الاثنين25/9/2017
م16:17:46
آخر الأخبار
العيد الوطني السعودي ..انهيار مسرح الاحتفال في جازانالخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سوريةالسيد نصر الله: مواجهة الارهاب ومن قبله العدو الاسرائيلي حمت لبنان والمنطقةمصدر يمني يكشف تفاصيل قصف قاعدة الملك خالد السعودية بصاروخ باليستيسفير الصين بدمشق: مبادرة الرئيس الأسد للتوجه شرقا تتوافق بشدة مع المبادرة الصينية (الطريق والحزام)إقامة مركز طبي روسي متنقل في حلبالجيش يسيطر على ريف دير الزور الغربي: «التحالف» يتحرك نحو الحدود العراقية«تحالف واشنطن» يشرعن «قسد» بـ«مجالس مدنية» … الجيش يواصل تقدمه في دير الزور "رايتس ووتش" توثّق قتل التحالف الدولي 30 طفلا سوريا قرب الرقةالدفاع الروسية تنفي استهداف "قوات سوريا الديمقراطية" في دير الزورمركز التنسيق الروسي: 4 آلاف طن من مواد البناء قريبا إلى سورية بحراهيئة الرقابة والتفتيش: التحقيقات في ملف القروض المتعثرة لم تنته ولم يتم التراجع عن قرارات كف اليد السابقةصراع الشرق السوري: الدولة السورية و«قسد» أمام مفترق حاسمالوزيران وليد المعلم وسيرغي لافروف، ساعات قليلة في الأمم المتحدة، ولكن رسائل كثيرة...بقلم ديمة ناصيفخليجي يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهمعصابة خطف في حماة بيد العدالة طائرات حرس الثورة الاسلامية يستهدف آليات داعش عند المناطق الحدودية بين سوريا والعراقرامي أدهم مهرب الألعاب الذي "صنعو منه بطلا" ....أدين بالسجن من قبل القضاء الفنلندي بمجموعة من التهم ؟صدور أسماء الناجحين باختبار القبول في كليتي التمريض والتربية الرياضية بجامعة حماة الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمارتقاء شهيدين وإصابة 5 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على مدينة القرداحةارتقاء شهيدين في درعا والقنيطرة في خرق جديد للمجموعات المسلحة لاتفاق منطقة تخفيف التوترحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةهل وداعاً لغسيل الكلى؟عند تناولك الماء فقط لمدة 30 يومًا.. هذا ما سيحدث لجسمكانطلاق أسبوع ثقافي سوري في تونسجديد فيروز ... «ببالي» سورية تبهر ميركل بوجبة الشاورما التي أعدّتها لهاالقبض على فتاة تزوجت 7 مرات خلال 4 أشهرمعجون أسنان "زجاجي" لمكافحة التسوس!علماء الأحياء يكشفون.. أيهما أذكي الكلاب أم الذئابماذا بعد استفتاء كردستان؟ ...بقلم حميدي العبداللهالجمعية العامة 2017: نظام عالمي جديد....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> موسكو تسخر من دعوة جونسون لضمها للتحالف.. والدفعة الخامسة من مسلحي الوعر تخرج اليوم … الجيش يدك الدواعش في الرقة

بموازاة السخرية الروسية من دعوة وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون لها للالتحاق بـ«التحالف الدولي» المزعوم الذي تقوده أميركا لقتال تنظيم داعش الإرهابي في سورية، كانت غارات سلاح الجو السوري تدك مواقع التنظيم في الرقة، إلى جانب تمكن الجيش العربي السوري من التقدم بريف حماة الشمالي.

ووفقاً لموقع «روسيا اليوم»، قال جونسون في مقال نشرته صحيفة «ذا دايلي تلغراف» البريطانية: «بوسع موسكو الانضمام إلى التحالف الدولي الذي يضم 60 بلداً لمكافحة داعش والحفاظ على مصالحها الإستراتيجية في سورية مع فرصة بناء علاقات ثمرها أوفر مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب»، لتنقل بعدها وكالة «سبوتنيك» عن رئيس لجنة السياسة الإعلامية في الغرفة العليا للبرلمان الروسي، أليكسي بوشكوف، قوله عبر حسابه على تويتر: «لا يتمكن جونسون من إيجاد وجه سياسي له، حيث إنه يدعو إلى فرض المزيد من العقوبات علينا تارة ويدعونا للانضمام إلى التحالف الغربي تارة أخرى، لقد وجد تسريحة شعر له ولكنه أخفق في إيجاد وجه له».

بموازاة ذلك أكدت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالينتينا ماتفيينكو وفق «سانا» أن موسكو تعارض محاولات التحالف الغربي لاختراع ذرائع السلاح الكيميائي، كما حدث في العراق، من أجل التدخل في دول ذات سيادة مثل سورية.
ميدانياً ذكر بيان صادر عن «خلية الإعلام الحربي» التابعة لقيادة العمليات المشتركة في العراق أن القوة الجوية السورية وجهت سلسلة ضربات استهدفت مقرات عصابات داعش الإرهابية في مدينة الرقة.
وأوضح البيان الذي نقلته صفحة «الإعلام الحربي المركزي» على فيسبوك، أن الضربات أسفرت عن تدمير مقر للحسبة تابع للتنظيم، ومقر لما يسمى ديوان المال إضافة إلى مقر لما يسمى هيئة الافتاء الشرعية ومقر ما يسمى ديوان الاقتصادية التابعين لعصابات داعش، كما استطاعت الضربات تدمير وكرين مختلفين يتواجد فيهما قياديان اثنان من عصابات داعش.
وفي ريف حماة الشمالي ذكر مراسل «الوطن» أن الجيش استعاد مدينة صوران، بعدما أكد مصدر إعلامي لـ«الوطن» أن الجيش استهدف رتلاً للمسلحين كان قادماً من خان شيخون لمؤازرة الإرهابيين في ريف حماة الشمالي وذلك في بلدة التمانعة ما أدى إلى مقتل وجرح أكثر من 87 إرهابياً.
في الأثناء أكد محافظة حمص طلال البرازي في اتصال أجرته «الوطن» معه أن إخراج الدفعة الخامسة من مسلحي حي الوعر وعائلاتهم كان مقررا أمس «ولكن ولأسباب لوجستية تم تأجيل تنفيذ العملية إلى (غد) الاثنين». موضحاً أنه «لا توجد عقبات» تمنع تنفيذ إخراج الدفعة الخامسة.



عدد المشاهدات:1378( الاثنين 07:18:43 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2017 - 4:01 م
فيديو

تقرير مصور .. وزارة الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع داعش في دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروع لمصرع طيار إيطالي في البحر جمال حسناء أوكرانية تسبب بتوقيفها في تركيا! (صور) ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو) لاتصدق.... 5 أحداث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة بالفيديو.. ما تسلل تحت سرواله كاد يجعله يموت خوفاً ! بالفيديو | "سيلفي صادم" في الأمم المتحدة.. صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو "السعودية" والسبب !!؟ المزيد ...