الأحد22/10/2017
ص5:45:58
آخر الأخبار
« هآرتس » : من ستدعم روسيا في حرب لبنان القادمة : إسرائيل أم حزب الله ؟قاووق: الحرب مستمرة ضد الإرهاب حتى النصر النهائياستشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباكات مع مسلحين في القاهرةإلغاء محاضرة لجعجع في أستراليا: «مُجرم حرب مُدان»"مسرحية" معركة الرقة !الخارجية: الاعتداء الإسرائيلي في ريف القنيطرة محاولة يائسة لدعم المجموعات الإرهابيةسورية وإيران توقعان مذكرة تفاهم حول تطوير التعاون والتنسيق بين جيشي البلدينالقيادة العامة للجيش: العدو الإسرائيلي يعتدي على موقع عسكري بالتنسيق مع المجموعات الإرهابية في ريف القنيطرة وزير خارجية فرنسا الأسبق سيزور دمشق.. ؟ترامب يعلق على "تحرير الرقة" ويتحدث عن مرحلة جديدة في التسوية السورية!حاكم مصرف سورية .. الليرة بخير: أخفضوا الأسعار، لم تعد مبررة هوامش الوقاية من تقلبات سعر الصرف!أكثر من 40 شركة سورية وعربية وأجنبية في معرض الطاقة الاثنين المقبلإسقاط الحدود الجوية اللبنانية السورية: معادلات حزب الله والدلالات الاستراتيجية!الفاينانشال تايمز : ما هو مستقبل الرقة ؟شاب عربي يقتل زوجته "الخمسينية" في شهر العسلمقتل سياسية وعشيقها الذي يصغرها بـ30 عامًا ذبحًا على يد زوجهالن تصدقوا كيف فر الدواعش من سورية إلى تركيا !أنباء عن إلقاء القبض على رجل الأعمال السوري فراس طلاس750 وظيفة شاغرة في ملتقى التوظيف والتعليمالتعليم العالي تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بدليل الجامعات غير السورية المعترف بها في سوريةأنباء غير مؤكدة عن تسلمها للبلدة … قوات روسية تدخل تل رفعت استشهاد شخص وإصابة 3 جراء استهداف المجموعات المسلحة حماة ودرعا بقذائف صاروخيةالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةماذا تقول رائحة الإبطين عن صحتك؟قبل ما ييجى الشتا.. كيف تحمى أبناءك من الفيروسات والعدوى«هوا أصفر» وحدة الجرح والقدر والسؤال ...دراما سورية ــ لبنانية من لحم ودمأسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنيةبالفيديو ...مذيعة مصرية تطرد أشهر مُؤرِّخ مصري على الهواء!أنابيب الصرف الصحي السويسرية معبدة بالذهب تعاون صناعيي مصر وسوريا ينتج سيارة محلية"انظر كم دفعوا"...أسهل طريقة لربح الأموال عبر الإنترنتالأهداف والأدوار التي أسقطها دخول كركوك ...بقلم حميدي العبدالله لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سوريا

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> «التحالف» يواصل حصد قياديي النصرة بإدلب.. وداعش يوطن عراقيين في دير الزور … غارات سورية روسية ضد داعش جنوب الباب

الوكالات | على وقع تصدي وحدات الجيش العربي السوري لمحاولات ميليشيات غوطة دمشق الشرقية خرق اتفاق وقف إطلاق النار بالتصدي لها تكثفت غارات سلاحي الجو السوري والروسي أمس ضد تنظيم داعش الإرهابي جنوب مدينة الباب التي تواصل أنقرة تخبطها فيها دون تقدم، 

بموازاة محاولات التنظيم توطين عوائل عراقية بدل سورية في دير الزور، واستمرار غارات «التحالف الدولي» ضد جبهة النصرة الإرهابية في ريف إدلب.

وأكد مصدر ميداني في الغوطة الشرقية في تصريح لـ«الوطن»، أن الجيش واصل التزامه بالهدنة في جبهات الغوطة الشرقية، مشيراً إلى أن الاشتباكات مع المسلحين في أكثر من نقطة مردها إلى خرق الميليشيات للاتفاق.
في المقابل أشارت تنسيقيات المسلحين إلى أن «الغارات الجوية عادت للمرة الأولى إلى سماء الغوطة الشرقية منذ سريان اتفاق وقف إطلاق النار» في 30 كانون الأول الماضي، وذكرت أن عدد الغارات بلغت أمس «7 استهدفت (مسلحي) بلدة أوتايا»، إضافة إلى عدة غارات على مواقع المسلحين في بلدة حزرما، واستهداف مواقع المسلحين على أطراف مدينة دوما بقذائف الهاون، وهو ما أكده أيضاً «المرصد السوري لحقوق الإنسان» المعارض.
شمالاً ذكر نشطاء على فيسبوك أن «الطائرات الروسية والسورية شنت نحو 60 غارة جنوب مدينة الباب بريف حلب الشرقي استهدفت مواقع داعش في قرى عران والبيرة وتادف وسط حشود للقوات المرادفة لقوات النظام في مطار كويرس شرق حلب»، وهو ما أكده التنظيم عبر وكالة «أعماق» التابعة له، تأكيدا لما كانت قد أشارت إليه «الوطن» منذ أيام متوقعة توجه الجيش إلى الباب.
وأكد النشطاء أن «فصائل الثوار المشاركة في عملية «درع الفرات» مدعومة بالجيش التركي شنت هجوماً برياً جديداً على قرية السفلانية شرق مدينة الباب مدعومة بغطاء جوي ومدفعي تركي ولم تحرز القوات المهاجمة أي تقدم يذكر».
بموازاة ذلك استمرت الغارات الجوية التي تستهدف «النصرة» وقياداتها في إدلب وذكر نشطاء معارضون أن «أكثر من ست غارات لطيران التحالف الدولي جميعها استهدفت مقاتلي فتح الشام (النصرة) بين معردبسة وسراقب»، أسفرت عن «مقتل القياديين أبو أنس المصري وأبو عكرمة التونسي و100 عنصر لفتح الشام».
وفي حمص ذكرت مواقع معارضة أن «عنصراً من خلايا داعش في الريف الشمالي، اخترق صفوف النصرة، والتحق بإحدى دوراتها الشرعية في قرية ديرفول، وتمكن من دس السم في طعام عناصرها»، ما أسفر عن مقتل 3 من النصرة وإصابة 15 آخرين بحسب «المرصد».
بموازاة ذلك، نقلت مواقع إلكترونية معارضة عن أحد سكان الريف الغربي لمدينة دير الزور قوله: إن داعش قام بالاستيلاء على منازل غادرها أصحابها إلى خارج مناطق سيطرته، وإسكان عناصره فيها، أو عوائل مدنية هاربة من معارك الموصل، أو عوائل لعناصر من التنظيم قادمة من مناطق سيطرته بمدن سورية أخرى بسبب المعارك».



عدد المشاهدات:2351( الخميس 06:29:00 2017/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2017 - 5:36 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

مراسم تشييع جثمان الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين إلى مثواه الأخير في السويداء
 

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...العناية الإلهية تنقذ رضيعا من تحت عجلات قطار بالفيديو...سجناء يتخلصون من جثة أحدهم بكل جراءة بالفيديو...ملاكمة تقبل منافستها قبل النزال في واقعة طريفة بالفيديو...موظف في المطار يسرق حقائب المسافرين حاول الا تضحك ....؟ بالفيديو.. طبيب يطرد مريضة بأسلوب فظ وعنيف ما فعله هذا الرجل مع زوجته في المطار أشعل مواقع التواصل المزيد ...