الاثنين20/8/2018
ص1:14:31
آخر الأخبار
بالفيديو والصور.. عاصفة مطرية قوية تضرب مكة المكرمة "حزب الله": أشهر قلائل وتنتهي المسألة في سوريا“حرق النِّقاب” آخر دعوات الفنتازيا الانفتاحيّة في السعوديّة..السعودية توزّع تأشيرات الحج لأحزاب سياسية لإثارة التفرقة بين المسلمينالنظام السعودي يحرم الحجاج السوريين للعام السابع...حجاج بيت الله الحرام يقضون يوم التروية في مشعر منى في أول أيام الحجخميس من معبر جديدة يابوس: الدولة السورية تحملت مسؤوليتها تجاه من غادر بفعل الإرهابسوريا الديمقراطية لا تستبعد الانخراط في الجيش السوريإحباط محاولة تسلل لداعش في البادية.. واستهداف الإرهابيين بأرياف حماة وإدلب واللاذقية يتواصل وتدمير أوكار لـ«النصرة» وثيقة تثبت تنسيق تركيا مع ’النصرة’ في الشمال السوري....بقلم نضال حمادةترامب يتبرع لسوريا بأموال خليجيةإعادة الإعمار تنقذ شركات نسيج حلب بخطة إسعافية قيمتها 320 مليون ليرةتفاصيل إصدار شهادات الإيداع بالقطع الأجنبي ..!القوات الأميركية.. باقية! مازن بلالكلُ الطُرُق الفرنسية إلى دمشق.. مُقفَلة.....بقلم فيصب جللولتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشيةحادث مروري على طريق عام الحسكة تل براك يؤدي لوفاة المحامي العام بالحسكة وستة آخرون تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةحنين.. يافعة سورية رمت بنفسها في خزان المياه لتنجو من "داعش" في السويداء وزارة السياحة تعلن عن إجراء مسابقة للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانيةخالد الأسعد... حارس تدمر الأمين الذي قتله عشقه لـهااستشهاد 5 مدنيين وجرح آخر بانفجار لغم من مخلفات إرهابيي “داعش” شرق قرية طربا ببادية السويداءالجيش يعزز نقاطه في محيط تلول الصفا ويضيق الخناق على من تبقى من إرهابيي “داعش” في البادية الشرقية للسويداءالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوسالخارجية الروسية تبحث سبل تنمية السياحة في سوريافوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلأفضل الحلول لوقف الشخير!إمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد"مها المصري في دمشق لهذا السببلسبب لايخطر في بال احد.. طائرة تعود أدراجها بعد قطع نصف مسافة الرحلة!وصار للقطط في دمشق فندق!عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)مسرحية النظام التركي: بين دلف العقوبات الأميركية ومزراب معركة إدلب ....فراس عزيز ديبتائهون في الشرق الحنون ..اّل سعود وتدمير الأمة....بقلم م . ميشيل كلاغاصي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> الرئاسة السورية | السيدة أسماء الأسد تبدأ العلاج من ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً

الرئاسة السورية تعلن عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء السيدة الأولى أسماء الأسد المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً، وتطمئن الشعب السوري إلى أن السيدة الأسد بصحة ممتازة، ومتواجدة في مكتبها على رأس عملها كما العادة.

من القلب ...اطيب التمنيات بالشفاء العاجل - موقع "سورية الآن "

أعلنت الرئاسة السورية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء السيدة السورية الأولى، أسماء الأسد، المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً.

"سيدة الياسمين"، كما يلقبها السوريون، تتلقى علاجها في إحدى المشافي العسكرية، وظهرت في الصورة التي نشرتها صفحات الرئاسة السورية إلى جانب زوجها الرئيس السوري بشار الأسد، مبتسمة، هادئة، ومشرقة ككل إطلالاتها.

وبعد نشر الصورة بدقائق، علّق مسؤولو الصفحة الرسمية للرئاسة على آلاف التعليقات التي سألت عن صحة السيدة الأولى، مطمئنين المتابعين والنشطاء بأن السيدة الأسد بصحة ممتازة، ومتواجدة في مكتبها على رأس عملها كما العادة.

الخبر أصبح خلال وقت قصير حديث الشارع السوري، والموضوع الأكثر تداولاً بين السوريين، وانعكس على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تمنى السوريون للسيدة السورية الأولى الشفاء العاجل، وعبروا عن محبتهم وإعجابهم بقوتها وإرادتها.

أول تعليق للسيدة أسماء الأسد 

نشرت صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية على "تويتر"، أول تعليق للسيدة أسماء الأسد، على إصابتها بسرطان الثدي.

 أكدت أنها عازمة على هزيمة المرض قائلة:

 "…أنا من هذا الشعب الذي علّم العالم الصمود والقوّة ومجابهة الصعاب… وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كلّ السنوات السابقة…".

يذكر أن السيدة  أسماء الأسد تشرف على عدد كبير من المؤسسات بينها "الأمانة السورية للتنمية"، كما رعت العديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الثقافي والتربوي والتوعوي منذ زواجها بالرئيس الأسد، كما اشتهرت باستقبالها أبناء وأسر ضحايا الحرب السورية سواء من العسكرييين أو المدنيين، كما رعت مبادرة لتأمين أطراف بديلة للمتضريين من المعارك والتفجيرات.

وتزوجت السيدة أسماء الأخرس من الرئيس الأسد في كانون الأول/ديمسبر عام 2000، ولديها 3 أبناء، وهي تحمل شهادة في علوم الكومبيوتر من لندن.

سورية الآن



عدد المشاهدات:3379( الأربعاء 18:44:48 2018/08/08 SyriaNow)
" ادارة الموقع ليست مسؤولة عن التعليقات الواردة ولا تعبر عن وجهة نظرها "
الرجاء إرسال تعليقك:

الاسم  
التعليق
ادخل الرمز كما هو موجود في الصورة رجاء
Check
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2018 - 10:10 ص

الجيش السوري يتقدم في بادية  السويداء الشرقية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) بعد ان راقصها... هذه هي هدايا بوتين للوزيرة العروس النمساوية (فيديو) السويد تسمح للأبقار بزيارة "شواطئ العراة" أكملا زواجهما بالرغم من طوفان داخل كنيسة في الفيليبين بالفيديو... سقوط طائرة هليكوبتر من سطح مستشفى كاميرات المراقبة توثق شبحا يركض (فيديو) المزيد ...