الثلاثاء24/4/2018
ص8:6:57
آخر الأخبار
"الدفاع اليمنية": استهداف الصماد جريمة لن تمر دون رد مزلزلالسيد الحوثي: جريمة اغتيال الصماد لن تمر دون حسابارتفاع حصيلة مجزرة العدوان في حفل الزفاف بمديرية بني قيس إلى 88 شهيداً وجريحاًأخطر نساء "داعش" تقع بيد القوات العراقية (صورة)(هيئة التفاوض) المعارضة تحذر واشنطن من الانسحاب من سورية؟مدربون في الإعلام بحاجة إلى تدريب.. ولجنة لاختيار العاملين كمذيعين من حيث الشكل والمضمون الرئيس الأسد يستقبل مع السيدة أسماء عشية ذكرى مجزرة الأرمن - مجموعة من ممثلي المجتمع الأهلي من الطائفة الأرمنية في حلبالرئيس الأسد لـ جابري أنصاري: العدوان الثلاثي على سورية لن ينجح في وقف الحرب على الإرهابغوتيريس يندد بالمجازر التي يرتكبها النظام السعودي باليمنالسفارة الروسية في الكيان الاسرائيلي: لا علم لنا بطلب "إسرائيل" عدم توريد "إس-300" لدمشقمذكرة تفاهم بين الداخلية والاتصالات والنفط لإطلاق المشروع الوطني للبطاقة الذكية متعددة الاستخداماتمليون م3 غاز يومياً من حقول شمال دمشق إلى الشبكةما الذي تريده أمريكا بدعوتها لإرسال قوة عربية لسورية؟ بقلم:طالب زيفا باحث سياسي.الإرهاب ينتحر جنوب دمشقجريمة مروعة في مكة تهز السعودية... اب يذبح أطفاله البنات الـ3 بالسكين؟!!مهاجم عار يقتل 4 أشخاص في مقهى بولاية تينيسيأي أيادي هذه التي كانت تعبث بأمن الوطن؟ تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتالتربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامةبقاءُ داعش في الباديةِ السّوريّة.. رُبَّ ضارّةٍ نافعةنشوب حريق داخل محطة محردة لتوليد الكهرباء جراء اعتداءات إرهابية بالقذائفالسويداء.. ترخيص مشروعين سياحيين في عتيل بكلفة نصف مليار ليرةالطريق بين جسر ضاحية الأسد وجسر بغداد بالخدمة منتصف الشهر القادم هواة السهر ليلا ربما يموتون مبكرا!علماء يحددون أسوأ وضعية للنومحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!اختراق علمي.. تطوير مضاد لعلاج جميع لدغات الأفاعي القاتلة3 مشروبات "طاقة" طبيعية يمكنك تحضيرها في المنزل… تعرف على المكونات وطريقة التحضيرما جدوى حديث الغرب عن الحلّ السياسي في سورية؟..بقلم العميد د. أمين محمد حطيط أدونيس وتاريخنـا ....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> أبناء الجولان السوري المحتل يحيون ذكرى الجلاء: مواصلة النضال حتى تحرير الأرض من الاحتلال

القنيطرة-سانا | احتفاء بالذكرى الـ 72 لعيد الجلاء العظيم خرج أهلنا في الجولان السوري المحتل اليوم بمسيرة جماهيرية شاركت فيها وفود من الجليل والكرمل والقدس في فلسطين المحتلة جابت شوارع قرية عين قنية المحتلة حاملين الإعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد.

وأكد أبناء الجولان العربي السوري المحتل خلال تجمعهم في ساحة الشهداء في ساحة القرية أن الجلاء العظيم جاء نتيجة تضحيات كثيرة قدمها الشعب السوري خلال مرحلة نضاله الوطني ضد الاستعمار الفرنسي مجددين وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية في الحرب العدوانية التي تشنها قوى الاستعمار والشر في العالم خدمة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة العربية.

وندد أهالي الجولان بمواقف بعض الدول العربية وعلى رأسها نظام آل سعود ومشيخة قطر لتورطهما بدعم الإرهابيين وبالعدوان والمؤامرة الرامية لتقسيم الوطن العربي كما رفضوا ما يعرف “بصفقة القرن” وإعلان الولايات المتحدة القدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي وأكدوا وحدة الأراضي السورية والفلسطينية العربية والإصرار على الصمود ودحر الاحتلال الإسرائيلي من كل الأراضي المحتلة في سورية وفلسطين.

