الاثنين22/10/2018
م23:2:6
آخر الأخبار
نصيحة صهر ترامب إلى محمد بن سلمان في قضية خاشقجيوفاة الصحفي الأردني سامي المعايطة بـ" طلقة في الرأس" في ظروف غامضةتسريب صور لحظة خروج (خاشقجي المزيف) من القنصليةسيناتور أمريكي: على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن يرحل وزارة الاتصالات امام مجلس الشعب: حجب مكالمات الفيديو والصوت قيد الدراسة.. وتطبيق سياسة الاستخدام العادل لبوابات الإنترنت نائب وزير الخارجية السوري: صواريخ "إس 300" عززت الردع السوري في مواجهة العدو "الإسرائيلي"فيصل المقداد: دمشق توافق على زيارة مفتشي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى موقعين في سوريافي وادي بردى…السيول تطول الناس وأملاكهم…المعنيون:الحلول الجذرية تحتاج إلى إمكانيات كبيرة-فيديوفرنسا تمتنع عن التعليق على صفقات توريد السلاح للسعوديةالكرملين لا ينتظر “اختراقات” من القمة الرباعية المرتقبة في تركيا حول سوريا77 شركة عربية وأجنبية في معرض “ميديا إكسبو سيريا” ارتفاع أسعار الذهب بفعل تراجع الدولارهدية الخاشقجي لمحور المقاومة... ماذا عن اسرائيل ؟ ....بقلم سامي كليب ترامب يُعري ابن سلمان ولا يسمح بسقوطه ...بقلم جميل عمارإلقاء القبض على حدث سرق مليون ونصف من أحد المحلات في دمشقاكتشاف وتوقيف شبكة دعارة تديرها امرأة في إحدى مناطق دمشقماذا يعني مصطلح “الدفاع المدني” .. وهل من علاقة لـ “الخوذ البيضاء” بهم ؟ السيول تجرف إمرأة في دمشق - فيديوحل قريب للمتخلفين عن الخدمة الاحتياطية.. وتسريح لدورات قبل نهاية العامدكتور في جامعة تشرين يضع راتبه تحت تصرف الطلبة !تسوية أوضاع عشرات المسلحين في ريف القنيطرة بالفيديو ...الجهات المختصة تحبط محاولة تهريب قطع أثرية سرقها إرهابيو “داعش” من مدينة تدمر"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس7 إشارات تُنبّهكِ لنقص البروتين في جسمك.. تعرّفي عليها!خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!"أمينة".. فيلم أيمن زيدان الذي يرسم أيقونة المرأة السورية «باب الحارة 10»: الكفّة تميل لصالح «قبنّض»؟ ماكرون "غاضب" على التلاميذ المشاغبينتغريدة تضع إيفانكا ترامب في موقف محرج!10 "خرافات" عن الطائرات.. حان الوقت للتوقف عن تصديقها5 'خرافات' عن ترك الهاتف الذكي في الشاحن طوال الليلصفقة القرن الثانية: ديّة خاشقجي تدفعها السعودية لتركيا وأميركا... د. عصام نعمانسوريا والعراق...بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ســـوريــة الآن >> الرئاسة السورية | السيدة أسماء الأسد تبدأ العلاج من ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً

الرئاسة السورية تعلن عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء السيدة الأولى أسماء الأسد المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً، وتطمئن الشعب السوري إلى أن السيدة الأسد بصحة ممتازة، ومتواجدة في مكتبها على رأس عملها كما العادة.

من القلب ...اطيب التمنيات بالشفاء العاجل - موقع "سورية الآن "

أعلنت الرئاسة السورية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن بدء السيدة السورية الأولى، أسماء الأسد، المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكراً.

"سيدة الياسمين"، كما يلقبها السوريون، تتلقى علاجها في إحدى المشافي العسكرية، وظهرت في الصورة التي نشرتها صفحات الرئاسة السورية إلى جانب زوجها الرئيس السوري بشار الأسد، مبتسمة، هادئة، ومشرقة ككل إطلالاتها.

وبعد نشر الصورة بدقائق، علّق مسؤولو الصفحة الرسمية للرئاسة على آلاف التعليقات التي سألت عن صحة السيدة الأولى، مطمئنين المتابعين والنشطاء بأن السيدة الأسد بصحة ممتازة، ومتواجدة في مكتبها على رأس عملها كما العادة.

الخبر أصبح خلال وقت قصير حديث الشارع السوري، والموضوع الأكثر تداولاً بين السوريين، وانعكس على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تمنى السوريون للسيدة السورية الأولى الشفاء العاجل، وعبروا عن محبتهم وإعجابهم بقوتها وإرادتها.

أول تعليق للسيدة أسماء الأسد 

نشرت صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية على "تويتر"، أول تعليق للسيدة أسماء الأسد، على إصابتها بسرطان الثدي.

 أكدت أنها عازمة على هزيمة المرض قائلة:

 "…أنا من هذا الشعب الذي علّم العالم الصمود والقوّة ومجابهة الصعاب… وعزيمتي نابعة من عزيمتكم وثباتكم كلّ السنوات السابقة…".

يذكر أن السيدة  أسماء الأسد تشرف على عدد كبير من المؤسسات بينها "الأمانة السورية للتنمية"، كما رعت العديد من الفعاليات والأنشطة ذات الطابع الثقافي والتربوي والتوعوي منذ زواجها بالرئيس الأسد، كما اشتهرت باستقبالها أبناء وأسر ضحايا الحرب السورية سواء من العسكرييين أو المدنيين، كما رعت مبادرة لتأمين أطراف بديلة للمتضريين من المعارك والتفجيرات.

وتزوجت السيدة أسماء الأخرس من الرئيس الأسد في كانون الأول/ديمسبر عام 2000، ولديها 3 أبناء، وهي تحمل شهادة في علوم الكومبيوتر من لندن.

سورية الآن



عدد المشاهدات:3505( الأربعاء 18:44:48 2018/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2018 - 9:30 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظات لو لم تسجلها الكاميرا لما صدقها أحد..!! حالات جديدة سيدة حاولت الخروج من موقف سيارات فاصطدمت بـ3 سيارات بالفيديو...غواص يلتقط سيلفي مع سمكة عملاقة للمرة الأولى... أكبر طائرة في العالم تقلع من الماء (فيديو) حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق "الأرعن" لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) المزيد ...