-->
الأربعاء20/3/2019
م17:59:56
آخر الأخبار
شكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت «نيويورك تايمز»: واشنطن تتجه لتصعيد الضغوط على بغداد القوات التونسية تقتل ثلاثة من تنظيم "داعش" قرب الحدود الجزائريةالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبدالله المبعوث الأممي الخاص إلى سورية يزور حمص ويجول في أسواقهاالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهاب من انتصر في النهاية... خلاف حاد بين ميلانيا وإيفانكا ترامبروسيا تعلق على ادعاءات "قلقها من زيارة الرئيس الأسد إلى إيران المهندس خميس يلتقي أصحاب المنشآت الصناعية في تل كردي: مستمرون بدعم العملية الإنتاجية وإعادة تشغيل جميع المعاملاعفاء ( ٤٠٠ ) معمل من الفوائد والغرامات في حلب .ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران خبراء يتحدثون عن المخفي وراء لقاء رؤساء هيئات الأركان في دمشقضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصمواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليوحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي الغربيالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتما لا تعرفه عن فوائد الشمندر الأحمر الغذائية والصحيةطريقة جديدة لمنع الحمل؟أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيدالجزء الأول - سفاح نيوزيلندا - وأوروبا::الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> حالة الطرق العامة في المحافظات

بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق في المحافظات سالكة عدا بعض الطرق في ريف دمشق واللاذقية وذلك بسبب تساقط وتراكم الثلوج.

وأوضحت الإدارة في نشرتها صباح اليوم أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة ما عدا طريق حوش عرب رنكوس وطريق تلفيتا حلبون سالكين بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي منطقة قطنا طريق دربل عرنة طريق خربة السودا عين الشعرا وطريق دربل بقعسم وجميع الطرق المؤدية إلى قلعة جندل وطريق بيت سابر وبيت تيما وكفر حور غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

وفي منطقة القطيفة طريق معلولا وطريق جبعدين سالكان بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي منطقة يبرود طريق الجبة عسال الورد سالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفى محافظة اللاذقية كل الطرق سالكة عدا طريق صلنفة محطة البث الغاب وطريق الشعرا الغاب وطريق بيت ياشوط المنيزلة وطريق حمام القراحلة بسطوير خرايب سالم غير سالكة بسبب تراكم الثلوج.

ونصحت الإدارة السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات مشيرة إلى أنها خصصت الرقمين 5422703-5411365 للاستعلام عن حالة الطرق.

إغلاق عدد من الطرق بالسويداء جراء الهطولات الثلجية

وأدت الهطولات الثلجية التي شهدتها محافظة السويداء خلال الساعات القليلة الماضية إلى إغلاق عدد من الطرقات بالمناطق المرتفعة.

وذكر رئيس قسم الجاهزية في محافظة السويداء مبارك سلام في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الهطل الثلجي تركز في منطقة ضهر الجبل وقرى المنطقة الشرقية وفي المشنف وملح وصلخد والكفر وسجلت أعلى سماكات للثلوج 30 سنتيمترا غرب قرية سالة فيما كان الهطل محدودا مع أمطار على باقي المناطق.

وبين سلام أن الثلوج تسببت بإغلاق طرق السويداء ضهر الجبل- سالة وشهبا- نمرة- طربا- المشنف و نمرة- أم ضبيب- تيما- دوما و مياماس- السهوة- تل اللوز وملح- الهويا- شعف و ملح- بهم- تل اللوز و صلخد- عرمان- ملح و المشنف- الطيبة و مفعلة- الطيبة فيما كانت طرق السويداء-الكفر- صلخد و قنوات- مفعلة والطرق المؤءدية إلى ناحية شقا سالكة بصعوبة.

ولفت سلام إلى أنه بدأ العمل بتحريك الآليات العامة لفتح الطرقات على عدد من المحاور وسيتم تحريكها تباعا باتجاه مناطق الهطول الثلجي الغزير لحظة توقفه خلال الساعات القليلة القادمة.

وأوضح رئيس قسم الجاهزية أنه لم يتم الإبلاغ حتى الآن عن أي أضرار أو أزمات لافتا الى ان أفران المناطق التي يوجد فيها ثلوج مؤمنة باحتياجاتها من الدقيق وتعمل بشكل كامل فيما تعرضت بعض قرى ناحية المشنف لأعطال بالكهرباء سيجري إصلاحها تباعا مع بدء فتح الطرقات.

وبلغت كميات الأمطار المتساقطة منذ بداية الموسم ولغاية صباح اليوم في عين العرب 5ر307 مم وفي السويداء 163 مم وفي شهبا 5ر134 مم وفي صلخد 177 مم وفي الصورة 103 مم.



عدد المشاهدات:1415( الأربعاء 10:01:45 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/03/2019 - 5:56 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير المزيد ...