-->
الخميس21/3/2019
ص7:40:13
آخر الأخبار
الرئيس عون أبلغ بيدرسون: لم يعد للبنان القدرة على تحمل تداعيات النزوح السوريشكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت «نيويورك تايمز»: واشنطن تتجه لتصعيد الضغوط على بغدادالسفير آلا يؤكد خلال ندوة عن الجولان السوري المحتل ضرورة فضح وتعرية الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي العربية المحتلة إخلاء سبيل العشرات من المعتقلين في سجن حماة المركزيالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبداللهروسيا راضية عن التعاون مع الصين في سورياالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في نيسان المهندس خميس يلتقي أصحاب المنشآت الصناعية في تل كردي: مستمرون بدعم العملية الإنتاجية وإعادة تشغيل جميع المعاملاعفاء ( ٤٠٠ ) معمل من الفوائد والغرامات في حلب .هل كانت الباغوز معركة البطولات الوهمية؟ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليوحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي الغربيالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتعلماء يكتشفون خطرا قاتلا للشاي الساخنمفاجاة سارة لراغبي النوم وفقدان الوزن معاأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'تعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابينقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)العرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيدالجزء الأول - سفاح نيوزيلندا - وأوروبا::الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> استكمال تنفيذ جميع المشروعات التي تم اطلاقها في العامين 2017 و 2018 واعادة صياغة بنية لجان المتابعة

قرر اجتماع ضم رؤساء لجان متابعة المشاريع الحكومية في المحافظات استكمال تنفيذ جميع المشروعات التي تم اطلاقها في العامين 2017 و  2018 خلال زيارات الوفد الحكومي الى مختلف المحافظات ومتابعة تنفيذ ما تم اقراره خلال جلسة مجلس الوزراء في محافظة حلب ضمن الخطة التنموية الشاملة للمحافظة إضافة وضع مصفوفة بأولوية المشاريع الخدمية التي سيتم ادراجها في العام الجاري بجميع المحافظات.

واستعرض الاجتماع الذي عقد اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء الخطوات المنجزة في المحافظات بمجالات الصحة والتعليم والكهرباء والاتصالات والزراعة والمخابز والموارد المائية والنقل والبنى التحتية إضافة الى اليات تطوير عمل اللجان لجهة تتبع المشاريع والانجاز والتمويل واولويات المشاريع.


أضاف الاجتماع مسارات جديدة لأداء هذه اللجان تتضمن تعزيز الجانب الخدمي واهمية الالتصاق بقضايا المواطنين ومتطلباتهم إضافة الى الجانب التنموي الاستثماري بأبعاده الاقتصادية.


وأعاد الاجتماع صياغة بنية لجان المتابعة لتكون المسؤولية في كل لجنة على عاتق اكثر من وزير بما يحقق التكامل والاتساق في متابعة الاعمال على مختلف الصعد مع التركيز على تفعيل عمل المحافظين في اطار تنفيذ الخطط والبرامج الحكومية التي تستهدف كل المحافظات على التوازي بما يفي بالاستحقاقات التنموية والمجتمعية.


ومنح الاجتماع مرونة اوسع على مستوى صلاحيات رؤساء اللجان والتمويل من خلال المبالغ المخصصة في الموازنة العامة للدولة ومخصصات لجنة إعادة الاعمار إضافة الى المبالغ التي تم رصدها لكل محافظة ووزارة في الخطط التقليدية.
وكشفت النقاشات خلال الاجتماع حصيلة انجاز  متقدمة على كافة المستويات الخدمية والاستثمارية وبشكل ضمن انفاقا دقيقا ومدروسا للأموال بعيدا عن احتمالات الهدر للإنفاق الاستثماري.


وقدم رؤساء اللجان الوزارية في محافظات اللاذقية وطرطوس وحلب وحماة وحمص وريف دمشق ودير الزور ودرعا والسويداء والقنيطرة عرضا عن مدى التقدم في نسب انجاز المشاريع في جميع المجالات الخدمية والتنموية والتي أظهرت نسب متقدمة تخطت 80/ بالمائة في معظم المشاريع وتم وضع العديد منها في الخدمة.


واظهرت المناقشات ان قيمة المشروعات المنفذة وجاري تنفيذها في عدد من المحافظات خلال العامين 2017 و2018 بلغت في محافظة القنيطرة حوالي 16 مليار ليرة سورية و23 مليار في حماة و17 مليار في درعا و60 مليار في حلب و27 مليار في طرطوس إضافة الى ما تم تنفيذه في محافظات اللاذقية وريف دمشق وحمص والسويداء.



عدد المشاهدات:627( الجمعة 07:18:01 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/03/2019 - 6:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) المزيد ...