الجمعة18/8/2017
ص9:45:44
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضين المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار المعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهمن هو إدريس أوكابير.. المشتبه به في هجوم برشلونة؟دي ميستورا:الشهر القادم سيشهد بداية تحولات نوعية بالأزمة في سوريةسورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةسورية : تراجع مهم في سعر الصرف “اليوم” .. ؟!معرض دمشق الدولي يعود بعد انقطاع 5 سنوات.. رسالة سوريّة في تحول مسار الأزمة هل سيقود انقلاب المشهد في سورية… إلى حرب؟إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالجيش العربي السوري يحكم سيطرته على 4 حقول غاز ومعمل ومحطة بريف الرقة الجنوبي وعلى مسافة 13كم على طريق إثريا-الكريم بريف حماة الشرقي6 شهداء بينهم 3 أطفال في مجزرة جديدة ارتكبها طيران (التحالف الأمريكي) بريف دير الزور الشرقيطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديو وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟مأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًأنت كذاب بالفطرة!لوس أنجلوس تدهن طرقاتها باللون الأبيض لمحاربة الحرارةشعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمارالخارجية: استمرار طيران “التحالف الدولي” في قصف الأحياء السكنية والتجمعات المأهولة بالمدنيين سلوك متعمد واستهتار بالغ بالقانون الدولي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> محافظ حلب للوفد الفرنسي: الانتصار بحلب خطوة باتجاه دحر الإرهاب عن كامل الجغرافية السورية

أكد محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه اليوم الوفد الفرنسى الذى يضم أعضاء من البرلمان واعلاميين أن حلب تعيش فرحة الانتصار على الإرهاب الذي استهدفها وتسبب بتدمير الحجر والشجر واستشهاد وجرح الآلاف من المواطنين الأبرياء فيها.

وبين دياب أن هذا الانتصار جاء بفضل صمود أبناء الوطن وتضحيات الجيش العربي السوري وهو خطوة باتجاه الانتصار الكبير ودحر الإرهاب عن كامل الجغرافية السورية.

وقدم دياب لأعضاء الوفد لمحة تاريخية عن حلب وحضارتها وما تعرضت له من إرهاب ممنهج استهدف تاريخها وحضارتها لافتا الى أن هذا الإرهاب الذي ضرب سورية لا يشكل خطراً عليها فقط بل على العالم أجمع وهذا ما كانت تحذر منه سورية منذ بداية الحرب الكونية عليها.

ودعا محافظ حلب أعضاء الوفد أن ينقلوا للشعب الفرنسي وكل شعوب أوروبا حقيقة ما تتعرض له سورية من حرب إرهابية بدعم من دول غربية وإقليمية.

من جانبه بين تييري مارياني رئيس الوفد الفرنسي أن تطهير حلب من الإرهاب هو نقطة تحول ليس لسورية فقط بل لكل العالم وأن ما يهدد سورية يهدد العالم بأسره وخاصة مع وجود رعاة للإرهاب.

وعبر مارياني عن سعادة الوفد بوجوده في حلب التي تعد جزءا من التراث العالمي مؤكدا أن الشعب الفرنسي متأثر جدا بما تتعرض له حلب من إرهاب.

وزار الوفد الفرنسي الجامع الأموي الكبير وقلعة حلب والكنيسة الإنجيلية العربية وكنيسة السيدة واطلعوا على آثار الاعتداءات الإرهابية التى طالت المباني الأثرية والتاريخية وما خلفته ممارسات الارهابيين من تدمير ممنهج استهدف الأوابد الأثرية في حلب.

وعبر أعضاء الوفد في تصريح لمراسل سانا عن حزنهم لما رأوه من تدمير للحضارة والتاريخ في حلب مشيرين الى أن الإرهابيين حاولوا زرع ثقافة الموت والدمار لكنهم فشلوا لأن أبناء سورية أبناء حضارة ورقي على مر التاريخ.

ولفت أعضاء الوفد إلى أن الفكر الإرهابي هو سم قاتل يجب استئصاله وأن من المغالطات أن تتعرض سورية وهي دولة مؤسسات ودستور للارهاب الممول من السعودية التي لا يوجد لديها دستور ولا ديمقراطية.

وعن دور الحكومات الأوروبية أوضح أعضاء الوفد أن الطبقة السياسية في أوروبا فقدت الثقافة والحضارة ونسيت أن سورية وطن الحضارة ومنبعها وأن هذه الطبقة تعيش في حاضر راكد بلا روح مؤكدين أنهم سيعودون إلى بلادهم ويوضحون حقيقة ما تعرضت له سورية عامة وحلب خاصة من إرهاب استهدفها وسينقلون للشعب الفرنسي صورة كاملة عن صمود أبناء سورية وقوتهم.



عدد المشاهدات:885( السبت 05:32:43 2017/01/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2017 - 9:43 ص

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...