الأربعاء19/2/2020
م20:40:40
آخر الأخبار
الإمارات: أحداث إدلب تظهر غياب الدور العربي في المشهد السوريبعد تدمير سفينة تركية... إخلاء سفن كانت راسية في ميناء العاصمة الليبيةالصحة اليمنية: 35 شهيدا يمنيا في جريمة العدوان السعودي بالجوفلبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهفلوح: نظام أردوغان يواصل اعتداءاته على الأراضي السورية في محاولةٍ لإنقاذ إرهابييه.. سورية ستحرر كل شبر ٍمن أراضيهامطار حلب الدولي يستقبل أول رحلة جوية قادمة من دمشق بعد انقطاعه عن الخدمة لأكثر من ثماني سنوات بسبب الإرهابعوائل المعرة يدخلون مدينتهم لتفقد منازلهمأبناء العشائر العربية في الحسكة يجددون دعمهم للجيش ومطالبتهم بخروج قوات الاحتلال الأمريكية من الأراضي السورية واشنطن تحاول إغلاق مسار " أستانا"وزير الحرب التركي: يحق لنا اتخاذ تدابير عسكرية في إدلب لأننا دولة ضامنةقريباً.. قرض عقاري من التجاري السوري بسقف 100 مليون ليرةنقابة عمال مرفأ طرطوس تصل لاتفاق مع الشركة الروسية المشغلة حول حقوق العمالالجيش يهدّئ الميدان «تكتيكياً»: تنازلات تركية خلف الكواليسمؤازرة رسمية ....بقلم معد عيسىبعـد ثلاثــة أشــهر مـن زواجـه بهــا سـرق والدتهـا .!القبض على شخص يحول أموالاً بطريقة غير قانونية في دمشقفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999تزايد مخاوف الجيش الأمريكي تدفعه لتهجير آلاف السوريين من محيط قاعدة امريكية غير شرعية بريف الحسكة الغربي... صور وفيديو1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صور استشهاد اثنين من موظفي منظمة أوكسفام وإصابة متطوع في الهلال الأحمر بنيران مسلحين في بلدة اليادودة بريف درعاوحدات من الجيش تضبط ورشة لتصنيع قذائف صاروخية ومدافع محلية الصنع من مخلفات الإرهابيين بالقرب من مدينة حلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياً هذه الأطعمة تسبب الصداع الشديدالمنازل "النظيفة جدا" تهدد الأطفال بمرض التهابي مزمن وشائعالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةخلال أيام.. طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانيةضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرشنظارات ذكية تساعدك على التقاط الصور والترجمة الفوريّة"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعالتحول الإستراتيجي: تحرير إدلب...بقلم محمد عبيدهل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> منتخب سورية من أفضل المنتخبات أداء ونتيجة في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وآسيا

أعلنت شركة انستات العالمية المتخصصة بالتحليل الرقمي الفني وإحصاء البيانات في لعبة كرة القدم أن منتخب سورية للرجال من أفضل المنتخبات أداء ونتيجة في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وآسيا 2023.

وفي تصريح لـ سانا قال محلل الأداء في منتخب سورية للرجال بكرة القدم رامي كيال: “إن شركة انستات من الشركات المتخصصة في الإحصاء والتحليل ومعظم اتحادات كرة القدم العالمية متعاقدة معها ومن ضمنها الاتحاد السوري لكرة القدم” مشيراً إلى أنه وفق الأرقام التي وردت في التقارير الإحصائية للتصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم وآسيا بينت أن منتخبنا من أفضل المنتخبات أداء ونتيجة.

وأوضح كيال أن لمنتخبنا 79 محاولة للتسجيل في 5 مباريات بمعدل 15.8 محاولة في المباراة الواحدة وعدد المحاولات على المرمى 30 بمعدل 6 محاولات في المباراة الواحدة لافتاً إلى أن التقارير وضعت هجوم منتخبنا أفضل رابع خط هجوم بعد منتخبات إيران وأستراليا والكويت إضافة إلى أن هداف التصفيات حتى الآن عمر السومة برصيد 7 أهداف وهي المرة الأولى التي يتصدر فيها لاعب سوري هدافي آسيا.

وأشار كيال إلى أن نسبة الاستحواذ في مباراتنا الأولى أمام الفلبين 49 بالمئة وأمام المالديف 66 بالمئة وأمام غوام 59 بالمئة وأمام الصين 45 بالمئة وفي مباراته الثانية أمام الفلبين 64 بالمئة كما أن نسبة أعمار لاعبي منتخبنا 24.6 عاماً وهو سادس أقل معدل أعمار لاعبين في آسيا مبيناً أن هناك أرقاماً أخرى تضمنتها التقارير الإحصائية منها عدد الركنيات والمخالفات وسرعة التمرير والقوة البدنية وسرعة الأفعال الهجومية.

وفي السياق نفسه تم اختيار المدير الفني للمنتخب فجر ابراهيم مع أربعة مدربين آخرين هم مدرب منتخب قطر الإسباني فيليكس سانشيز ومدرب نادي الهلال السعودي الروماني رازفان لوتشيسكو ومدرب منتخب البحرين البرتغالي هيليو سوزا ومدرب العهد اللبناني باسم مرمر من قبل موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للتصويت على أفضل مدرب في منطقة غرب آسيا لعام 2019 علماً أن ابراهيم يتفوق عليهم حتى الآن بحصوله على نسبة 63 بالمئة بينما الأول 7 بالمئة والثاني 5 بالمئة والثالث 4 بالمئة والرابع 21 بالمئة.

يشار إلى أن منتخبنا حاز خمس عشرة نقطة من خمس مباريات في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 ففاز على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1.

محمد الخاطر - سانا



عدد المشاهدات:1700( الخميس 07:39:38 2020/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2020 - 8:18 م

الأجندة
مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا المزيد ...