الجمعة19/1/2018
م21:13:9
آخر الأخبار
محمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقسحب 6 جثث وجدت على طريق للتهريب في منطقة المصنع’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’هطولات مطرية أغزرها 114 مم في طرطوس… الأرصاد: الجو ماطر على فترات وثلوج فوق 1000 مترإعادة فتح ميناء اللاذقية أمام الملاحة البحريةالتحذير السوري لتركيا ومفهوم السيادة ....بقلم ناصر قنديلالجيش السوري سيحسم عسكرياً في عفرين كما إدلب.. و تركيا بين ’النصرة’ و الأكراد روسيا تعارض تشكيل قوة محلية في شمال سوريابدأت بقصف عبر الحدود..وزير دفاع النظام التركي: نتشاور مع موسكو بشأن عملية عفرينالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياخبير عسكري سوري: الوجود الأمريكي في سوريا يعتبر احتلالا وسيتم التعامل معه كاحتلالتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةسلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟ مقتل مغني "الراب" الألماني في "داعش" بسورياضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةطبيب الماني : يوضح كيف يتخلص الجسم من السموم؟للرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبين دي ميستورا وأردوغان: هل يعقد سوتشي في موعده؟ ...بقلم حميدي العبداللهفيصل المقداد : قوات الدفاع الجوي السوري جاهزة لتدمير الأهداف الجوية التركية في سماء سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> وزير الداخلية: تفعيل مديرية الأحوال المدنية في دير الزور

سانا| أعلن وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أنه تم تفعيل مديرية الأحوال المدنية في محافظة دير الزور من أجل إصدار جميع وثائق الشؤون المدنية لابناء المحافظة مع الاستمرار في تقديم جميع الخدمات للمقيمين منهم في دمشق.

ودعا اللواء الشعار خلال جولته اليوم على الإدارة العامة للأحوال المدنية ومديرية الاحوال المدنية في دمشق ومركز تقديم الخدمات لأهالي محافظة دير الزور المديرين إلى تبسيط إجراءات منح وثائق الشؤون المدنية وتوخي الدقة عند ذلك والتعامل مع المواطنين بكل احترام ومسؤولية ونزاهة والاستمرار في العمل اليومي حتى انهاء كل المعاملات وحل المشاكل التي تعترض المواطنين.

واطلع الوزير خلال جولته على سير العمل واستمع إلى مطالب المواطنين والصعوبات التي تعترضهم عند الحصول على الوثائق بأنواعها المختلفة.

من جهة ثانية أكد الوزير الشعار أن الوزارة تعمل بكامل أجهزتها المعنية وبشكل خاص إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص للحد من هذه الظاهرة وتحرص على الحد من الهجرة غير الشرعية باشكالها المختلفة.

وشدد الوزير الشعار في اجتماع عقدته اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص اليوم على دور هذه اللجنة في التركيز على الوقاية من هذه الظاهرة عن طريق برامج توعية ووضع برنامج مخصص للدلالة على هذه الحالات مستعرضا آثار الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية لجهة وحالات جرائم الاتجار ووجود العديد من الحالات ضحايا لهذه الجرائم.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الاستغلال غير المشروع للإنسان والانتهاكات والممارسات التي تندرج تحت اطار جرائم الاتجار بالأشخاص والخطة الوطنية الرامية إلى الحد من الظاهرة وغيرها من الظواهر الخطرة التي انتشرت في ظل الأزمة التي تمر بها سورية والتي شجعت الكثير من ضعاف النفوس على استغلالها.

وتطرقت اللجنة إلى تطوير الأساليب التي يمكن من خلالها وضع حد لهذه الممارسة اللاإنسانية وبذل المزيد من الجهود من أجل ضحايا الاتجار بالأشخاص من الشباب والنساء والأطفال الذين يتطلعون إلى مستقبل أفضل يضمن أمنهم وكرامتهم وتفعيل دور الوزارات والمؤسسات والمنظمات الشعبية والجمعيات الأهلية ذات الصلة المرخصة أصولا للمساعدة في تحقيق أهداف المرسوم التشريعي رقم 3 لعام 2010 الخاص بمكافحة الاتجار بالأشخاص.

كما ناقشت اللجنة إقامة وإنشاء نظام عمل يقوم بتنفيذ الإجراءات الكاملة بالتكامل والتعاون مع المؤسسات المعنية لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وتقديم المساعدة للضحايا بما يضمن المبادئ الأساسية لحقوق الإنسان.



عدد المشاهدات:1093( الخميس 17:39:11 2017/11/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2018 - 9:08 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ المزيد ...