الاثنين19/11/2018
م21:37:12
آخر الأخبار
الرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتهاالعراق يطالب بإنهاء الوجود العسكري الأمريكي على أراضيه الخارجية الكويتية تكشف عن طلب دول عربية فتح سفاراتها في دمشق وان علاقات الكويت بسوريا مجمدة وليست مقطوعة قمة خليجية في السعودية بحضور قطر... وخطة لإنهاء الأزمةالمقداد: الدول الغربية حولت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى منصة للتسييس وأداة للضغطالقيادة العامة للجيش تعلن تطهير كامل المنطقة الجنوبية من الإرهاب-فيديوالرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتها«قسد» تحصن منبج بالأنفاق.. وميليشيات أردوغان: تستعد لمعركة طويلةألمانيا توقف رسميا كل توريدات الأسلحة للسعودية على خلفية مقتل خاشقجي"هشاشة التحالفات في الشرق الأوسط" مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية...بقلم أ. تحسين الحلبيبشركاء أجانب.. تأسيس شركتي تأمين و ثلاث شركات وساطة تأمين جديدة في سوريةفتح سقف الحوالات في المركزي عبر نظام التسويات السوريقمة بوتين أردوغان وواقع حال إدلب المتغيرات الجيوسياسية الإقليمية والدولية تجاه الملف السوري...بقلم نواف إبراهيم بالصورة - بلغاريان ولبناني شكلوا عصابة لسرقة الاموال في البنوك اللبنانيةإلقاء القبض على عصابة سلب في حلب"عرائس داعش".. تفاصيل مثيرة عن الشقيقات الثلاثبالصور...زوجة جديدة تظهر لخاشقجي دون علم عائلته .. هل من مزيد !؟سورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالميمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين إلى نقاطه العاملة بريف حماة الشمالي ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتادتمهيد مدفعي وصاروخي مكثف للجيش ضد الإرهابيين في «المنزوعة السلاح» إنجاز المصورات التنظيمية التصويرية التفصيلية والتنفيذية لمناطق “برزة والقابون وجوبر” والأولوية لمجمع القابون الصناعياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمت6 طرق "موثوقة" للتخلص من الكرش5 آثار سلبية "مدمرة" لتناول الوجبات قبل النومالفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!ميزة مذهلة من "واتساب"...!الصين تمكنت من بناء شمس اصطناعية حرارتها 100 مليون درجة مئوية مفترق طرق .......بقلم د. بثينة شعبانصمود محور المقاومة يقلب الموازين في المنطقة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> الرئيس الأسد والسيدة أسماء يستقبلان متفوقي أبناء الشهداء

استقبل الرئيس بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء أمس، عدداً من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 مع أمهاتهم.

ونقلت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية صوراً لاستقبال الطلاب الذين خاطبهم الرئيس الأسد بالقول: «أنتم وعائلاتكم نموذج وقدوة لعائلات الشهداء الأخرى قبل أن تكونوا قدوة لكل عائلات سورية، وما قدمتموه من خلال تفوقكم لا يقل أهمية عما قدمه آباؤكم».
صفحة الرئاسة أشارت إلى أن أبناء وبنات الشهداء الذين استقبلوا هم من المتفوقين الذين نالوا أكثر من 3000 درجة في مجموعهم العام، رغم الظروف التي مروا بها بعد استشهاد آبائهم.

أبناء وبنات الشهداء الذين استقبلهم الرئيس الأسد والسيدة  أسماء امس.. تفوقوا في شهادة التعليم الأساسي هذا العام ونالوا أكثر من 300 درجة في مجموعهم العام.. رغم الظروف التي مروا بها بعد استشهاد آبائهم.. وهم:

ليديا ابنة الشهيد العميد شرف عدي عقل إبراهيم (3071 درجة)..
حسين ابن الشهيد العميد شرف أحمد محمود (3056 درجة)..
لمى ابنة الشهيد العميد شرف غياث أسعد (3049 درجة)..
سليمان ابن الشهيد الملازم أول عبدو مرهج الطويل (3036 درجة)..
رهف ابنة الشهيد العقيد شرف بسام منصور (3017 درجة)..
محمد ابن الشهيد العميد شرف اياد صارم (3015 درجة)..
بيان ابن الشهيد العقيد شرف محمد الشقوف (3011 درجة)..

إلى جانب زملائها الستة الذين استقبلهم الرئيس الأسد والسيدة عقيلته اليوم.. كانت الطالبة ليديا ابراهيم ابنة الشهيد العميد شرف عدي عقل إبراهيم، الذي استشهد قبل أيام فقط من موعد امتحان ابنته.. ورغم ذلك نالت ليديا 307 درجات في مجموعها العام بامتحان شهادة التعليم الأساسي..

رئاسة الجمهورية العربية السورية



عدد المشاهدات:2839( الخميس 01:42:18 2018/06/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/11/2018 - 9:35 م

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... فتاة بـ"البكيني" تخوض مغامرة مؤلمة فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت المزيد ...