الاثنين25/9/2017
م16:20:25
آخر الأخبار
العيد الوطني السعودي ..انهيار مسرح الاحتفال في جازانالخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سوريةالسيد نصر الله: مواجهة الارهاب ومن قبله العدو الاسرائيلي حمت لبنان والمنطقةمصدر يمني يكشف تفاصيل قصف قاعدة الملك خالد السعودية بصاروخ باليستيسفير الصين بدمشق: مبادرة الرئيس الأسد للتوجه شرقا تتوافق بشدة مع المبادرة الصينية (الطريق والحزام)إقامة مركز طبي روسي متنقل في حلبالجيش يسيطر على ريف دير الزور الغربي: «التحالف» يتحرك نحو الحدود العراقية«تحالف واشنطن» يشرعن «قسد» بـ«مجالس مدنية» … الجيش يواصل تقدمه في دير الزور "رايتس ووتش" توثّق قتل التحالف الدولي 30 طفلا سوريا قرب الرقةالدفاع الروسية تنفي استهداف "قوات سوريا الديمقراطية" في دير الزورمركز التنسيق الروسي: 4 آلاف طن من مواد البناء قريبا إلى سورية بحراهيئة الرقابة والتفتيش: التحقيقات في ملف القروض المتعثرة لم تنته ولم يتم التراجع عن قرارات كف اليد السابقةصراع الشرق السوري: الدولة السورية و«قسد» أمام مفترق حاسمالوزيران وليد المعلم وسيرغي لافروف، ساعات قليلة في الأمم المتحدة، ولكن رسائل كثيرة...بقلم ديمة ناصيفخليجي يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهمعصابة خطف في حماة بيد العدالة طائرات حرس الثورة الاسلامية يستهدف آليات داعش عند المناطق الحدودية بين سوريا والعراقرامي أدهم مهرب الألعاب الذي "صنعو منه بطلا" ....أدين بالسجن من قبل القضاء الفنلندي بمجموعة من التهم ؟صدور أسماء الناجحين باختبار القبول في كليتي التمريض والتربية الرياضية بجامعة حماة الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمارتقاء شهيدين وإصابة 5 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على مدينة القرداحةارتقاء شهيدين في درعا والقنيطرة في خرق جديد للمجموعات المسلحة لاتفاق منطقة تخفيف التوترحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةهل وداعاً لغسيل الكلى؟عند تناولك الماء فقط لمدة 30 يومًا.. هذا ما سيحدث لجسمكانطلاق أسبوع ثقافي سوري في تونسجديد فيروز ... «ببالي» سورية تبهر ميركل بوجبة الشاورما التي أعدّتها لهاالقبض على فتاة تزوجت 7 مرات خلال 4 أشهرمعجون أسنان "زجاجي" لمكافحة التسوس!علماء الأحياء يكشفون.. أيهما أذكي الكلاب أم الذئابماذا بعد استفتاء كردستان؟ ...بقلم حميدي العبداللهالجمعية العامة 2017: نظام عالمي جديد....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> محامو وقضاة سورية يستنكرون التفجير الإرهابي في القصر العدلي بدمشق: مستمرون بتحقيق العدالة وإحقاق الحق ومحاربة قوى الظلام والتكفير

استنكر قضاة ومحامو سورية اليوم التفجيرين الإرهابيين الانتحاريين اللذين وقعا أمس في القصر العدلي وأحد المطاعم في منطقة الربوة بدمشق وأسفرا عن استشهاد وإصابة العشرات.

ونفذ قضاة ومحامو حلب والعاملون في القصر العدلي وقفة أمام القصر العدلي تنديدا واستنكارا للتفجيرات الإرهابية.

بدورهما أدان المحامي العام الأول أحمد بلاش ورئيس فرع نقابة المحامين سالم كريم العمل الإجرامي الجبان مؤكدين أن القضاة والمحامين سيواصلون عملهم بإرادة وعزيمة أكبر وسيبقون خلف الجيش العربي السوري وقيادته وسيعملون على تحقيق العدالة وإحقاق الحق وسيحاربون كل قوى الظلام والتكفير.

شارك في الوقفة التضامنية وزير التربية الدكتور هزوان الوز وحشد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

وفي حماة استنكر محامو وقضاة المحافظة خلال وقفة نظموها أمام فرع نقابة المحامين بالمدينة التفجير الإرهابي الانتحاري الذي استهدف القصر العدلي في دمشق أمس.

وقال محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري خلال مشاركته في الوقفة .. إن “هذه التفجيرات دليل إفلاس التنظيمات الإرهابية وداعميها ومموليها وتأتي ردا على الانتصارات المتلاحقة التي يحرزها بواسل قواتنا المسلحة والقوات الرديفة والحليفة على الأرض ومحاولة يائسة لإفشال الحوار السوري السوري الرامي إلى التوصل لحل سياسي للأزمة”.