وأشار الشيخ عاطف شعلان من أبناء بلدة مجدل شمس إلى أن ذكرى الجلاء تتزامن اليوم مع النصر الكبير الذي يحققه أبطال قواتنا المسلحة الباسلة على الإرهاب وداعميه ومموليه مؤكدا ثقة أهالي الجولان بتحقيق النصر على الإرهاب بسواعد رجال الجيش العربي السوري.

واعتبر سعيد نفاع من أبناء الأراضي الفلسطينية المحتلة أن معركة الجلاء مستمرة ضد قوى الاستعمار الجديد الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا مؤكدا أن قوى المقاومة الفلسطينية تقف إلى جانب سورية شعبا وجيشا وقيادة.

وبين وليد الفاهوم عضو الجبهة الشعبية للتضامن مع سورية أن مشاركة الفلسطينيين في احتفالات أهلنا في الجولان المحتل بعيد الجلاء تأتي تأكيدا على وحدة الدم والمصير المشترك ووفاء لدماء الشهداء التي روت تراب سورية وفلسطين مؤكدا أن الجلاء كان وسيبقى مدرسة للنضال والوطنية ومشعل نور تهتدي به الأجيال القادمة.

وفي بيان أصدروه بالمناسبة جدد الأهل في الجولان تمسكهم بهويتهم العربية السورية وانتمائهم لوطنهم الأم سورية مؤكدين أن الجولان المحتل عائد إلى السيادة الوطنية السورية محررا عزيزا بفضل بطولات وتضحيات قواتنا المسلحة وصمود الشعب وحكمة القيادة السياسية.

وقال أبناء الجولان: “إن ذكرى الجلاء تمر هذه الأيام وشعبنا يحتفل بانتصاره على العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي الذي يعود بأشكال وأوجه متعددة من خلال دعمه التنظيمات الإرهابية”.

وأكد أبناء الجولان في بيانهم مواصلتهم في مواجهة أداة المعتدين وربيبتهم عصابات الكيان الصهيوني المحتل وأنهم سيبقون يقاتلون المحتل الغاصب ويرفضون إجراءاته المعادية وأساليبه الإجرامية متمسكين بهويتهم السورية الأصيلة حتى النصر وعودة الجولان محرراً عزيزا كريما إلى الوطن.

وأشار البيان إلى أن الشعب السوري يستلهم مآثر الأجداد ويحارب قوى الشر والإرهاب والعدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي الذي جاء خدمة للكيان الصهيوني المحتل وأدواتهم من الإرهابيين المنهزمين على الأرض السورية.

من جهتها أكدت الهيئة الشعبية لتحرير الجولان إصرارها على مواصلة النضال من أجل استكمال مسيرة التحرير وإيمانها المطلق بحتمية الانتصار وعودة الجولان إلى الوطن الأم سورية.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه بمناسبة الذكرى الـ 72 للجلاء قالت الهيئة: “تتزامن هذه الذكرى اليوم مع الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب الذي أراد تفتيت سورية وقتل شعبها وتدمير مقدراتها خدمة للكيان الصهيوني” مؤكدة أن “من صنع الجلاء وصنع الاستقلال قادر على دحر الإرهاب والاستعمار وإنجاز النصر وإفشال المخططات الرامية للنيل من وحدة الوطن بعزيمة الجيش والقوات الرديفة والحليفة”.

وختمت الهيئة بيانها بالقول إن انتصارات الجيش على كامل التراب السوري وآخرها في الغوطة الشرقية دفع بداعمي القوى الظلامية “أمريكا وبريطانيا وفرنسا والسعودية ” وغيرهم إلى العدوان المباشر للنيل من الموقف السوري الثابت إلا أن عدوانهم فشل بفضل شجاعة وبسالة الجيش العربي السوري.



عدد المشاهدات:1039( الثلاثاء 22:13:35 2018/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2018 - 7:56 ص

أسلحة سلمها الإرهابيون في القلمون الشرقي قبيل إخراجهم الى الشمال السوري 

كاريكاتير

 

فيديو

ضبط المزيد من أدوات الإجرام في أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في الضمير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... رصد ملاك عملاق في الفضاء الخارجي بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت المزيد ...