-->
الثلاثاء19/2/2019
م21:50:1
آخر الأخبار
يحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)مئات "الدواعش" فروا للعراق يحملون 200 مليون دولار نقدافتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوريأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قوات معركة خاسرة... الصين تنصب "فخا" للجيش الأمريكي (فيديو وصور)لافروف: الإجراءات الأمريكية في سورية تهدف إلى تقسيمهاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> الجعفري يحذر من قصف مطار تل أبيب في ظل عدم الرد الدولي على اعتداءات العدو الاسرائيلي

حذّر مندوب سوريا في مجلس الأمن بشار الجعفري من قصف مطار تلّ أبيب في ظلّ عدم الردّ الدّولي على العدوان الإسرائيلي الأخير على مطار دمشق الدولي.

 

وفي كلمة له أمام مجلس الأمن، سأل الجعفري عمّا إذا كان المطلوب من سوريا بأن تسترعي انتباه صنّاع الحروب في المجلس بممارسة حقّ الدفاع عن النفس "بردٍ مماثل على مطار تل أبيب".

ورأى الجعفري أن هذه الهجمات والإعتداءات ما كانت تتم "لولا إخفاق مجلس الأمن، ولولا الدعم الأميركي غير المحدود بعيداً عن أي مساءلة حتى وإن كانت شكلية".

الجعفري أشار إلى أن دعم "إسرائيل" للتنظيمات الإرهابية لم يدن من قبل مجلس الأمن بحماية الدول الغربية الثلاث وشهادة الزور"، مشدداً أن هذا الأمر "لن يمنع سوريا من إستعادة الجولان السوري المحتل الذي لا يخضع للتنازل ولن يسقط بالتقادم وبكل الوسائل المشروعة".

وقالت الخارجية إن "استمرار إسرائيل في نهجها العدواني ضد سوريا ما كان ليتم لولا الدعم الأميركي غير المحدود"، موضحة أن "العدوان الإسرائيلي يأتي في إطار المحاولات المستمرة لإطالة أمد الحرب الإرهابية في سوريا".

وأوضح الجعفري أن استمرار الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا بلعب دور شاهد الزور وإعاقة اضطلاع مجلس الأمن بمسؤولياته لن يحول دون ممارسة سورية حقوقها في الدفاع عن نفسها والعمل على استعادة الجولان السوري المحتل.

وشدد الجعفري على أن محاولات الاحتلال الإسرائيلي لتغيير الوضع في الجولان السوري المحتل محكومة بالفشل ولن تمس بأي شكل من الأشكال الحقوق القانونية والسيادية لسورية عليه، مضيفاً إنه من المستغرب عدم تطرق تقرير المبعوث الأممي إلى المنطقة نيكولاي ملادينوف لجرائم الاحتلال الإسرائيلي وممارساته القمعية اليومية بحق أبناء الجولان السوري المحتل.

وأكد الجعفري أن استمرار الاحتلال والاستيطان والاغتيال الإسرائيلي للقضية الفلسطينية هو السبب الرئيس لما تشهده المنطقة من غياب للاستقرار والازدهار.

وتساءل الجعفري.. أما حان الوقت لمجلس الأمن أن يتخذ الإجراءات اللازمة لوقف الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على أراضي الجمهورية العربية السورية، مؤكداً أنه على الدول الداعمة للاحتلال الإسرائيلي مراجعة سياساتها ومواقفها والعمل على إعادة الحقوق الشرعية لأصحابها وفق القرارات والمرجعيات الدولية.

وقال الجعفري إن سورية تؤكد موقفها الثابت بدعم حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني وعاصمتها القدس مع ضمان حق اللاجئين بالعودة.

وأضاف الجعفري: نقول لمن يحاولون إعادة رسم خرائط المنطقة وفقاً لأهوائهم.. إن سورية التي تصدت للحرب الإرهابية الدولية غير المسبوقة ستتصدى لتلك المخططات البائسة وتسقطها كما أسقطت غيرها على مدى عقود.

وكانت وزارة الخارجية السورية طالبت مجلس الأمن باتخاذ إجراءات حازمة وفورية لمنع تكرار الاعتداءات الإسرائيلية.

من جانبها، ناشدت الأمم المتحدة سوريا و"إسرائيل" ممارسة أقصى درجات ضبط النفس والتوقف عن التصعيد.

وكانت الدفاعات الجوية السورية تصدت الأحد الماضي لعداون إسرائيلي على المنطقة الجنوبية وأسقطت معظم صواريخه، في حين أعلن جيش الاحتلال اعتراضه صاروخين فوق الجولان المحتل.



عدد المشاهدات:2121( الثلاثاء 21:27:59 2019/01/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2019 - 6:10 م

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...