الاثنين23/4/2018
م16:12:42
آخر الأخبار
أخطر نساء "داعش" تقع بيد القوات العراقية (صورة)مصدر أمني: 40 شهيدا وجريحا بغارات للتحالف السعودي على حفل زفاف في حجة شمال غرب اليمنالعراق يعلن مقتل 36 مسلحا من "داعش" في الغارة الجوية داخل سوريا الأردن يدعو للحفاظ على «خفض التصعيد» جنوباً ويشدد على وحدة سورية … التخلي الأميركي عن ميليشيات المنطقة مستمر وجديدها وقف الطحين «الحر» يمارس التطهير العرقي في عفرين!«هيئة التفاوض» تطرق أبواب أصدقاء سورية!مخيم اليرموك.. حرب الشوارع الضيقةبتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد بعض تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة بالقلمون الشرقي لافروف يعلق على دعوة ماكرون للاميركيين للبقاء بسوريا : هذا موقف استعماري!بوتين وماكرون يتفقان على العمل لاستئناف المفاوضات السوريةمليون م3 غاز يومياً من حقول شمال دمشق إلى الشبكةالتجاري السوري يستأنف منح القروض والتسهيلات الائتمانيةما الذي تريده أمريكا بدعوتها لإرسال قوة عربية لسورية؟ بقلم:طالب زيفا باحث سياسي.الإرهاب ينتحر جنوب دمشقجريمة مروعة في مكة تهز السعودية... اب يذبح أطفاله البنات الـ3 بالسكين؟!!مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسي تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان أمريكية تروي تفاصيل ما واجهته في الرقة بعد انضمام زوجها لـ "داعش" تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتالتربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامةخريطة تظهر سيطرة داعش والمجموعات الارهابية المسلحة في الغوطة الغربية لدمشق (جنوب دمشق)..ميليشيات تركيا تدحر «النصرة» غرب حلبرخصة إشادة سياحية لفندق في بلدة حصين البحر شمال طرطوسالقانون (10) للعام 2018…إطار قانوني لإحداث مناطق تنظيمية بمواصفات عالية مع الحفاظ على حقوق الأطرافعلماء يحددون أسوأ وضعية للنومفوائد الحلبة في تخفيض الكولسترول والتخلص من السمومحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!3 مشروبات "طاقة" طبيعية يمكنك تحضيرها في المنزل… تعرف على المكونات وطريقة التحضيربعد تجربة سوريا... غواصة "كيلو" الروسية تتربع على "عرش المتوسط" (فيديو )أدونيس وتاريخنـا ....بقلم د. بثينة شعبانسقوط مشاريع التقسيم والفدرلة!...بقلم بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> مجلس الوزراء يقر الاعتمادات المالية لإعادة الخدمات إلى الغوطة الشرقية

حيا مجلس الوزراء قواتنا المسلحة الباسلة التي تصدت للعدوان الثلاثي " الأمريكي والبريطاني و الفرنسي " على الارض السورية ومنعته من تحقيق اهدافه مؤكدا ان الجيش العربي السوري سيبقى الحصن المنيع الذي يذود عن سورية ارضا وشعبا في ظل جميع المؤامرات التي تستهدف أمنها واستقرار مواطنيها .

 وأقر المجلس في جلسته اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس المجلس الاعتمادات المالية اللازمة لإعادة كافة الخدمات الأساسية ومؤسسات الدولة الخدمية والاقتصادية والفعاليات الصناعية و التجارية الى الغوطة الشرقية بما فيها مدينة دوما وذلك كمرحلة أولى بعد تحرير الغوطة الشرقية بكامل بلداتها وقراها من التنظيمات الإرهابية . و بين وزير الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف في تصريح للصحفيين عقب الجلسة أن المجلس درس متطلبات واحتياجات الوزارات لعودة المؤسسات بالكامل الى دوما والغوطة الشرقية , حيث وافق على تأمين الاعتمادات اللازمة لإعادة مؤسسات الدولة للتواجد و لممارسة مهامها في الغوطة الشرقية و تم تخصيص كل ما يلزم كمرحلة أولى لإعادة تأهيل البنية التحتية والمؤسسات الخدمية .

وناقش المجلس مشروع قانون بتمديد العمل بأحكام القانون رقم /4/ لعام 2016 القاضي بإعفاء أصحاب الأعمال المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والمبالغ الإضافية المترتبة عليهم لمدة سنة اعتباراً من تاريخ 5/1/2018 ولغاية 4/1/2019 ووافق على رفعه الى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدوره وذلك بهدف تشجيع أصحاب المنشآت التجارية والصناعية والسياحية المتضررة على إعادة تشغيلها واستثمارها . وبهدف إيجاد الصيغة الأنسب لسداد العجز المالي الناتج عن دعم مادة الدقيق التمويني من خلال بيعه بالسعر المدعوم درس المجلس مشروع القانون المتعلق بتسديد العجز لمادة الدقيق التمويني لدى الشركة العامة للمطاحن والعجوز التجارية لدى المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب ووافق على رفعه الى الجهات المعنية لاستكمال إجراءات صدوره .

وأوضح وزير المالية الدكتور مأمون حمدان أن مجلس الوزراء ناقش الطلب المقدم من وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لسداد العجز التمويني الذي يقصد به الفرق الذي يعرفه المواطن ان ربطة الخبز المدعومة تباع بقيمة 50 ليرة سورية ولكن تكاليفها اكثر من 200 ليرة سورية , هذا الفرق على مدى السنة يمثل 378 مليار ليرة سورية وهو المبلغ الذي تدعم الدولة رغيف الخبز به واليوم تمت الموافقة على تسديد هذا العجز . وبغية تمكين محافظة دمشق من تسديد ديون قطاع النظافة والاستمرار بالقيام بمهامها في تقديم الخدمات المطلوبة منها ولا سيما أعمال كنس وجمع وترحيل القمامة وافق المجلس منح المحافظة سلفة مالية قدرها مليار ليرة سورية لدعم موازنتها المستقلة والاستمرار بالقيام بمهامها وتقديم الخدمات المطلوبة منها. كما ووافق المجلس على تخصيص محافظات الرقة والحسكة ودير الزور بمساهمات مالية مقدارها /850/ مليون ليرة سورية لدعم موازناتها المستقلة لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية . واستمع المجلس الى عرض هيئة التخطيط والتعاون الدولي حول ما تم إنجازه من مشاريع الاتفاقيات والبروتوكولات ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها مع الجانب الروسي الصديق في وقت سابق والصعوبات والحلول ومقترحات المعالجة.

 



عدد المشاهدات:942( الأحد 20:48:12 2018/04/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/04/2018 - 3:34 م

أسلحة سلمها الإرهابيون في القلمون الشرقي قبيل إخراجهم الى الشمال السوري 

كاريكاتير

 

فيديو

ضبط المزيد من أدوات الإجرام في أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في الضمير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت شاهد ماذا فعلت مذيعة بعد قيام أحد المارة بخلع باروكتها المزيد ...