-->
الخميس23/5/2019
م21:14:47
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبسورية تدعو منظمة الصحة العالمية إلى العمل لرفع الإجراءات الاقتصادية القسرية عنهاتركيا استنفرت كل أدواتها الإرهابية ونقاط المراقبة مقرات لإمداد «النصرة»! … لإعادة هيكلة القوات والتقدم من جديد معارك كر وفر في كفر نبودةوفاة نحو 10 أشخاص يومياً في مخيمي الركبان والهول جراء استمرار واشنطن بإعاقة إخراج المهجرينسوريا وروسيا تطالب بإخراج جميع اللاجئين من مخيم الركبانتركيا تتهم معارضة بارزة بإهانة الرئيس ونشر دعاية إرهابية"واشنطن تزعم ان لدينا تقارير تشير إلى استخدام "أسلحة كيماوية" في هجوم سوريا؟معرض بناء البنى التحتية والإكساء "بيلد آب" 2019الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث الشركة العامة للدراسات الهندسيةقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلبأين وكيف اختفى آلاف الإرهابيين من تنظيم "داعش"استغل وقت الافطار وسرق من منزل جده ( 5 ، 4 ) مليون ليرة سوريةفرع الأمن الجنائي بريف دمشق يضبط مقهى سري للعب القمار والميسر في جرماناالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ العزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةإعادة محطة توليد الزارة للخدمة وربطها بالشبكة بعد استهدافها أمس من قبل الإرهابيينالمضادات الأرضية تستهدف أجساما معادية في سماء ريف حماةوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى هل صحيح ان تناول عصائر الفواكه أمر سيئ للغاية فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونسهير البابلي في العناية المركزة!إليسا تفاجئ جمهورها بخبر صادم عن إصابتها بالسرطانقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!البحرية الأمريكية تحقق في "مذكرات جنسية" لأحد ضباطهالأول مرة جهاز يمكنه قراءة عواطف الإنسانإدخال تقنية جديدة لأول مرة في سوريا ....استبدال الصمام الأبهري دون تدخل جراحيالاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديلهل التهديد الأميركي بالحرب على إيران مجرد استعراض؟....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> الرئاسة السورية | السيدة أسماء الأسد تبدأ العلاج من ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً

الرئاسة السورية تعلن عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء السيدة الأولى أسماء الأسد المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً، وتطمئن الشعب السوري إلى أن السيدة الأسد بصحة ممتازة، ومتواجدة في مكتبها على رأس عملها كما العادة.

من القلب ...اطيب التمنيات بالشفاء العاجل - موقع "سورية الآن "

أعلنت الرئاسة السورية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء السيدة السورية الأولى، أسماء الأسد، المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً.

"سيدة الياسمين"، كما يلقبها السوريون، تتلقى علاجها في إحدى المشافي العسكرية، وظهرت في الصورة التي نشرتها صفحات الرئاسة السورية إلى جانب زوجها الرئيس السوري بشار الأسد، مبتسمة، هادئة، ومشرقة ككل إطلالاتها.

وبعد نشر الصورة بدقائق، علّق مسؤولو الصفحة الرسمية للرئاسة على آلاف التعليقات التي سألت عن صحة السيدة الأولى، مطمئنين المتابعين والنشطاء بأن السيدة الأسد بصحة ممتازة، ومتواجدة في مكتبها على رأس عملها كما العادة.

الخبر أصبح خلال وقت قصير حديث الشارع السوري، والموضوع الأكثر تداولاً بين السوريين، وانعكس على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تمنى السوريون للسيدة السورية الأولى الشفاء العاجل، وعبروا عن محبتهم وإعجابهم بقوتها وإرادتها.

أول تعليق للسيدة أسماء الأسد 

نشرت صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية على "تويتر"، أول تعليق للسيدة أسماء الأسد، على إصابتها بسرطان الثدي.

 أكدت أنها عازمة على هزيمة المرض قائلة:

 "…أنا من هذا الشعب الذي علّم العالم الصمود والقوّة ومجابهة الصعاب… وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كلّ السنوات السابقة…".

يذكر أن السيدة  أسماء الأسد تشرف على عدد كبير من المؤسسات بينها "الأمانة السورية للتنمية"، كما رعت العديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الثقافي والتربوي والتوعوي منذ زواجها بالرئيس الأسد، كما اشتهرت باستقبالها أبناء وأسر ضحايا الحرب السورية سواء من العسكرييين أو المدنيين، كما رعت مبادرة لتأمين أطراف بديلة للمتضريين من المعارك والتفجيرات.

وتزوجت السيدة أسماء الأخرس من الرئيس الأسد في كانون الأول/ديمسبر عام 2000، ولديها 3 أبناء، وهي تحمل شهادة في علوم الكومبيوتر من لندن.

سورية الآن



عدد المشاهدات:3721( الأربعاء 18:44:48 2018/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/05/2019 - 9:14 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا المزيد ...