-->
الخميس21/2/2019
ص3:19:59
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةمجلس الشعب يناقش مشروع القانون الجديد الخاص بالجماركشعبان: العالم بدأ يدرك مدى التضليل الإعلامي الغربي ضد سوريةأمطار متوقعة خلال ساعات المساء والليل فوق أغلب المناطقترميم سوق السقطية في حلب القديمةبوتين: سنرد على واشنطن في حال نشرها صواريخ في أوروبابوغدانوف: لا بد من تحرير إدلب وكل المناطق السورية من الإرهاب المهندس خميس يدير "مركز تقاص" بين المستثمرين الجادين والمسؤولين المعنيينخميس يطلب تشكيل لجنة لدراسة 50 مقترحاً لتحسين واقع سوق التأمينخطاب الرئيس الأسد.. بين الشفافية والحزم .....محمد نادر العمريهل جاء دور الجزائر الآن؟ ....سامي كليبحريق يقتل سبعة أطفال سوريين من أسرة واحدة في كنداإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سورية مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوستسوية أوضاع ١٣٠ شخصاً من حمص وريفها بعد أن سلموا أنفسهم للجهات المختصةالجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي الغربي ويكبدها خسائر بالأفراد والعتادمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سوريا وفاة “أخصائي قلبية” شهير بنوبة قلبية في مدينة طرطوسالإفراط في استهلاك السكر يزيد من خطر الإصابة بالسرطان"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"ألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهمصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةيوتيوب يتبنى نظرية المؤامرة: الأرض مسطحة وليست كروية!غالاكسي 10.. كل ما تريد معرفته عن "4 قنابل" جديدة من سامسونغالمراوغة التركية وعصا السيادة السورية ....ناصر قنديلما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> الرئيس الأسد والسيدة أسماء يستقبلان متفوقي أبناء الشهداء

استقبل الرئيس بشار الأسد وعقيلته السيدة أسماء أمس، عدداً من أبناء وبنات الشهداء المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي للعام 2018 مع أمهاتهم.

ونقلت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية صوراً لاستقبال الطلاب الذين خاطبهم الرئيس الأسد بالقول: «أنتم وعائلاتكم نموذج وقدوة لعائلات الشهداء الأخرى قبل أن تكونوا قدوة لكل عائلات سورية، وما قدمتموه من خلال تفوقكم لا يقل أهمية عما قدمه آباؤكم».
صفحة الرئاسة أشارت إلى أن أبناء وبنات الشهداء الذين استقبلوا هم من المتفوقين الذين نالوا أكثر من 3000 درجة في مجموعهم العام، رغم الظروف التي مروا بها بعد استشهاد آبائهم.

أبناء وبنات الشهداء الذين استقبلهم الرئيس الأسد والسيدة  أسماء امس.. تفوقوا في شهادة التعليم الأساسي هذا العام ونالوا أكثر من 300 درجة في مجموعهم العام.. رغم الظروف التي مروا بها بعد استشهاد آبائهم.. وهم:

ليديا ابنة الشهيد العميد شرف عدي عقل إبراهيم (3071 درجة)..
حسين ابن الشهيد العميد شرف أحمد محمود (3056 درجة)..
لمى ابنة الشهيد العميد شرف غياث أسعد (3049 درجة)..
سليمان ابن الشهيد الملازم أول عبدو مرهج الطويل (3036 درجة)..
رهف ابنة الشهيد العقيد شرف بسام منصور (3017 درجة)..
محمد ابن الشهيد العميد شرف اياد صارم (3015 درجة)..
بيان ابن الشهيد العقيد شرف محمد الشقوف (3011 درجة)..

إلى جانب زملائها الستة الذين استقبلهم الرئيس الأسد والسيدة عقيلته اليوم.. كانت الطالبة ليديا ابراهيم ابنة الشهيد العميد شرف عدي عقل إبراهيم، الذي استشهد قبل أيام فقط من موعد امتحان ابنته.. ورغم ذلك نالت ليديا 307 درجات في مجموعها العام بامتحان شهادة التعليم الأساسي..

رئاسة الجمهورية العربية السورية



عدد المشاهدات:3017( الخميس 01:42:18 2018/06/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 9:31 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة المزيد ...