الاثنين10/12/2018
ص12:5:56
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةالقيادة العامة للجيش السوري تصدر أمرا إداريا يُنهي الاحتفاظ بالضباط الذين يتمون خمس سنوات احتفاظ مجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقوزير الخارجية التشيكي يرفض نقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> الخارجية: اعتداءات كيان الاحتلال الإسرائيلي المتكررة على سورية لن تنجح في حماية شركائه وعملائه الإرهابيين

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين أن الاعتداءات الإسرائيلية على سورية تؤكد النهج العدواني الخطير الذي يتبعه كيان الاحتلال الإسرائيلي لتفجير المنطقة وزيادة تعقيد الأوضاع التي تمر بها خدمة لأغراضه في دعم الإرهاب وإدامة احتلاله للأراضي العربية إضافة إلى رفع الروح المعنوية المنهارة للتنظيمات الإرهابية .

وقالت الوزارة في رسالة وجهتها إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن اليوم تلقت سانا نسخة منها “أقدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي مجددا فجر اليوم الثلاثاء 9 كانون الثاني 2018 على شن ثلاثة اعتداءات بالصواريخ على أراضي الجمهورية العربية السورية”.

وأضافت الوزارة أن هذه الاعتداءات الإسرائيلية تأتي مع بداية العام الميلادي الجديد لتؤكد بما لا يدع مجالا للشك النهج العدواني الخطير الذي تتبعه “اسرائيل” لتفجير المنطقة وزيادة تعقيد الأوضاع التي تمر بها خدمة لأغراضها في دعم الإرهاب وإدامة احتلالها للأراضي العربية إضافة إلى رفع الروح المعنوية المنهارة للتنظيمات الإرهابية إثر الضربات الموجعة التي تتلقاها جراء رد الجيش العربي السوري على الاعتداءات الغادرة التي نفذتها تلك التنظيمات الإرهابية في منطقة حرستا في الغوطة الشرقية واطلاقها ما يزيد على 200 من القذائف الصاروخية وقذائف الهاون على أحياء دمشق وضواحيها السكنية.

ولفتت الوزارة إلى أن الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة على الجمهورية العربية السورية لم ولن تنجح في حماية شركاء “اسرائيل” وعملائها من التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيما داعش وجبهة النصرة كما لم ولن تفلح في اشغال الجيش العربي السوري عن مواصلة الانجازات التي يحققها في مكافحة الإرهاب في الكثير من أنحاء الجمهورية العربية السورية وآخرها في محافظتي إدلب والقنيطرة.

وأشارت الوزارة إلى أن استمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي في انتهاكاتها الصارخة لقرار مجلس الأمن رقم /350/لعام 1974 المتعلق بفصل القوات ولقرارات مجلس الامن والصكوك الدولية الخاصة بمكافحة الإرهاب ما كان ليحدث لولا الدعم اللامحدود الذي تقدمه لها الإدارة الأمريكية وهو الدعم الذي يوفر لاسرائيل الحصانة من المساءلة ويمكنها من الاستمرار في ممارسة إرهاب الدولة بحق شعوب المنطقة وتهديد السلم والأمن في المنطقة والعالم.

وقالت الوزارة: “إن حكومة الجمهورية العربية السورية تعيد تحذير”اسرائيل ” من التداعيات الخطيرة لاعتداءاتها على سورية ودعمها المستمر للتنظيمات الإرهابية المسلحة وتحملها كامل المسؤولية عنها.

وجددت الوزارة في ختام رسالتها مطالبة مجلس الأمن بإدانة هذه الاعتداءات الإسرائيلية السافرة وتدعوه بموجب الميثاق لاتخاذ اجراءات حازمة وفورية لوقف هذه الاعتداءات ومساءلة “اسرائيل” عنها.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت أن وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت فجر اليوم لـ 3 اعتداءات متتالية لكيان الاحتلال الإسرائيلي وأسقطت عددا من الصواريخ وأصابت إحدى طائراته.



عدد المشاهدات:784( الثلاثاء 18:10:22 2018/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 11:50 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...