الخميس14/12/2017
ص6:30:56
آخر الأخبار
الإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةكشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!جدل روسي ــ أميركي حول الوجود العسكري...و «داعش» يفشل في خرق جنوبي دمشقحميميم: عودة 336 نازحا إلى منازلهم في دير الزور وحلب وحمصالرئيس الأسد يصدر قانوناً بتنظيم مهنة الأطباء البيطريين«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليالدوما يخطط لتصديق اتفاقية توسيع قاعدة طرطوس قبل نهاية عام 2017بعد غضبه للقدس...(إسرائيل) تكشف عن حجم المصالح مع أردوغان!؟السياحة والتجارة الداخلية: آلية مشتركة للرقابة على المطاعم إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهسوريا: دبابات حديثة تتحرك نحو "وكر الأفاعي"اغتيال الارهابي قائد لواء المتوكلون ماهر المصري والملقب ابو حذيفة الشامي التابع لجيش اليرموك بعبوة لاصقة على طريق السد في درعا ...تقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشترياليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!"تنين الجبل" يحرق الإرهابيين في سورياعلماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!عن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يقوم بجولة ميدانية لإحدى القواعد الجوية بريف السويداء وبعض الوحدات العاملة بريف القنيطرة…

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش بجولة ميدانية تفقد خلالها إحدى قواعد الجيش العربي السوري الجوية في ريف السويداء وبعض الوحدات العاملة في ريف القنيطرة.

والتقى العماد أيوب خلال الجولة القادة والمقاتلين وهنأهم بهذه المناسبة ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم وتضحياتهم التي يبذلونها في سبيل إعلاء راية الوطن وصون عزته وكرامته.

واستمع العماد أيوب من قائد القاعدة الجوية إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي تنفذها واطمأن على مستوى جاهزيتها واستعدادها لتنفيذ المهام الموكلة إليها كما التقى عدداً من الضباط الطيارين والفنيين العاملين في القاعدة وأشاد ببطولاتهم وشجاعتهم وبالجهود الكبيرة التي يبذلونها في محاربة التنظيمات الإرهابية.

وفي ريف القنيطرة اطلع العماد أيوب من القادة الميدانيين على طبيعة الأعمال القتالية التي خاضتها القوات العاملة على هذا الاتجاه والتقى المقاتلين في مواقعهم وأثنى على النجاحات التي تحققت في إحباط محاولات اعتداء المجموعات الإرهابية على المدنيين الآمنين.

وفي لقائه مع قادة التشكيلات والوحدات أكد العماد أيوب أهمية اليقظة والاستعداد الدائم منوهاً بالتاريخ المشرف للجيش العربي السوري ودوره الوطني والقومي في الدفاع عن مصالح الشعب والأمة ومشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة هي نتيجة طبيعية للصمود والإصرار الذي يبديه رجال قواتنا المسلحة الباسلة في ساحات الشرف والكرامة.

كما عبر العماد أيوب عن اعتزاز القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة والشعب السوري ببطولات رجال الجيش العربي السوري وتضحياتهم مشدداً على أن القوات المسلحة ستبقى كما كانت على العهد دائماً درع الوطن الحصين وسياجه المنيع وستواصل مهامها المقدسة في الدفاع عنه وصون عزته وكرامته.

بدورهم أكد القادة والمقاتلون أنهم سيبقون العين الساهرة على أمن الوطن وسيواصلون مسيرة البذل والعطاء حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية.

رافق العماد أيوب خلال الجولة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

واحتفاء بهذه المناسبة أحيت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري وألقى قادة الوحدات والتشكيلات بهذه المناسبة كلمات نوهوا فيها بدور الجيش العربي السوري والمعارك التي خاضها منذ تأسيسه دفاعاً عن عزة الوطن وكرامة الأمة وسطر رجاله بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والفداء.

وأشاد القادة بالانتصارات التي يحققها رجال الجيش العربي السوري في محاربة العصابات الإرهابية المسلحة ومطاردة فلولها مجددين العزم والإصرار لمواصلة الحرب على الإرهاب حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع الوطن.

وفي ختام كلماتهم عاهد القادة شعبنا الأبي والسيد الرئيس الفريق بشار الأسد على بذل المزيد من التضحيات حتى القضاء على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره.

وبهذه المناسبة أقامت رابطة المحاربين القدماء احتفالاً في مقر الرابطة حضره أعضاء المجلس المركزي للرابطة وعدد من الضباط المتقاعدين وفعاليات دينية واجتماعية وحشد كبير من المدعوين وألقيت فيه كلمات أشادت بالتاريخ النضالي العريق للجيش العربي السوري ودوره المشرف في محاربة الإرهاب.

كما أقيمت بهذه المناسبة عروض عسكرية وتدريبات رياضية وقدم المسرح العسكري عروضاً فنية ومسرحية في عدد من التشكيلات والوحدات وقام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم الرئيس الأسد على النصب التذكارية و قرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء وأدوا التحية الرسمية فيما كانت فرقة موسيقا الجيش تعزف لحني الشهيد ووداعه.

 



عدد المشاهدات:575( الثلاثاء 22:15:16 2017/08/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 6:18 ص
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...