الخميس27/2/2020
ص4:24:42
آخر الأخبار
الأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضوزير الصحة الأردني: الشماغ فعال مثل الكمامات للوقاية من "كورونا"لليوم الثالث على التوالي… مرتزقة الاحتلال التركي يواصلون قطع مياه الشرب عن مدينة الحسكة وتل تمر والتجمعات السكانية المحيطة بهمابدء تأهيل طريق دير الزور البوكمال المتضرر جراء الإرهابالقيادة العامة للجيش: نؤكد الاستمرار بتنفيذ واجباتنا الوطنية المقدسة بتحرير كل الأراضي السورية من دنس الإرهاب وداعميهالجيش في جبل الزاوية من بوابة كفرنبلوسائل إعلام: مقتل 7 أشخاص في حادث إطلاق نار بمدينة ميلواكي الأمريكيةأردوغان: تركيا ستتخطى قريبا عقبة المجال الجوي في إدلبمباحثات لتبادل المواد الأولية بالليرتين السورية واللبنانيةهيئة الاستثمار السورية: تسهيل الإجراءات وتخفيض التكاليف عبر مشروع المحطة الواحدةتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليخرافة «الثورة» السورية ..... تييري ميسانسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب(صور وفيديو) بلدة كفرنبل بريف إدلب الجنوبي بعد تحريرها من الإرهاب شبكة تربط بين القرى... الجيش السوري يعثر على أنفاق هائلة بريف إدلب - فيديومع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضح روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونالتخسروا الوزن تناولوا هذا العدد من حبات اللوز يومياًمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبالأرقام.. كيف واجهت الدراما السوريّة الأزمة؟رضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومابعد أيام من حصوله على اللقب.. وفاة أكبر معمر بالعالمغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسكشف آلاف من دردشات "واتس آب" الخاصة عبر غوغلما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟من شباط إلى اّذار .. رزنامة مهرج عثماني......بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> تشرين يواجه حطين في أبرز مباريات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

تشهد الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم سبع مباريات أبرزها ديربي اللاذقية بين المتصدر تشرين وجاره حطين والتي ستقام بعد غد على أرض ملعب الباسل في اللاذقية.

تشرين المتصدر يتطلع لكسب النقاط الثلاث للاحتفاظ بالصدارة والابتعاد بها عن منافسيه بينما حطين الذي تراجع في المباريات الثلاث السابقة يسعى للعودة ولا سيما أن لقاء الفريقين بحد ذاته يعد بطولة بالنسبة لمشجعيهما.

وفي تصريح لـ سانا أوضح مدرب تشرين ماهر البحري أن مباراة ديربي اللاذقية المنتظرة ستشهد حضورا جماهيريا مميزا ما يشكل عامل ضغط على اللاعبين للظهور بمستوى فني عال وتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز الصدارة لافتا إلى أن فريقه يمتلك لاعبين متميزين ولديهم إمكانات فنية عالية.

وأضاف البحري: “لكل مباراة وضعها الخاص وهذا الديربي له حساسية تجعله مهما جدا وسنتعامل بواقعية ووفق مجريات المباراة على الأرض لأن الفريقين أوراقهما مكشوفة ويعرفان بعضهما جيدا وسنسعى للاستفادة من نقاط ضعف الفريق المنافس واستثمارها بالشكل الأمثل لتحقيق نتيجة إيجابية ترضي عشاق النادي”.

مدرب حطين حسين عفش بين أن مباراة الديربي كبيرة وقمة مهمة ولها طابع خاص بكل المقاييس وبغض النظر عن موقع وترتيب الفريقين على سلم الدوري لأنها تمثل قيمة كبيرة للمحافظة كون الفريقين يضمان مجموعة كبيرة من نجوم كرة القدم المعروفين على مستوى سورية وجماهيرهما الأكبر والتي أصبحت معروفة عربيا ودوليا مشيرا إلى أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا ولا توجد غيابات بين صفوف الفريق وهناك إرادة وتصميم من اللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم كي تخرج المباراة بشكل جيد من حيث المستوى الفني والأداء.

ويستضيف غدا فريق جبلة على أرض ملعب البعث بمدينة جبلة الوحدة في مباراة مهمة للفريقين ولا سيما لجبلة صاحب الأرض الذي سيلعب لحصد النقاط الثلاث مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور بينما الوحدة يراها للإقتراب أكثر من القمة ولا سيما بعد عودة جمهوره الكبير إلى الملاعب.

ورأى مدرب جبلة سامر بستنلي أن الفريق سيلعب بتشكيلة مختلفة عن المباراة السابقة مع تشرين لأن لكل مباراة خصوصيتها واللاعبون لديهم تصميم لبذل قصارى جهدهم للفوز وحصد نقاط المباراة موضحا أن فريقه حاليا جيد وخصوصا بعد ازدياد حالة ثقافة الوعي والتفكير لدى اللاعبين لضرورة اللعب الجماعي والانضباط والالتزام بالتعليمات داخل أرض الملعب.

وفي بقية المباريات يلتقي الجيش مع الطليعة والكرامة مع الاتحاد والساحل مع الوثبة والجزيرة مع الشرطة والنواعير مع الفتوة.

ويتصدر تشرين الترتيب برصيد 22 نقطة يليه الوثبة بـ 19 نقطة ثم الاتحاد والوحدة بـ 17 نقطة فالجيش بـ 16 نقطة وحطين بـ 15 نقطة والكرامة بـ 13 نقطة والنواعير بـ 12 نقطة والطليعة بـ 10 نقاط والشرطة بـ 9 نقاط والساحل بـ 8 نقاط والفتوة بـ 6 نقاط وجبلة بـ 3
نقاط والجزيرة بنقطتين.



عدد المشاهدات:1112( الأربعاء 20:48:06 2019/12/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 4:22 ص

الجيش السوري يحرز تقدما لافتا في ريف إدلب ويقضي على "مجموعات تركية"

 

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...