الأحد25/2/2018
ص3:41:31
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الأرض السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> الوزير حيدر: الأجواء والظروف ناضجة لمصالحة شاملة في المنطقة الجنوبية بدمشق

أكد وزير الدولة لشؤون المصالحة الوطنية في سوريا، الدكتور علي حيدر، أن الإنجازات الميدانية للجيش السوري "دفع بوتيرة المصالحات المحلية وإنجازها وشكل صمام أمان لها وحصنها"، مبينا أنه لا بديل من عودة مؤسسات الدولة في المناطق التي أنجزت فيها مصالحات محلية.

وخلال لقائه وفدا من المبادرة الشعبية للمصالحات في مخيم اليرموك، بحضور مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير، أنور عبدالهادي، كشف الوزير حيدر أن الأجواء والظروف في المنطقة الجنوبية من دمشق وبخاصة الحجر الأسود ومخيم اليرموك "أصبحت ناضجة للذهاب نحو مصالحة شاملة بما يضمن معالجة كلية لملفات هذه المنطقة ويسهم في عودة آمنة للمواطنين إلى منازلهم".

وأكد الوزير حيدر أن الحكومة السورية ترفض أي مقايضة بما يتعلق بالحقوق الفلسطينية أو التنازل عنها وفي مقدمتها حق عودة الشعب الفلسطيني إلى أرضه ولذلك

"سقطت كل المراهنات على خطف المخيمات الفلسطينية وتهميش القضية الفلسطينية والدماء الفلسطينية اندمجت مع الدماء السورية في كل الجبهات في مواجهة الإرهاب".

بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

ورأى الوزير حيدر أنه لا بد لأي مبادرة أهلية أو لجنة شعبية تعتزم الانخراط في إنجاز تسويات وإرساء مصالحات من امتلاك وسائل وأدوات عملها والاعتماد على خامات وطنية تعنى بهموم المواطنين والمساهمة في معالجتها الأمر الذي يدعم دور المجتمع المحلي والأهلي في نشر ثقافة المصالحة، مذكرا "بمحاسبة كل من يقوم باستغلال مشروع المصالحة لتحقيق أهداف ومصالح خاصة".

وجرى خلال اللقاء مناقشة وسائل وآليات العمل المناسبة لانجاز مصالحة محلية بالشكل الافضل في المنطقة الجنوبية.



عدد المشاهدات:865( الاثنين 20:12:13 2017/07/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 1:01 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...