الجمعة24/11/2017
م18:35:8
آخر الأخبار
أكثر من 300 شهيد وجريح في الهجوم على مسجد الروضة في العريش شمال سيناءابن سلمان يتحدث لأول مرة عن التحقيق مع الأمراءعمر البشير من سوتشي..السلام غير ممكن من دون الأسد41 نائبا تونسيا يرفضون بيان وزراء الخارجية العرب بشأن تجريم المقاومة اللبنانيةلدى سوريا منظومات أهم.. لماذا يخشى ليبرمان "بانتسير اس 1"؟...بقلم علي شهاب الجو بين الصحو والغائم جزئياً وبارد ليلاًقمة سوتشي تفتح مسار «الحوار الوطني» ...«هيئة» معارضة جديدة في الرياضمجلس الشعب يقر قانون بتمديد مهلة الإيجارات لثلاث سنواتست قاذفات روسية شنت ضربات على مواقع "داعش" غرب الفراتبيسكوف: توافق على عقد مؤتمر الحوار الوطني السوري قريباسوريا بلا عسل!تعاون بين "سيرونيكس" وشركة إيرانية لتصنيع شاشات بـ 6 قياساتالقمة السورية - الروسية: التوقيت والنتائج ....حميدي العبداللهعطوان : لماذا تُلخّص ابتسامة الأسد وعِناقِه الحار لبوتين في قِمّة سوتشي هَويّة “سورية الجديدة”؟الإمارات.. الكشف عن “الرغبة الأخيرة” لقاتل الطفل عبيدة قبل إعدامهعصابة شوارع تقطع رأس رجل وتنزع قلبه في واشنطن "السبب مضحك" .....الكشف عن أكبر مبعث لذعر "الجهاديين"؟ بالأسماء.. هؤلاء "المعارضين والمسلحين" الذين سيشاركون بمؤتمر "الرياض 2"جامعة دمشق تحدد الأوراق المطلوبة للتسجيل في التعليم المفتوحالرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعةبالفيديو ... تقدم مستمر للجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي الشرقيالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتعتدي على محطة تحويل كهرباء خربة غزالة شرق مدينة درعاوزير السياحة يصدر قرارا يحدد فيه مواصفات وخدمات وضوابط عمل الاستراحات الطرقيةالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!ومن "الجنس" ما قتل! تخلت عن المشروبات الغازية نهائيا فكانت المفاجأة!إطلاق كليب أوبريت «اللـه معنا»لفيروز في عيدها الثاني والثمانين ..من الموسيقيين والعازفين السوريين بفرقتها كل السلام بسبب مشاجرة...فلبيني يجلس فوق نخلة لمدة 3 سنوات نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاما الممحاة تخلصك من هذه المشكلة في هاتفك الذكي!سامسونغ تطرح هاتف الأسطورة القابل للطي خلال أشهرهل تبدأ "الجامعة العربية" التطبيع مع إسرائيل؟...رفعت سيد أحمدقمم سوتشي: الطريق إلى الخرائط الجديدة!.... بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> محافظ دير الزور: وصول المزيد من قوافل المواد الغذائية والأساسية تباعا… إرهابيو “داعش” دمروا حقل التيم النفطي وشركة الكهرباء-فيديو

أكد محافظ دير الزور محمد إبراهيم سمره أنه سيتم في الأيام القليلة القادمة إغراق أسواق مدينة دير الزور بالمواد الغذائية والمواد الأساسية لتأمين احتياجات الأهالي الذين عانوا خلال ثلاث سنوات من حصار خانق من قبل تنظيم “داعش” الإرهابي.

وأشار سمره في تصريح لـ سانا إلى أنه بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد تم إرسال العشرات من الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والأساسية والطبية ومستلزمات العملية التعليمية وتوزيعها على أهالي مدينة دير الزور الذين صمدوا في وجه التنظيمات الإرهابية بحماية الجيش العربي السوري لافتا إلى أنه تم وصول 80 ألف ليتر من البنزين و80 ألف ليتر من مادة المازوت وصهريجين محملين بالغاز المنزلي إلى المحافظة.

وبين محافظ دير الزور أن وجود مطحنة وبعض الأفران و41 ألف طن من القمح إنتاج 2013/2014 ساعد في تخفيف معاناة الأهالي المحاصرين مشيرا إلى أن تنظيم “داعش” الإرهابي استهدف المدينة بمئات القذائف ما تسبب بإستشهاد وإصابة العديد من المواطنين كما دمر العديد من المنشآت الحكومية والمدارس والجامعة في محاولة منه للنيل من صمود الأهالي ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري وتعطيل الحياة اليومية.

ولفت سمره إلى أن إرهابيي تنظيم “داعش” قاموا بإشعال الحرائق بحقول آبار النفط قبل دحرهم بفضل الجيش العربي السوري ومنها حقل التيم النفطي إضافة إلى إحراق شركة كهرباء دير الزور وتدمير محطات التوليد والتحويل بالكامل الأمر الذي يحتاج إلى فترة طويلة من الزمن من أجل إنجاز محطة جديدة لتغذية المحافظة بالتيار الكهربائي.

وحققت وحدات الجيش بالتعاون مع القوت الرديفة والحليفة منذ الثلاثاء الماضي انتصارات ساحقة ضد إرهابيي “داعش” في دير الزور حيث تمكنت من كسر الحصار عن الأحياء السكنية والمطار العسكري وفتحت الطريق الدولي الذي يربط المدينة مع المحافظات الأخرى إضافة إلى سيطرتها على سلسلة جبال الثردة وبالتالي تأمين المطار العسكري.

 



عدد المشاهدات:741( الأربعاء 07:35:23 2017/09/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/11/2017 - 6:30 م
فيديو

تقدم مستمر للجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي الشرقي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قصة أشهر صورة في التاريخ.. صاحبها التقطها صدفة فرآها مليار شخص.. شاهد صوره القادمة لهاتفك! الفضيحة بالفيديو - مارسيل غانم يقوم بهذه الحركة النابية! من يقصد؟ بالصور...تتويج ملكة جمال فنزويلا لعام 2017. بالفيديو...روبوت يقوم بحركات رياضية وبهلوانية صعبة على البشر ثور ينتقم بطريقة مؤلمة من مصارعه (فيديو) بالفيديو...لحظة سقوط طائرة أمريكية على طريق للسيارات بالفيديو...5 مواقف محرجة لزعماء بسبب رفض مصافحتهم المزيد ...