الجمعة18/8/2017
م13:54:1
آخر الأخبار
أمير سعودي يغرّد خارج السرب.. إحذروا "مؤامرة" بن زايدمشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعودي المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار المعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهمفاجأة بشأن الأحزمة الناسفة التي ارتداها مهاجمو كاتالونيا!...والــCIA كانت على علم باعتداء برشلونة الدموي قبل حصوله!من هو إدريس أوكابير.. المشتبه به في هجوم برشلونة؟سورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةسورية : تراجع مهم في سعر الصرف “اليوم” .. ؟!وانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتمعرض دمشق الدولي يعود بعد انقطاع 5 سنوات.. رسالة سوريّة في تحول مسار الأزمةإخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالجيش العربي السوري يحكم سيطرته على 4 حقول غاز ومعمل ومحطة بريف الرقة الجنوبي وعلى مسافة 13كم على طريق إثريا-الكريم بريف حماة الشرقي6 شهداء بينهم 3 أطفال في مجزرة جديدة ارتكبها طيران (التحالف الأمريكي) بريف دير الزور الشرقيطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديوفيديو "جنسي" لموظفين في احدى المنظمات الدولية داخل مخيمات النازحين السوريين في لبنان! وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟أنت كذاب بالفطرة!لوس أنجلوس تدهن طرقاتها باللون الأبيض لمحاربة الحرارةشعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمارالخارجية: استمرار طيران “التحالف الدولي” في قصف الأحياء السكنية والتجمعات المأهولة بالمدنيين سلوك متعمد واستهتار بالغ بالقانون الدولي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يقوم بجولة ميدانية لإحدى القواعد الجوية بريف السويداء وبعض الوحدات العاملة بريف القنيطرة…

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش بجولة ميدانية تفقد خلالها إحدى قواعد الجيش العربي السوري الجوية في ريف السويداء وبعض الوحدات العاملة في ريف القنيطرة.

والتقى العماد أيوب خلال الجولة القادة والمقاتلين وهنأهم بهذه المناسبة ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم وتضحياتهم التي يبذلونها في سبيل إعلاء راية الوطن وصون عزته وكرامته.

واستمع العماد أيوب من قائد القاعدة الجوية إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي تنفذها واطمأن على مستوى جاهزيتها واستعدادها لتنفيذ المهام الموكلة إليها كما التقى عدداً من الضباط الطيارين والفنيين العاملين في القاعدة وأشاد ببطولاتهم وشجاعتهم وبالجهود الكبيرة التي يبذلونها في محاربة التنظيمات الإرهابية.

وفي ريف القنيطرة اطلع العماد أيوب من القادة الميدانيين على طبيعة الأعمال القتالية التي خاضتها القوات العاملة على هذا الاتجاه والتقى المقاتلين في مواقعهم وأثنى على النجاحات التي تحققت في إحباط محاولات اعتداء المجموعات الإرهابية على المدنيين الآمنين.

وفي لقائه مع قادة التشكيلات والوحدات أكد العماد أيوب أهمية اليقظة والاستعداد الدائم منوهاً بالتاريخ المشرف للجيش العربي السوري ودوره الوطني والقومي في الدفاع عن مصالح الشعب والأمة ومشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة هي نتيجة طبيعية للصمود والإصرار الذي يبديه رجال قواتنا المسلحة الباسلة في ساحات الشرف والكرامة.

كما عبر العماد أيوب عن اعتزاز القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة والشعب السوري ببطولات رجال الجيش العربي السوري وتضحياتهم مشدداً على أن القوات المسلحة ستبقى كما كانت على العهد دائماً درع الوطن الحصين وسياجه المنيع وستواصل مهامها المقدسة في الدفاع عنه وصون عزته وكرامته.

بدورهم أكد القادة والمقاتلون أنهم سيبقون العين الساهرة على أمن الوطن وسيواصلون مسيرة البذل والعطاء حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية.

رافق العماد أيوب خلال الجولة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

واحتفاء بهذه المناسبة أحيت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري وألقى قادة الوحدات والتشكيلات بهذه المناسبة كلمات نوهوا فيها بدور الجيش العربي السوري والمعارك التي خاضها منذ تأسيسه دفاعاً عن عزة الوطن وكرامة الأمة وسطر رجاله بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والفداء.

وأشاد القادة بالانتصارات التي يحققها رجال الجيش العربي السوري في محاربة العصابات الإرهابية المسلحة ومطاردة فلولها مجددين العزم والإصرار لمواصلة الحرب على الإرهاب حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع الوطن.

وفي ختام كلماتهم عاهد القادة شعبنا الأبي والسيد الرئيس الفريق بشار الأسد على بذل المزيد من التضحيات حتى القضاء على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره.

وبهذه المناسبة أقامت رابطة المحاربين القدماء احتفالاً في مقر الرابطة حضره أعضاء المجلس المركزي للرابطة وعدد من الضباط المتقاعدين وفعاليات دينية واجتماعية وحشد كبير من المدعوين وألقيت فيه كلمات أشادت بالتاريخ النضالي العريق للجيش العربي السوري ودوره المشرف في محاربة الإرهاب.

كما أقيمت بهذه المناسبة عروض عسكرية وتدريبات رياضية وقدم المسرح العسكري عروضاً فنية ومسرحية في عدد من التشكيلات والوحدات وقام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم الرئيس الأسد على النصب التذكارية و قرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء وأدوا التحية الرسمية فيما كانت فرقة موسيقا الجيش تعزف لحني الشهيد ووداعه.

 



عدد المشاهدات:465( الثلاثاء 22:15:16 2017/08/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2017 - 12:50 م

فيديو

مشاهد لتفجير الجيش السوري عبوات ناسفة بنقاط داعش بحويجة صكر جنوب شرق دير الزور بعدعملية تسلل للمنطقة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...