الخميس19/7/2018
م16:21:32
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا غاتيلوف: بعد قمة هلسنكي هناك فرصة لحل عدد من قضايا التسوية السوريةللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21 حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " هل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةتقديرات بعودة 35 ألف شخص إلى زملكا وعربين … الجيش يدمي «النصرة» وحلفاءها في ريف حماة الشماليمعارك القنيطرة مستمرة … اتفاق يعيد «نوى» إلى الدولة.. والجيش يستهدف «داعش» في حوض اليرموكوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"السيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداءمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يقوم بجولة ميدانية لإحدى القواعد الجوية بريف السويداء وبعض الوحدات العاملة بريف القنيطرة…

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري قام العماد علي عبد الله أيوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش بجولة ميدانية تفقد خلالها إحدى قواعد الجيش العربي السوري الجوية في ريف السويداء وبعض الوحدات العاملة في ريف القنيطرة.

والتقى العماد أيوب خلال الجولة القادة والمقاتلين وهنأهم بهذه المناسبة ونقل لهم محبة الرئيس الأسد واعتزازه ببطولاتهم وتضحياتهم التي يبذلونها في سبيل إعلاء راية الوطن وصون عزته وكرامته.

واستمع العماد أيوب من قائد القاعدة الجوية إلى شرح مفصل عن طبيعة المهام التي تنفذها واطمأن على مستوى جاهزيتها واستعدادها لتنفيذ المهام الموكلة إليها كما التقى عدداً من الضباط الطيارين والفنيين العاملين في القاعدة وأشاد ببطولاتهم وشجاعتهم وبالجهود الكبيرة التي يبذلونها في محاربة التنظيمات الإرهابية.

وفي ريف القنيطرة اطلع العماد أيوب من القادة الميدانيين على طبيعة الأعمال القتالية التي خاضتها القوات العاملة على هذا الاتجاه والتقى المقاتلين في مواقعهم وأثنى على النجاحات التي تحققت في إحباط محاولات اعتداء المجموعات الإرهابية على المدنيين الآمنين.

وفي لقائه مع قادة التشكيلات والوحدات أكد العماد أيوب أهمية اليقظة والاستعداد الدائم منوهاً بالتاريخ المشرف للجيش العربي السوري ودوره الوطني والقومي في الدفاع عن مصالح الشعب والأمة ومشيراً إلى أن الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحليفة هي نتيجة طبيعية للصمود والإصرار الذي يبديه رجال قواتنا المسلحة الباسلة في ساحات الشرف والكرامة.

كما عبر العماد أيوب عن اعتزاز القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة والشعب السوري ببطولات رجال الجيش العربي السوري وتضحياتهم مشدداً على أن القوات المسلحة ستبقى كما كانت على العهد دائماً درع الوطن الحصين وسياجه المنيع وستواصل مهامها المقدسة في الدفاع عنه وصون عزته وكرامته.

بدورهم أكد القادة والمقاتلون أنهم سيبقون العين الساهرة على أمن الوطن وسيواصلون مسيرة البذل والعطاء حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية.

رافق العماد أيوب خلال الجولة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

واحتفاء بهذه المناسبة أحيت قواتنا المسلحة الباسلة بمختلف صنوفها الذكرى الثانية والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري وألقى قادة الوحدات والتشكيلات بهذه المناسبة كلمات نوهوا فيها بدور الجيش العربي السوري والمعارك التي خاضها منذ تأسيسه دفاعاً عن عزة الوطن وكرامة الأمة وسطر رجاله بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والفداء.

وأشاد القادة بالانتصارات التي يحققها رجال الجيش العربي السوري في محاربة العصابات الإرهابية المسلحة ومطاردة فلولها مجددين العزم والإصرار لمواصلة الحرب على الإرهاب حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع الوطن.

وفي ختام كلماتهم عاهد القادة شعبنا الأبي والسيد الرئيس الفريق بشار الأسد على بذل المزيد من التضحيات حتى القضاء على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره.

وبهذه المناسبة أقامت رابطة المحاربين القدماء احتفالاً في مقر الرابطة حضره أعضاء المجلس المركزي للرابطة وعدد من الضباط المتقاعدين وفعاليات دينية واجتماعية وحشد كبير من المدعوين وألقيت فيه كلمات أشادت بالتاريخ النضالي العريق للجيش العربي السوري ودوره المشرف في محاربة الإرهاب.

كما أقيمت بهذه المناسبة عروض عسكرية وتدريبات رياضية وقدم المسرح العسكري عروضاً فنية ومسرحية في عدد من التشكيلات والوحدات وقام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم الرئيس الأسد على النصب التذكارية و قرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء وأدوا التحية الرسمية فيما كانت فرقة موسيقا الجيش تعزف لحني الشهيد ووداعه.

 



عدد المشاهدات:718( الثلاثاء 22:15:16 2017/08/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 3:34 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...