الثلاثاء18/9/2018
م23:44:26
آخر الأخبار
مواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعوديةالجعفري: الغرب خطط للحرب على سورية بهدف تغيير مواقفها خدمة لـ “إسرائيل”.. سنحرر أراضينا من الإرهاب ومن أي وجود أجنبي غير شرعي- فيديونيبينزيا يشن هجوما على دي ميستوراندوة فكرية بعنوان: "بروباغندا الحروب" بمكتبة الأسد الوطنيةسورية ترحب بالاتفاق حول محافظة إدلب وتؤكد أنه كان حصيلة مشاورات مكثفة وبتنسيق كامل بين سورية وروسياترامب يكشف عن ثمن حمايته لبولندامسؤولون صهاينة عقب اسقاط الطائرة الروسية: نحن في أزمةإعادة هيكلة الاقتصاد والإدارة في سورية: كمدخل استراتيجي لضبط المال العام والحد من الفساد....بقلم الدكتور مدين علـي10 آلاف مخبر سرّي تقريباً يعملون مع الجماركالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسان سَبعَةُ أسئِلةٍ مِحوَريّةٍ بَعدَ اختتام قِمّة بوتين أردوغان الثُّنائيّة حولَ إدلب.. ما هِي؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة مواطنين في حادث مروري قرب جسر شنشار على طريق حمص دمشقاعتقال شاب سوري في تركيا.. والسبب صادم !!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركيابالفيديو .. أحد إرهابيي ’الخوذ البيضاء’ على التلفزيون الصهيوني!التربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتالجهات المختصة تقضي على اثنين من إرهابيي داعش وتقبض على 7 آخرين في كمينين محكمين بريف تدمرالجيش يدك أوكار “النصرة “في ريف حماه الشمالي ويقتل “الدمشقي”رئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سورية26 ألف شقة سكنية جديدة في الديماس خلال 600 يوماكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادمتركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيطتفاهم بوتين أردوغان يمهّد للعمل العسكري ولا يلغيه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> الجيش يحرر ريف حلب الجنوبي الشرقي ويختصر طريق خناصر

حرر الجيش السوري معظم مناطق ريف حلب الجنوبي الشرقي بتقدمه من محورين ضد جبهة النصرة وحلفائها التكفيرين، واختصر المسافة التي تربط طريق حماة إلى حلب من خناصر بالسيطرة على طريق يصل البلدة بحلب عبر ريف المحافظة الجنوبي.

وأوضح مصدر ميداني لـ “الوطن أون لاين” أن الإنجاز الأبرز للجيش السوري اليوم السبت تمثل بالسيطرة على بلدة تل الضمان الإستراتيجية بعد تقدمت وحداته من نقاط تمركزها في منطقة جبل الأربعين بريف حلب الجنوبي، وذلك بعد فتح الطريق أمام الجيش لمد نفوذه إلى قرى تل حطابات وردة وبطرانة ورجيلة وجعفر منصور وأرجل وغريرفة ومنبطح.

في المقابل، واصلت وحدات الجيش تقدمها من ريف خناصر الجنوبي الغربي باتجاه تل الضمان من قرية تل أحمر وصولاً إلى بلدة الحاجب لتلتقي مع الوحدات المتقدمة نحو الأخيرة إثر تطهير العديد من القرى من رجس إرهابي “ألنصرة”، ما أحكم الطوق على 20 قرية أخرى تقع في المحور الشرقي من طريق خناصر جبل الأربعين مروراً بتل الضمان حيث بدأ الجيش بعملية عسكرية واسعة لتمشيط تلك القرى وإعلان الريف الجنوبي الشرقي لحلب محرراً بشكل كامل.

وبذلك اختصر الجيش الطريق الذي يصل خناصر بحلب بطريق بديل موجود على الأرض يصل خناصر بتل الضمان فجبل الأربعين فبلدة الحاضر إلى حلب وبطول نحو 45 كيلو متر بدل الطريق الرئيسي من خناصر إلى حلب مروراً بالسفيرة والذي يتجاوز طوله 100 كيلو متر. وصار بإمكان المسافرين الوصول من خناصر إلى ريف حلب الجنوبي حيث عشرات القرى أهمها تل الضمان والحاضر من دون المرور بحلب واختصار وقت وعناء قطع عشرات الكيلو مترات.

كما تقدمت وحدات الجيش السوري عبر محور ريف السفيرة الجنوبي بريف حلب الجنوبي الشرقي وهيمن اليوم السبت على قرى الأيوبية وقيقان وكفر أيبش والمنطار وبلوزة في عملية عسكرية سيطر خلالها على عشرات القرى منذ الجمعة الفائتة.

وأكد خبر عسكري لـ “الوطن أون لاين” أن الجيش السوري ضيق الخناق على إرهابي “النصرة” وحلفائها بالسيطرة على تل الضمان وباتت تفصله نحو 5 كيلو مترات عن قواته المتقدمة من منطقة شرق مطار أبو الظهور العسكري بعد أن التف الجيش حول المطار لإغلاق المنطقة التي بشكلها جيب مساحته 1200 كيلو متر مربع.



عدد المشاهدات:805( الأحد 01:16:12 2018/01/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2018 - 9:34 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) مشاهد لاتصدق التقطت بالوقت المناسب (فيديو) فيديو لانفجار هاتف سامسونغ بجانب أم ورضيعها المزيد ...