الأربعاء23/1/2019
ص12:26:56
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرينموسكو: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي تحت سيطرة "النصرة" عملياريابكوف: الولايات المتحدة جاءت إلى سوريا لعرقلة تحرير البلاد من الإرهابيينالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> حالة الطرق العامة في المحافظات

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق في المحافظات سالكة عدا بعض الطرق في ريف دمشق واللاذقية وذلك بسبب تساقط وتراكم الثلوج.

وأوضحت الإدارة في نشرتها صباح اليوم أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة ما عدا طريق حوش عرب رنكوس وطريق تلفيتا حلبون سالكين بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي منطقة قطنا طريق دربل عرنة طريق خربة السودا عين الشعرا وطريق دربل بقعسم وجميع الطرق المؤدية إلى قلعة جندل وطريق بيت سابر وبيت تيما وكفر حور غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي منطقة القطيفة طريق معلولا وطريق جبعدين سالكان بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي منطقة يبرود طريق الجبة عسال الورد سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفى محافظة اللاذقية كل الطرق سالكة عدا طريق صلنفة محطة البث الغاب وطريق الشعرا الغاب وطريق بيت ياشوط المنيزلة وطريق حمام القراحلة بسطوير خرايب سالم غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

ونصحت الإدارة السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703-5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

إغلاق عدد من الطرق بالسويداء جراء الهطولات الثلجية

وأدت الهطولات الثلجية التي شهدتها محافظة السويداء خلال الساعات القليلة الماضية إلى إغلاق عدد من الطرقات بالمناطق المرتفعة.

وذكر رئيس قسم الجاهزية في محافظة السويداء مبارك سلام في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الهطل الثلجي تركز في منطقة ضهر الجبل وقرى المنطقة الشرقية وفي المشنف وملح وصلخد والكفر وسجلت أعلى سماكات للثلوج 30 سنتيمترا غرب قرية سالة فيما كان الهطل محدودا مع أمطار على باقي المناطق.

وبين سلام أن الثلوج تسببت بإغلاق طرق السويداء ضهر الجبل- سالة وشهبا- نمرة- طربا- المشنف و نمرة- أم ضبيب- تيما- دوما و مياماس- السهوة- تل اللوز وملح- الهويا- شعف و ملح- بهم- تل اللوز و صلخد- عرمان- ملح و المشنف- الطيبة و مفعلة- الطيبة فيما كانت طرق السويداء-الكفر- صلخد و قنوات- مفعلة والطرق المؤءدية إلى ناحية شقا سالكة بصعوبة.

ولفت سلام إلى أنه بدأ العمل بتحريك الآليات العامة لفتح الطرقات على عدد من المحاور وسيتم تحريكها تباعا باتجاه مناطق الهطول الثلجي الغزير لحظة توقفه خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح رئيس قسم الجاهزية أنه لم يتم الإبلاغ حتى الآن عن أي أضرار أو أزمات لافتا الى ان أفران المناطق التي يوجد فيها ثلوج مؤمنة باحتياجاتها من الدقيق وتعمل بشكل كامل فيما تعرضت بعض قرى ناحية المشنف لأعطال بالكهرباء سيجري إصلاحها تباعا مع بدء فتح الطرقات.

وبلغت كميات الأمطار المتساقطة منذ بداية الموسم ولغاية صباح اليوم في عين العرب 5ر307 مم وفي السويداء 163 مم وفي شهبا 5ر134 مم وفي صلخد 177 مم وفي الصورة 103 مم.



عدد المشاهدات:1256( الأربعاء 10:01:45 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 12:10 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...