-->
الثلاثاء25/6/2019
ص4:5:0
آخر الأخبار
النظام البحريني يمنح تأشيرات دخول لصحفيين إسرائيليينحرقوا صور ترامب وملك البحرين... فلسطينيون يخرجون إلى الشوارع رفضا لورشة المنامةصهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهااجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبليةلافروف: حل الأزمة في سورية وفق القرار 2254 واحترام سيادتها ووحدة أراضيهاظريف: ترامب على حق... والفريق "ب" متعطش للحرب بنك البركة الآن في مرفأ اللاذقية ...وبخدمتكم من السبت إلى الخميسمجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانبعضها إسرائيلي الصنع.. العثور على أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين في ريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"بيل غيتس يكشف الخطأ الأكبر الذي ارتكبه كمديرفيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!النتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبانصاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاوية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> "أحرار الشام" تستسلم للجولاني.. وجيش النظام التركي يهاجم شمال إدلب...بقلم سائر اسليم

سيطرت "هيئة تحرير الشام" على سهل الغاب وجبل شحشبو بالكامل بعد استسلام حركة أحرار الشام التي خسرت أكثر من 20 قرية خلال المعارك التي أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

جيش النظام التركي يسيطر على تلة سيريتيل وقرى أطمة شمال إدلب
وجاءت سيطرة الهيئة على تلك المنطقتين بعد اتفاق يقضي بحلّ الحركة لنفسها في المنطقتين وتسليم سلاحها الثقيل والمتوسط وخروج من يريد إلى مناطق درع الفرات.
وتضمنّت بنود الاتفاق التي جرت بحضور وجهاء من سهل الغاب، وممثلين عن الهيئة، والجبهة الوطنية للتحرير كلاً على حدى أن تحل الحركة نفسها في سهل الغاب، وجبل شحشبو، وإتباع المنطقة إدارياً وخدمياً لما يسمى حكومة الانقاذ.
كما جاء في بنود الاتفاق أن تقوم الحركة بتسليم سلاحها الثقيل والمتوسط، والإبقاء على السلاح الفردي، والتنسيق على خروج من يريد باتجاه مناطق درع الفرات.
وفي ريف إدلب الجنوبي،تشهد المنطقة هدوءاً حذراً بعد المعارك العنيفة بين الهيئة والجبهة في مدينة الهبيط التي مازالت السيطرة فيها مناصفة بين الطرفين، ومن ثم توقف الاشتباك لإجراء عملية تبادل للأسرى، وسحب الجثث، وإسعاف الجرحى.
كما شنّ ما يسمى "الجيش الوطني السوري" الذي أسسته تركيا هجوماً على مواقع "هيئة تحرير الشام" في منطقة جبل سمعان غرب حلب، و أطمة شمال إدلب، حيث تدور معارك عنيفة استهدفت فيها فصائل تركيا بالدبابات والصواريخ تحصينات الهيئة، في حين سقطت العديد من تلك القذائف على مخيم أطمة، ما أدى إلى سقوط جرحى مدنيين.
وأحرزت فصائل تركيا تقدماً على محور أطمة بسيطرتها على "تلة سيريتيل"، بالتزامن مع التقدم باتجاه قلعة جبل سمعان غرب حلب.
المصدر : الميادين نت
 



عدد المشاهدات:2138( الأربعاء 23:59:13 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 11:42 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...