الخميس20/9/2018
ص2:19:10
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> أبناء الجولان السوري المحتل يحيون ذكرى الجلاء: مواصلة النضال حتى تحرير الأرض من الاحتلال

القنيطرة-سانا | احتفاء بالذكرى الـ 72 لعيد الجلاء العظيم خرج أهلنا في الجولان السوري المحتل اليوم بمسيرة جماهيرية شاركت فيها وفود من الجليل والكرمل والقدس في فلسطين المحتلة جابت شوارع قرية عين قنية المحتلة حاملين الإعلام الوطنية وصور السيد الرئيس بشار الأسد.

وأكد أبناء الجولان العربي السوري المحتل خلال تجمعهم في ساحة الشهداء في ساحة القرية أن الجلاء العظيم جاء نتيجة تضحيات كثيرة قدمها الشعب السوري خلال مرحلة نضاله الوطني ضد الاستعمار الفرنسي مجددين وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية في الحرب العدوانية التي تشنها قوى الاستعمار والشر في العالم خدمة للمشروع الصهيوأمريكي في المنطقة العربية.

وندد أهالي الجولان بمواقف بعض الدول العربية وعلى رأسها نظام آل سعود ومشيخة قطر لتورطهما بدعم الإرهابيين وبالعدوان والمؤامرة الرامية لتقسيم الوطن العربي كما رفضوا ما يعرف “بصفقة القرن” وإعلان الولايات المتحدة القدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي وأكدوا وحدة الأراضي السورية والفلسطينية العربية والإصرار على الصمود ودحر الاحتلال الإسرائيلي من كل الأراضي المحتلة في سورية وفلسطين.

وأشار الشيخ عاطف شعلان من أبناء بلدة مجدل شمس إلى أن ذكرى الجلاء تتزامن اليوم مع النصر الكبير الذي يحققه أبطال قواتنا المسلحة الباسلة على الإرهاب وداعميه ومموليه مؤكدا ثقة أهالي الجولان بتحقيق النصر على الإرهاب بسواعد رجال الجيش العربي السوري.

واعتبر سعيد نفاع من أبناء الأراضي الفلسطينية المحتلة أن معركة الجلاء مستمرة ضد قوى الاستعمار الجديد الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا مؤكدا أن قوى المقاومة الفلسطينية تقف إلى جانب سورية شعبا وجيشا وقيادة.

وبين وليد الفاهوم عضو الجبهة الشعبية للتضامن مع سورية أن مشاركة الفلسطينيين في احتفالات أهلنا في الجولان المحتل بعيد الجلاء تأتي تأكيدا على وحدة الدم والمصير المشترك ووفاء لدماء الشهداء التي روت تراب سورية وفلسطين مؤكدا أن الجلاء كان وسيبقى مدرسة للنضال والوطنية ومشعل نور تهتدي به الأجيال القادمة.

وفي بيان أصدروه بالمناسبة جدد الأهل في الجولان تمسكهم بهويتهم العربية السورية وانتمائهم لوطنهم الأم سورية مؤكدين أن الجولان المحتل عائد إلى السيادة الوطنية السورية محررا عزيزا بفضل بطولات وتضحيات قواتنا المسلحة وصمود الشعب وحكمة القيادة السياسية.

وقال أبناء الجولان: “إن ذكرى الجلاء تمر هذه الأيام وشعبنا يحتفل بانتصاره على العدوان الثلاثي الأمريكي البريطاني الفرنسي الذي يعود بأشكال وأوجه متعددة من خلال دعمه التنظيمات الإرهابية”.

وأكد أبناء الجولان في بيانهم مواصلتهم في مواجهة أداة المعتدين وربيبتهم عصابات الكيان الصهيوني المحتل وأنهم سيبقون يقاتلون المحتل الغاصب ويرفضون إجراءاته المعادية وأساليبه الإجرامية متمسكين بهويتهم السورية الأصيلة حتى النصر وعودة الجولان محرراً عزيزا كريما إلى الوطن.

وأشار البيان إلى أن الشعب السوري يستلهم مآثر الأجداد ويحارب قوى الشر والإرهاب والعدوان الأمريكي البريطاني الفرنسي الذي جاء خدمة للكيان الصهيوني المحتل وأدواتهم من الإرهابيين المنهزمين على الأرض السورية.

من جهتها أكدت الهيئة الشعبية لتحرير الجولان إصرارها على مواصلة النضال من أجل استكمال مسيرة التحرير وإيمانها المطلق بحتمية الانتصار وعودة الجولان إلى الوطن الأم سورية.

وفي بيان تلقت سانا نسخة منه بمناسبة الذكرى الـ 72 للجلاء قالت الهيئة: “تتزامن هذه الذكرى اليوم مع الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب الذي أراد تفتيت سورية وقتل شعبها وتدمير مقدراتها خدمة للكيان الصهيوني” مؤكدة أن “من صنع الجلاء وصنع الاستقلال قادر على دحر الإرهاب والاستعمار وإنجاز النصر وإفشال المخططات الرامية للنيل من وحدة الوطن بعزيمة الجيش والقوات الرديفة والحليفة”.

وختمت الهيئة بيانها بالقول إن انتصارات الجيش على كامل التراب السوري وآخرها في الغوطة الشرقية دفع بداعمي القوى الظلامية “أمريكا وبريطانيا وفرنسا والسعودية ” وغيرهم إلى العدوان المباشر للنيل من الموقف السوري الثابت إلا أن عدوانهم فشل بفضل شجاعة وبسالة الجيش العربي السوري.



عدد المشاهدات:1689( الثلاثاء 22:13:35 2018/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 ص

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...