الأربعاء23/1/2019
ص11:9:4
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرين تحركات عسكرية «إسرائيلية» كثيفة على امتداد الجبهة الشماليةالمندوب "الإسرائيلي" يحمّل دمشق وطهران مسؤولية إطلاق صاروخ على الجولان المحتلالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"بالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> أضرار مادية طفيفة جراء العاصفة المطرية في حلب

اقتصرت أضرار العاصفة المطرية التي ضربت حلب أمس الثلاثاء على سقوط شجرة واحدة وسور حديقة صغيرة، ما تسبب بأضرار مادية تمثلت بتحطم سيارتين.

واشتد هطول الأمطار في حلب مع ساعات الصباح الأولى واستمر طوال اليوم بغزارة متفاوتة جراء المنخفض القطبي الذي تسبب بتساقط الثلوج في مناطق عديدة من سورية واستثنت حلب. ولم تسجل العاصفة تشكل سيول أو تجمع المياه في الأحياء المنخفضة والتي كانت مرتعاً لنشوء المستنقعات في المدينة أو حدوث اختناقات مرورية بفضل استعداد الجهات المعنية للشتاء وأمطاره الغزيرة.

وذكرت مصادر محلية لـ "الوطن أون لاين" أن الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح الشديدة، أدت إلى سقوط شجرة في حي مساكن السبيل في أحد الشوارع الخلفية لمنطقة جامع الرحمن وتسببت بإلحاق أضرار مادية بسيارة خاصة مركونة أسفلها تماماً كما حدث في حي الزبدية لدى سقوط سور حديقة على سيارة خاصة بفعل الأمطار والرياح.

وعاشت مدينة حلب حياة طبيعية اليوم على الرغم من هطول كميات كبيرة من الأمطار تجاوزت 30 ملم، ومارس الحلبيون مهامهم الوظيفية و التجارية بشكل اعتيادي ولم تسجل حوادث غير مألوفة في مثل هذا الظرف المناخي الذي كان يعطل أشغال الكثير من السكان في السنوات الماضية ويلحق أضرار مادية كبيرة.

ويأمل الأهالي بتساقط الثلوج فجر أو صباح اليوم الأربعاء مع ختام فعالية المنخفض الجوي شديد البرودة والذي تصل تأثيراته إلى حلب بشكل جلي وفعال بعد أن غابت مظاهر الاحتفاء بالثلوج خلال السنوات الثلاثة الأخيرة التي لم تشهد تساقط الثلوج بشكل غزير تدفع السكان إلى الخروج للشوارع والحدائق للتمتع بمشهده البديع وممارسة هوايات اللعب به.



عدد المشاهدات:292( الأربعاء 06:23:11 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 10:57 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور المزيد ...