وأكد المحامي العام في حماة أيمن دقاق أن الأعمال الإرهابية التي ترتكبها التنظيمات التكفيرية بحق أبناء شعبنا لن تزيدهم إلا إصرارا وتمسكا بثوابتهم الوطنية والمضي قدما في متابعة العمل القضائي الجاد وقال إن “هذا العمل الإرهابي الجبان لن يسكت صوت القضاء”.

وقال المحامي حيدر فرداوي رئيس فرع نقابة المحامين.. إن “الجريمة النكراء التي طالت القصر العدلي في دمشق زادت من تصميمنا وصمودنا في أن نبقى يدا واحدة في التصدي للإرهاب والاستمرار في مواجهته بأقلامنا وألسنتنا ومرافعاتنا إلى جانب بطولات الجيش العربي السوري حتى دحر الإرهابيين عن كل شبر من ثرى سورية الحبيبة”.

وأوقف مجلس فرع نقابة المحاميين في حماة المرافعات أمام كل المحاكم في المحافظة من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

من جانبهم أعرب قضاة ومحامو محافظة درعا اليوم عن تنديدهم بالتفجيرين الإرهابيين الانتحاريين.

ولفت رئيس فرع نقابة المحامين بدرعا المحامي فهد العدوي في كلمة له خلال وقفة للقضاة والمحامين في القصر العدلي المؤقت بمدينة درعا إلى أن الوقفة هي للتنديد بالاعتداء الإجرامي الإرهابي الجبان الذي استهدف القصر العدلي بدمشق وراح ضحيته عدد كبير من المواطنين والمحامين مبينا أنه ينم عن جهل وتخلف ووحشية الإرهابيين.

وشجب المحامي العام القاضي سعود المحمد التفجيرين الإرهابيين مبينا أنه منذ بداية الحرب على سورية تم استهداف قصور العدل وأولها قصر درعا حيث أحرق الإرهابيون الملفات والدعاوى التي تثبت حقوق المواطنين بما يكشف الوجه الحقيقي لهؤلاء المجرمين.

وأضاف.. إن تفجيراتهم تكشف وجههم الحقيقي ومدى حقدهم على رجال القضاء والقانون مؤكدا أن استهداف النخبة من قضاة ومحامين عمل إرهابي يحتم على المجتمع الأهلي محاربته بكل الوسائل وأن الشعب السوري متماسك ومؤهل للرد على هذا العمل الإجرامي لأنه صاحب رسالة وحق.

وأشار المحامي صابر الخوالدة إلى أن هذه الاعتداءات الإجرامية دليل إفلاس التنظيمات الإرهابية المسلحة مؤكدا أن سورية صامدة وشامخة وأن الإرهاب الجبان لن ينال من عزيمة شعبها.

وفي الحسكة استنكر القضاة والمحامون الاعتداءات الإرهابية التي طالت صرحا من صروح الحق والعدالة في دمشق وراح ضحيتها عدد من المحامين والعاملين في القصر العدلي والأبرياء وذلك خلال وقفة أمام قصر العدل بالمحافظة.

وقال رئيس فرع نقابة المحامين المحامي عبد العزيز جاويش.. إن “التفجيرات الإرهابية التي تستهدف المدنيين تدعونا لتأكيد الوقوف معا في مواجهة الإرهاب وتعزيز الوحدة الوطنية” داعيا إلى تكثيف الجهود لمحاربة الإرهاب التكفيري ودعم الجيش العربي السوري.

وأكد النائب العام في الحسكة محمد داوود السطام أن الاعتداءات الإرهابية دليل إفلاس المجموعات التكفيرية بعد الانتصارات التي حقهها الجيش العربي السوري والثبات الذي تبديه الدبلوماسية السورية على الساحة الدولية مضيفا.. إن هذه الاعتداءات تزيدنا تماسكا وإصرارا على مواجهة الإرهاب التكفيري ومؤازرة الجيش العربي السوري حتى القضاء على الإرهاب.

واعتبر محامو وقضاة الحسكة في بيان خلال الوقفة أن استهداف قصر العدل في دمشق هو استهداف لصمود شعبنا ووطننا مؤكدين وقوفهم صفا واحدا مع الجيش العربي السوري والقيادة الحكيمة وتضامنهم مع صمود الشعب والمحامين والقضاة في سورية كما أعلنوا وقف المرافعات أمام كل المحاكم في الحسكة من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

واستشهد أمس عدد من المدنيين وأصيب آخرون بجروح نتيجة تفجيرين إرهابيين انتحاريين بحزامين ناسفين في مبنى القصر العدلي القديم وأحد المطاعم بمنطقة الربوة في دمشق.



عدد المشاهدات:1014( الجمعة 05:15:58 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2017 - 4:18 م
فيديو

تقرير مصور .. وزارة الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع داعش في دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروع لمصرع طيار إيطالي في البحر جمال حسناء أوكرانية تسبب بتوقيفها في تركيا! (صور) ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو) لاتصدق.... 5 أحداث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة بالفيديو.. ما تسلل تحت سرواله كاد يجعله يموت خوفاً ! بالفيديو | "سيلفي صادم" في الأمم المتحدة.. صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو "السعودية" والسبب !!؟ المزيد ...