الخميس9/4/2020
م21:17:28
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..الخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةوزارة الصحة تضع دليل توعية للتصدي لفيروس كورونا لتطبيقه بالمؤسسات الصحيةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة”كليتشدار أوغلو: أردوغان عدو الديمقراطية وحرية الصحافةيونان يجدد دعوته إلى وقف الحرب الإرهابية على سوريةوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررين"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا""أدلة مثيرة " على أن لقاح السل قد يكون فعالا ضد Covid-19مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضكورونا.. الفيروس قد يتلف رئة المصاب حتى دون أعراض!؟احذروا من الاحتيال الإلكتروني بسبب كورونا!جبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> اتحاد كرة القدم يُشكل الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأول

شكل اتحاد كرة القدم الجهاز الفني والإداري لمنتخبنا الأول بكرة القدم بعد توقيعه مع المدرب التونسي نبيل معلول بصفة مدير فني.

وضم القرار الذي نشره اتحاد كرة القدم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أسماء كافة الكادر الفني والإداري للمنتخب.

وترأس القرار اسم الكابتن عبد القادر كردغلي بصفة مشرف منتخب والكابتن عساف خليفة مدير المنتخب ونبيل معلول مدير فني ومساعده الأول التونسي نادر بن يوسف داود.

وجاء اسم المدرب السوري ضرار رداوي بصفة مساعد مدرب والتونسي صابر بن ناجي العياري مدرب لياقة بدنية والسوري سالم بيطار مدرباً لحراس المرمى والتونسي حلمي بن عبد الوهاب كشو محلل أداء وإحصاء.

بالإضافة لأحمد كنجو بصفة الطبيب وعزت شقالو معالج فيزيائي وابراهيم سلامة وخالد السهو إداريين، وهاني سكر منسق إعلامي، وفراس حوراني مصور، وشادي شحادة وأوس محمد مسؤولي تجهيزات.

وأصبح العدد الكلي لكادر منتخبنا بين إداريين وفنيين 16، بحيث ستكون بعثة منتخبنا مع الـ 23 لاعب، مؤلفة من 39 شخص.

وكان انتشرت مؤخراً أخبار عن نية اتحاد كرة القدم بتعيين السوري المقيم في استراليا صافي عيوش بصفة مساعد مدرب، الأمر الذي خلق خِلاف في الشارع الرياضي ليتم طرح أسماء كل من ضرار رداوي وزياد شعبو لاستلام هذه المهمة، حتى وقع الخيار على الرداوي.

يُشار أن المدرب ضرار رداوي (المعين بناءً على القرار ببصفة مساعد مدرب) كان افتتح الموسم الحالي بتدريب نادي الوثبة، ليقدم استقالته بعدها “لظروف خاصة به”.



عدد المشاهدات:542( الخميس 07:02:11 2020/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/04/2020 - 8:14 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...