الأحد22/4/2018
م19:33:27
آخر الأخبار
العراق يعلن مقتل 36 مسلحا من "داعش" في الغارة الجوية داخل سوريا الأردن يدعو للحفاظ على «خفض التصعيد» جنوباً ويشدد على وحدة سورية … التخلي الأميركي عن ميليشيات المنطقة مستمر وجديدها وقف الطحينوكالات: إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب قصر ملك نظام بني سعود في الرياضالسيد نصرالله: المقاومة قادرة على ضرب أي هدف في كيان العدو الإسرائيلياهم مقررات مجلس الوزراء اليوم الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد راشد كمال سفيرا لباكستان لدى سوريةافتتاح حديقة الصداقة السورية الروسية في اللاذقيةإخراج الدفعة الأولى من الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي إلى الشمال السوريواشنطن تدرس إمكانية الإبقاء على قوة ضاربة في المتوسط بشكل دائمأردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سورياصابون الغار الحلبي.. مازال عطراً لأسواق المدينة القديمةالذهب مستقر والدولار "يناور" ما هي أسباب المراهنة الأميركية على انفصال (إقليم درعا)؟....بقلم l قاسم عز الدينمن القلمون إلى إدلب .. فائض السلاح وفائض الجنودرفضت تزويجه ابنتها القاصر فقام بقتلهاريف دمشق | جريمة قتل بشعة.. والضحية طبيبة وابنتها تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان أمريكية تروي تفاصيل ما واجهته في الرقة بعد انضمام زوجها لـ "داعش"التربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامةلا تشعرون بالراحة في بيوتكم؟ إليكم السبب....بقلم نانسي محسنتجهيز حافلات تقل إرهابيين وعائلاتهم لإخراجهم من منطقة القلمون الشرقي تمهيدا لنقلهم إلى جرابلسبالصور.. الإرهابيون في منطقة القلمون الشرقي يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة وعتادهم قبيل إخراجهم إلى الشمال السوريرخصة إشادة سياحية لفندق في بلدة حصين البحر شمال طرطوسالقانون (10) للعام 2018…إطار قانوني لإحداث مناطق تنظيمية بمواصفات عالية مع الحفاظ على حقوق الأطراففوائد الحلبة في تخفيض الكولسترول والتخلص من السمومتعرف على الطريقة التي تجنبك الموت بعد الإصابة بنوبة قلبيةحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!بعد تجربة سوريا... غواصة "كيلو" الروسية تتربع على "عرش المتوسط" (فيديو وصور)كيف يمكن إسقاط طائرة "درون" بدون إطلاق رصاصة واحدة (فيديو)سقوط مشاريع التقسيم والفدرلة!...بقلم بسام أبو عبد اللهفي ذكرى يومه… الأسير السوري شعلة لا تنطفئ على درب التحرر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> وزير الداخلية: تفعيل مديرية الأحوال المدنية في دير الزور

سانا| أعلن وزير الداخلية اللواء محمد الشعار أنه تم تفعيل مديرية الأحوال المدنية في محافظة دير الزور من أجل إصدار جميع وثائق الشؤون المدنية لابناء المحافظة مع الاستمرار في تقديم جميع الخدمات للمقيمين منهم في دمشق.

ودعا اللواء الشعار خلال جولته اليوم على الإدارة العامة للأحوال المدنية ومديرية الاحوال المدنية في دمشق ومركز تقديم الخدمات لأهالي محافظة دير الزور المديرين إلى تبسيط إجراءات منح وثائق الشؤون المدنية وتوخي الدقة عند ذلك والتعامل مع المواطنين بكل احترام ومسؤولية ونزاهة والاستمرار في العمل اليومي حتى انهاء كل المعاملات وحل المشاكل التي تعترض المواطنين.

واطلع الوزير خلال جولته على سير العمل واستمع إلى مطالب المواطنين والصعوبات التي تعترضهم عند الحصول على الوثائق بأنواعها المختلفة.

من جهة ثانية أكد الوزير الشعار أن الوزارة تعمل بكامل أجهزتها المعنية وبشكل خاص إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص للحد من هذه الظاهرة وتحرص على الحد من الهجرة غير الشرعية باشكالها المختلفة.

وشدد الوزير الشعار في اجتماع عقدته اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص اليوم على دور هذه اللجنة في التركيز على الوقاية من هذه الظاهرة عن طريق برامج توعية ووضع برنامج مخصص للدلالة على هذه الحالات مستعرضا آثار الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية لجهة وحالات جرائم الاتجار ووجود العديد من الحالات ضحايا لهذه الجرائم.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الاستغلال غير المشروع للإنسان والانتهاكات والممارسات التي تندرج تحت اطار جرائم الاتجار بالأشخاص والخطة الوطنية الرامية إلى الحد من الظاهرة وغيرها من الظواهر الخطرة التي انتشرت في ظل الأزمة التي تمر بها سورية والتي شجعت الكثير من ضعاف النفوس على استغلالها.

وتطرقت اللجنة إلى تطوير الأساليب التي يمكن من خلالها وضع حد لهذه الممارسة اللاإنسانية وبذل المزيد من الجهود من أجل ضحايا الاتجار بالأشخاص من الشباب والنساء والأطفال الذين يتطلعون إلى مستقبل أفضل يضمن أمنهم وكرامتهم وتفعيل دور الوزارات والمؤسسات والمنظمات الشعبية والجمعيات الأهلية ذات الصلة المرخصة أصولا للمساعدة في تحقيق أهداف المرسوم التشريعي رقم 3 لعام 2010 الخاص بمكافحة الاتجار بالأشخاص.

كما ناقشت اللجنة إقامة وإنشاء نظام عمل يقوم بتنفيذ الإجراءات الكاملة بالتكامل والتعاون مع المؤسسات المعنية لمكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص وتقديم المساعدة للضحايا بما يضمن المبادئ الأساسية لحقوق الإنسان.



عدد المشاهدات:1308( الخميس 17:39:11 2017/11/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/04/2018 - 7:24 م

ريف حلب الشمالي - العثور على مجموعة من أنفاق الإرهابيين في قرية شوارغة الأرز

كاريكاتير

 

فيديو

ضبط المزيد من أدوات الإجرام في أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في الضمير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت شاهد ماذا فعلت مذيعة بعد قيام أحد المارة بخلع باروكتها مذيع نشرة جوية يفقد أعصابه على الهواء (فيديو) المزيد ...