الاثنين25/9/2017
م16:32:53
آخر الأخبار
العيد الوطني السعودي ..انهيار مسرح الاحتفال في جازانالخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سوريةالسيد نصر الله: مواجهة الارهاب ومن قبله العدو الاسرائيلي حمت لبنان والمنطقةمصدر يمني يكشف تفاصيل قصف قاعدة الملك خالد السعودية بصاروخ باليستيسفير الصين بدمشق: مبادرة الرئيس الأسد للتوجه شرقا تتوافق بشدة مع المبادرة الصينية (الطريق والحزام)إقامة مركز طبي روسي متنقل في حلبالجيش يسيطر على ريف دير الزور الغربي: «التحالف» يتحرك نحو الحدود العراقية«تحالف واشنطن» يشرعن «قسد» بـ«مجالس مدنية» … الجيش يواصل تقدمه في دير الزور أردوغان يتوعد بحملة عسكرية في كردستان العراق!"رايتس ووتش" توثّق قتل التحالف الدولي 30 طفلا سوريا قرب الرقةمركز التنسيق الروسي: 4 آلاف طن من مواد البناء قريبا إلى سورية بحراهيئة الرقابة والتفتيش: التحقيقات في ملف القروض المتعثرة لم تنته ولم يتم التراجع عن قرارات كف اليد السابقةصراع الشرق السوري: الدولة السورية و«قسد» أمام مفترق حاسمالوزيران وليد المعلم وسيرغي لافروف، ساعات قليلة في الأمم المتحدة، ولكن رسائل كثيرة...بقلم ديمة ناصيفخليجي يسكب مادة حارقة على جسد زوجته وعشيقها بعد ضبطهمعصابة خطف في حماة بيد العدالة طائرات حرس الثورة الاسلامية يستهدف آليات داعش عند المناطق الحدودية بين سوريا والعراقرامي أدهم مهرب الألعاب الذي "صنعو منه بطلا" ....أدين بالسجن من قبل القضاء الفنلندي بمجموعة من التهم ؟صدور أسماء الناجحين باختبار القبول في كليتي التمريض والتربية الرياضية بجامعة حماة الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمارتقاء شهيدين وإصابة 5 أشخاص جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على مدينة القرداحةارتقاء شهيدين في درعا والقنيطرة في خرق جديد للمجموعات المسلحة لاتفاق منطقة تخفيف التوترحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةهل وداعاً لغسيل الكلى؟عند تناولك الماء فقط لمدة 30 يومًا.. هذا ما سيحدث لجسمكانطلاق أسبوع ثقافي سوري في تونسجديد فيروز ... «ببالي» سورية تبهر ميركل بوجبة الشاورما التي أعدّتها لهاالقبض على فتاة تزوجت 7 مرات خلال 4 أشهرمعجون أسنان "زجاجي" لمكافحة التسوس!علماء الأحياء يكشفون.. أيهما أذكي الكلاب أم الذئابماذا بعد استفتاء كردستان؟ ...بقلم حميدي العبداللهالجمعية العامة 2017: نظام عالمي جديد....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> العماد فهد جاسم الفريج يزور احد تشكيلاتنا العاملة في درعا بمناسبة ذكرى الجلاء

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لعيد الجلاء قام السيد العماد فهد جاسم الفريج ـ نائب القائد العام ـ نائب رئيس مجلس الوزراء ـ وزير الدفاع 

يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية لعدد من الوحدات المقاتلة في درعا وريفها، وهنأ القادة والمقاتلين بهذه المناسبة، ونقل لهم محبة السيد الرئيس واعتزازه بصمودهم وتضحياتهم في أداء واجبهم الوطني.
والتقى المقاتلين في مواقعهم واطلع على جاهزية القوات واستعدادها لتنفيذ مهامها القتالية وإحباط محاولات المجموعات الإرهابية في الاعتداء على المدنيين ونقاط الجيش العربي السوري.
كما أشاد السيد العماد بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها المقاتلون وبالإجراءات والأعمال التي يقومون بها في مواجهة التنظيمات الإرهابية، مؤكداً أن الشعب السوري وقيادته يثمنون البطولات والتضحيات التي يؤديها رجال قواتنا المسلحة في الدفاع عن الوطن وصون عزته وكرامته وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه العبث بأمنه واستقراره.
وأشار السيد العماد إلى أن ذكرى الجلاء تأتي اليوم ووطننا يتعرض لعدوان سافر وأن الشعب السوري الذي دحر المستعمر الفرنسي في الماضي يواصل اليوم دحر عملائه المأجورين في الداخل .
بدورهم أكد القادة والمقاتلون عزمهم وتصميمهم على مواصلة تنفيذ واجبهم في الدفاع عن الوطن وبذل الغالي والنفيس في سبيل إعادة الأمن والاستقرار لكل شبر من أرضه. 
كما احتفلت قواتنا المسلحة الباسلة بالذكرى الحادية والسبعين لجلاء آخر جندي فرنسي عن أرض الوطن والذي تحقق ببطولات أبناء شعبنا الأبي وتضحياتهم الجسام للحفاظ على الوطن عزيزاً كريماً، وألقى قادة الوحدات والتشكيلات ومدراء المنشآت العسكرية بهذه المناسبة كلمات نوهوا فيها إلى أن مسيرة الجلاء مستمرة دفاعاً عن الوطن.
وأشار القادة إلى الدور الإجرامي الذي يقوم به رعاة الإرهاب وداعميه تحت ذرائع ومسميات مخادعة ومضلّلة، وأكدوا أن سورية ستبقى موحدة عزيزة ومصانة بفضل صمود شعبها وجيشها وقائدها ووقوفهم بكل قوة وحزم في مواجهة الإرهاب التكفيري الذي يستهدف المنطقة برمتها خدمة للكيان الصهيوني وأطماعه التوسعية. 
وشدد القادة في كلماتهم إلى أنه مهما بلغ حجم التصعيد الإرهابي والتنسيق بين أطراف العدوان وداعمي الإرهاب فإن ذلك لن يثني الشعب العربي السوري عن مواصلة الصمود والتمسك بسيادة سورية واستقلالية قرارها، وفي ختام كلماتهم عاهد القادة شعبنا والسيد الرئيس الفريق بشار الأسد على بذل المزيد من التضحيات حتى القضاء على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره .
وبهذه المناسبة أقامت رابطة المحاربين القدماء احتفالاً في المركز الثقافي بالمزة حضره أعضاء من المجلس المركزي للرابطة وعدد من الضباط المتقاعدين وفعاليات دينية واجتماعية وحشد كبير من المدعوين .
كما تضمنت الاحتفالات عروضاً وتدريبات عسكرية ورياضية، وقام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء وقرؤوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة بينما عزفت الموسيقى لحني الشهيد ووداعه.

 



عدد المشاهدات:1422( الاثنين 20:23:42 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2017 - 4:32 م
فيديو

تقرير مصور .. وزارة الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع داعش في دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروع لمصرع طيار إيطالي في البحر جمال حسناء أوكرانية تسبب بتوقيفها في تركيا! (صور) ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو) لاتصدق.... 5 أحداث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة بالفيديو.. ما تسلل تحت سرواله كاد يجعله يموت خوفاً ! بالفيديو | "سيلفي صادم" في الأمم المتحدة.. صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو "السعودية" والسبب !!؟ المزيد ...