الأربعاء18/7/2018
م23:33:45
آخر الأخبار
جماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةمصدر أردني: انتهاء أزمة النازحين من السوريين قرب الحدود بعودتهممقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدنائب سوري: الأتراك يوفرون الطعام والمال والعلاج والسلاح للإرهابيين في اللاذقيةالجيش يواصل التقدم نحو حدود الجولان المحتلدخول عشرات الحافلات إلى بلدتي كفريا والفوعة شمال إدلب لنقل الأهالي المحاصرين من قبل الإرهابيين سانا توثق تدمير الإرهابيين التحصينات في تل الحارة ومحاولتهم تحييده عن أي مواجهة مع العدو الإسرائيليملاحقة قضائية لزعيم حزب معارض بدعوى إهانة أردوغان! موسكو تدعو إلى رفع الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على سوريةإنهاء تكليف مدير الشركة “السورية للاتصالات” من منصبهالقمح الروسي مقابل الخضار والفواكه السوريةهل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟كيف يفاوض ترامب في هلسنكي للانسحاب من سوريا؟.....قاسم عزالديناكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرضبط / 28 / كيلوغراماً من المواد المخدرة في دمشق منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟ وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخاباتدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةالتربية تصدر الخطة الدرسية للعام الدراسي القادمبالصور | المجموعات المسلحة في درعا البلد تسلم أسلحتها الثقيلة للجيش من بينها 3 دبابات وعربتان مدرعتانالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصعلماء يعلنون عن فائدة جديدة للأناناساختبار تنفس جديد يساعد في كشف مرض السرطان خلال 30 ثانيةملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!! بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهبريطانية تحمل وتلد "دون أن تدري"!مسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديوإندونيسيا تعالج التوحد بالسباحة مع الدلافينلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟ قمة الناتو ....بقلم تييري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> وزير الداخلية: تفعيل مديرية الأحوال المدنية في دير الزور

سانا| أعلن وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أنه تم تفعيل مديرية الأحوال المدنية في محافظة دير الزور من أجل إصدار جميع وثائق الشؤون المدنية لابناء المحافظة مع الاستمرار في تقديم جميع الخدمات للمقيمين منهم في دمشق.

ودعا اللواء الشعار خلال جولته اليوم على الإدارة العامة للأحوال المدنية ومديرية الاحوال المدنية في دمشق ومركز تقديم الخدمات لأهالي محافظة دير الزور المديرين إلى تبسيط إجراءات منح وثائق الشؤون المدنية وتوخي الدقة عند ذلك والتعامل مع المواطنين بكل احترام ومسؤولية ونزاهة والاستمرار في العمل اليومي حتى انهاء كل المعاملات وحل المشاكل التي تعترض المواطنين.

واطلع الوزير خلال جولته على سير العمل واستمع إلى مطالب المواطنين والصعوبات التي تعترضهم عند الحصول على الوثائق بأنواعها المختلفة.

من جهة ثانية أكد الوزير الشعار أن الوزارة تعمل بكامل أجهزتها المعنية وبشكل خاص إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص للحد من هذه الظاهرة وتحرص على الحد من الهجرة غير الشرعية باشكالها المختلفة.

وشدد الوزير الشعار في اجتماع عقدته اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص اليوم على دور هذه اللجنة في التركيز على الوقاية من هذه الظاهرة عن طريق برامج توعية ووضع برنامج مخصص للدلالة على هذه الحالات مستعرضا آثار الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية لجهة وحالات جرائم الاتجار ووجود العديد من الحالات ضحايا لهذه الجرائم.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الاستغلال غير المشروع للإنسان والانتهاكات والممارسات التي تندرج تحت اطار جرائم الاتجار بالأشخاص والخطة الوطنية الرامية إلى الحد من الظاهرة وغيرها من الظواهر الخطرة التي انتشرت في ظل الأزمة التي تمر بها سورية والتي شجعت الكثير من ضعاف النفوس على استغلالها.

وتطرقت اللجنة إلى تطوير الأساليب التي يمكن من خلالها وضع حد لهذه الممارسة اللاإنسانية وبذل المزيد من الجهود من أجل ضحايا الاتجار بالأشخاص من الشباب والنساء والأطفال الذين يتطلعون إلى مستقبل أفضل يضمن أمنهم وكرامتهم وتفعيل دور الوزارات والمؤسسات والمنظمات الشعبية والجمعيات الأهلية ذات الصلة المرخصة أصولا للمساعدة في تحقيق أهداف المرسوم التشريعي رقم 3 لعام 2010 الخاص بمكافحة الاتجار بالأشخاص.

كما ناقشت اللجنة إقامة وإنشاء نظام عمل يقوم بتنفيذ الإجراءات الكاملة بالتكامل والتعاون مع المؤسسات المعنية لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وتقديم المساعدة للضحايا بما يضمن المبادئ الأساسية لحقوق الإنسان.



عدد المشاهدات:1539( الخميس 17:39:11 2017/11/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/07/2018 - 11:29 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا المزيد ...