـن زواجـه بهــا سـرق والدتهـا .!القبض على شخص يحول أموالاً بطريقة غير قانونية في دمشقفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999تزايد مخاوف الجيش الأمريكي تدفعه لتهجير آلاف السوريين من محيط قاعدة امريكية غير شرعية بريف الحسكة الغربي... صور وفيديو1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صور استشهاد اثنين من موظفي منظمة أوكسفام وإصابة متطوع في الهلال الأحمر بنيران مسلحين في بلدة اليادودة بريف درعاوحدات من الجيش تضبط ورشة لتصنيع قذائف صاروخية ومدافع محلية الصنع من مخلفات الإرهابيين بالقرب من مدينة حلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياً هذه الأطعمة تسبب الصداع الشديدالمنازل "النظيفة جدا" تهدد الأطفال بمرض التهابي مزمن وشائعالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةخلال أيام.. طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانيةضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرشنظارات ذكية تساعدك على التقاط الصور والترجمة الفوريّة"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعالتحول الإستراتيجي: تحرير إدلب...بقلم محمد عبيدهل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> منتخب سورية للبلياردو يحصل على ميداليتين برونزيتين في المنامة

حقق منتخب سورية للبلياردو والسنوكر ميداليتين برونزيتين في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العاصمة البحرينية المنامة.

واستطاع لاعب منتخبنا باسم عبود إحراز الميدالية البرونزية في فئة الرجال لمسابقة البلياردو 8 كرات واللاعب الواعد وسام الدكاك حقق برونزية فئة الشباب تحت 18 سنة للمسابقة نفسها بمشاركة أكثر من 50 لاعبا يمثلون 11 دولة هي سورية والبحرين ولبنان والأردن وفلسطين والعراق والسعودية والإمارات وقطر والكويت وعمان.

وكان لاعبو منتخبنا الوطني بالسنوكر قد حققوا نتائج طيبة في مباريات الدور الأول بانتظار التأهل إلى الدور الثاني في مسابقة السنوكر (كرات) للرجال حيث فاز اللاعب عبد الكريم مقصود بمباراتين بانتظار نتائج المباراة الثالثة مع اللاعب السعودي عمر العجلاني صاحب المركز الثاني في بطولة آسيا سابقا.

وكان اللاعب يزن الحداد قد خسر مباراته الأولى أمام الإماراتي محمد شهاب بطل النسخة السابقة بنتيجة 4-3 وفاز بمباراته الثانية بانتظار أن يفوز اليوم بآخر مباريات المجموعة ويتأهل إلى الدور الثاني.

وتتألف بعثة المنتخب من محمد علي ميهوب عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي رئيسا وأزهر الزيبق مدربا واللاعببن باسم عبود ووسام الدكاك وعبد الكريم مقصود ويزن الحداد.



عدد المشاهدات:2690( السبت 22:07:35 2019/12/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2020 - 8:18 م

الأجندة
مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا المزيد ...