الأربعاء23/1/2019
ص1:30:57
آخر الأخبار
الأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياالجعفري: استعادة الجولان السوري المحتل حق ثابت لسورية لا يخضع للتفاوض أو التنازل ولا يسقط بالتقادمبومبيو: نحن بحاجة لبناء تحالفات قوية في الشرق الاوسطمرحلة سافرة من العدوان... برعاية واشنطن: إسرائيل أقلّ حرجاًالرد الصاروخي والرد المضاد: نحو قواعد جديدة للصراعموسكو تعلن رسميا مقاطعة مؤتمر وارسو الدولي حول الشرق الأوسطترامب يفتخر بهبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990تيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العمل مدير فرع دمشق وريفها لتوزيع الغاز يتوقع انفراجا ملموسا اعتبارا من الأسبوع المقبل لماذا لم تشارك منظومة (إس-300) في صد الهجوم الإسرائيلي الأخير على سوريا العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يرد«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادتهلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةقصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> الشرطة العسكرية الروسية تتجه إلى «القصير».. وجنود إيطاليون يتسللون إلى سورية لدعم «قسد» … الجيش يباغت «داعش» في ريف دير الزور

باغت الجيش السوري «داعش» شرقاً، وشن طيرانه غارات جوية استهدفت محاولات استعادة النشاط التي يقوم بها التنظيم الإرهابي مؤخراً، وفي تطور حمل رسائل في اتجاهات مختلفة، ظهر جنود إيطاليون لأول مرة في منطقة حقل العمر حيث تحتل الولايات المتحدة جزءاً من الأراضي السورية هناك، في وقت ارتفع منسوب التوتر شرق مدينة الرقة بين وحدات من الجيش السوري وقوات «قسد».

مصدر عسكري في حمص قال لـ«الوطن»: إن الطيران الحربي السوري جدد غاراته على أهداف لتنظيم داعش الإرهابي على اتجاه سد المعيزيلة ومحيط منطقة حميمة وامتداد المنطقة الواصلة إلى الحدود الإدارية المشتركة مع محافظة دير الزور في البادية الشرقية للمحافظة وأوقع إصابات مباشرة في صفوف التنظيم.

إلى ذلك ذكرت وكالة الأناضول التركية نقلاً عن مصادر سورية أن جنوداً إيطاليين وصلوا إلى مناطق سيطرة حزب الاتحاد الديمقراطي- وحدات حماية الشعب الكردية وتمركزوا في محافظة دير الزور شرقي سورية.
ووفقاً لمصادر الوكالة، فقد وصل الجنود الإيطاليون الأسبوع الماضي إلى مدينة الحسكة السورية، قادمين من العراق وتوجهوا جنوباً إلى دير الزور.
وأشارت المصادر، إلى أن «عدد الجنود لا يتجاوز 20 فرداً، بينهم مستشارون عسكريون، يتمركزون في حقل العمر النفطي في المحافظة، الذي تتخذه القوات الأميركية قاعدة لها.
من جانب آخر، أغلقت «قسد» الطريق بينها وبين قوات الجيش العربي السوري شرق مدينة الرقة شمالي شرقي سورية.
ونقلت تقارير إعلامية معارضة أن «قسد» أغلقت الطريق الواصل بين قريتي العكيرشي وحوايج شنان، بعد إطلاق الجيش النار على مناطق سيطرتها، وسط استنفار من الطرفين.
وبعيداً عما يجري الترتيب له شمالاً، صعَّدت المجموعات الإرهابية التي ترفع شارات جبهة النصرة وتيرة اعتداءاتها على النقاط العسكرية في ريف حماة الشمالي لتوتير الوضع العام في هذه المنطقة.
فقد استهدفت تلك المجموعات حاجز بطيش ونقاطاً للجيش في حلفايا بالقذائف الصاروخية التي ضلت طريقها ولم تصب أحداً بأذى ولم تحقق أهدافها، في حين ردَّ الجيش، بقصف مواقع وتحركات الإرهابيين في كفر زيتا ومعر كبة ومحيطها والزكاة واللطامنة محققاً فيها إصابات مباشرة.
من جانبها تحدثت مواقع إلكترونية معارضة بأن عناصر الشرطة الروسية انسحبت منذ أيام من عدة نقاط بريفي حمص الشمالي وحماة الجنوبي إلى مدينة القصير بريف حمص الغربي، على الحدود السورية اللبنانية، وأن عناصر الشرطة الروسية هم من أخبروا بعض أهالي قرى ريف حماة الجنوبي بأنهم سيغادرون المنطقة باتجاه القصير.

 الوطن- وكالات



عدد المشاهدات:3266( الأربعاء 10:40:33 2018/06/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 10:07 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين المزيد ...