الأحد20/1/2019
م23:0:38
آخر الأخبار
مظاهرة حاشدة في بيروت احتجاجا على سوء الأوضاع المعيشيةعون يطلق مبادرة لإعادة الإعمار في قمة الاقتصاد العربيةبالفيديو ...وزير الشؤون الإسلامية والدعوة السعودي يهاجم مايسمى بـ(الربيع العربي و الثورة السورية) واصحاب الفتنأنصار الله: تصعيد العدوان وقصفه للعاصمة صنعاء سيواجه بتصعيد مماثلالمهندس خميس أمام مجلس الشعب: الحكومة تدرك حجم معاناة المواطنين وتعمل على تحسين الوضع المعيشي وتأمين فرص العمل وتخفيض الأسعارالدفاع الروسية: الدفاع الجوي السوري يتصدى لهجوم "اسرائيلي" و يسقط 7 صواريخ إسرائيلية باتجاه مطار دمشق مصدر عسكري روسي لـ"سبوتنيك": الطيران الحربي دمر مقرات لـ"النصرة" جنوبي إدلبمصدر عسكري: وسائط دفاعنا الجوي تتصدى بكفاءة عالية لعدوان جوي إسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية، وتمنعه من تحقيق أي من أهدافهغلوبال ريسيرتش: الحروب الأمريكية حول العالم تسببت بمقتل 30 مليون شخصالنتن ياهو بعد عدوان اليوم : "مستمرون في التصدي لإيران في سوريا"!!؟انعقاد ملتقى القطاع الخاص السوري الإماراتي في أبوظبيأضرار المنشآت الصناعية والحرفية في ريف دمشق تتجاوز 15 مليار ليرةإسرائيل ودعم الميليشيات المسلحة ....تحسين الحلبيأبعاد الاقتتال بين المسلّحين في إدلبإحباط محاولة ترويج ( 20 ) ألف دولار أمريكي مزيفإلقاء القبض على عصابة أشرار تتعاطى المخدرات وتمتهن سرقة الدراجات بدمشق والتحقيقات تكشف تورطهم بجريمتي قتلبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!خلافات في ” الائتلاف ” والمالح يستقيل و” يفضح “الإعلان عن مفاضلة ملء شواغر لمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترسالة الجيش السوري اليومية إلى الإرهابيين في "المنزوعة السلاح" بإدلب مركز المصالحة الروسي: المسلحون قصفوا المناطق السكنية باللاذقية وحماةوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةالإسكان: تخصيص 1082 مسكنا شبابيا وادخاريا في اللاذقيةعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019امرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحد"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفركيف تحذف رسائل Whats App المقروءة بعد إرسالها!من بيروت إلى وارسو.. صحوة موتٍ أميركية أم استعادةٌ لزمامِ المبادرة؟ ....بقلم فراس عزيز ديبالكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> بعملية بطولية.. الجيش يحرر جميع المختطفين الذين اختطفهم إرهابيو داعش من ريف السويداء-فيديو

بعملية بطولية ودقيقة قامت مجموعة من أبطال الجيش العربي السوري في منطقة حميمة شمال شرق تدمر بالاشتباك المباشر مع مجموعة من تنظيم “داعش” الإرهابي الذي اختطف نساء وأطفالا من محافظة السويداء قبل أسابيع.

وبعد معركة طاحنة استطاع أبطالنا تحرير جميع المختطفين وقتل الإرهابيين.

وتم في العشرين من الشهر الماضي بجهود الجهات المعنية تحرير دفعة من النساء والأطفال الذين اختطفهم إرهابيو تنظيم “داعش” من قرية الشبكي بريف السويداء الشرقي.

وكانت قرى في ريفي المحافظة الشرقي والشمالي تعرضت في الـ 25 من تموز لهجمات إرهابية بالتزامن مع عمليات إرهابية انتحارية في مدينة السويداء تسببت بارتقاء عدد من الشهداء وخطف عدد من المدنيين جلهم من النساء والأطفال.

وفي تصريح لـ سانا بخصوص تحرير المختطفين قال شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين حمود الحناوي: إن هذا اليوم يوم انتصار للشعب السوري ولكل الشرفاء في سورية وعرس وطني بامتياز.. ونكبر فيه هذه الوقفة الشجاعة

لأبطال جيشنا الذين كانوا من اللحظات الأولى لعملية الاختطاف يقاتلون حتى تحققت هذه اللحظة التاريخية.

وبين الشيخ الحناوي أن عملية تحرير المختطفين تؤكد أن الجمهورية العربية السورية بأرضها وشعبها ورجالها ونسائها لا يمكن أن تسمح بأن تكون هدفا لأعداء الوطن الذين قاموا بهذه الأعمال الإجرامية مشيرا إلى أن الله سخر لسورية قادة شرفاء ورجالا أشداء ميامين حملوا الإرث النضالي لأجدادهم وجيشا صامدا يدافع عن الأرض والعرض ويقدم التضحيات ويتصدى للمؤامرة التي تستهدف وحدة سورية.

وأضاف سماحة الشيخ الحناوي “إننا ندعو باسم مشيخة العقل أن يديم لنا بلدنا ويزول الإرهاب عن جميع الأراضي السورية” موجها الشكر والتحية لكل من ساهم بتحرير المختطفين ومترحما على أرواح الشهداء وداعيا بالشفاء العاجل للجرحى.

بدوره قال شيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين يوسف جربوع: إن ثقتنا بجيشنا العربي السوري لم تتزعزع ونحن اليوم نعيش في ظل هذا الإنجاز الذي تحقق بفضله وبفضل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس بشار الأسد مؤكدا أن هذا الإنجاز تتويج للانتصارات التي حققها الجيش في حربه على الإرهاب على كامل مساحة الأرض السورية.

ولفت سماحة الشيخ جربوع إلى أن الإرهابيين ورعاتهم راهنوا على خنق المنطقة الجنوبية بأفعالهم ودسائسهم الكريهة التي تحاك ضد السوريين إلا أن الموقف الوطني الواضح كان بالمرصاد لكل هذه الدسائس واستطاع إفشالها ونحن الآن نقترب من التعافي الكامل في محافظة السويداء وعموم جنوب سورية.

وهنأ سماحة الشيخ جربوع أهلنا وقيادتنا وجيشنا على هذا الإنجاز الرائع “الذي كنا ننتظره ونتوقعه بناء على ثقتنا التامة بجيشنا الذي قام بتحرير المختطفين وإعادتهم إلى أهلهم سالمين”.

 

 

 

 

"سانا"



عدد المشاهدات:3020( الخميس 17:29:27 2018/11/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/01/2019 - 10:37 م

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار المزيد ...