-->
الأربعاء20/2/2019
ص4:1:6
آخر الأخبار
إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على المسجد الأقصى ومسير بحرييحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)فتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: سورية ستحرر كل شبر من أراضيها.. كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوري- فيديوأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قواتالجيش الفنزويلي يجدد ولاءه للرئيس مادورو ويعلن حالة التأهبواشنطن قد تستخدم استفزازات بالأسلحة الكيماوية للحفاظ على وجودها في سورياإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> زعماء روسيا وتركيا وايران سيبحثون بسوتشي انسحاب القوات الأميركية من سوريا

الخارجية الروسية قالت إن زعماء روسيا وتركيا وايران سيبحثون بسوتشي انسحاب القوات الأميركية من سوريا والتسوية وادلب.

وأوضحت أن اللقاء المقبل للدول الضامنة لعملية استانة مقرر في آذار/ مارس المقبل، وأن "المنطقة المنزوعة السلاح في ادلب لا تعمل حتى اللحظة ونحن ندعو تركيا الى التسريع في تنفيذ وعودها".

وإذّ أعلنت أن روسيا والولايات المتحدة تجريان اتصالات فعالة ومشاروات شبه يومية  حول سوريا بين روسيا وتركيا وايران مع الأمم المتحدة لتشكيل اللجنة الدستورية السورية، قالت إننا "مستعدون الآن لإطلاق عمل اللجنة الدستورية السورية إذا اتفق جميع الأطراف وفي حال وجود دعم أممي". الخارجية الروسية رأت العملية العسكرية المحتملة في ادلب في حال اجراؤها ستكون منظمة بشكلٍ فعّال للغاية موسكو حول الوضع في ادلب.

وأضافت الخارجية أنه "لا يمكن السماح بوجود محميات للإرهاب في سوريا ويجب القضاء على الإرهابيين هناك".

تحذير لتل أبيب: لضرورة وقف الضربات التعسفية ضد سوريا

من جهة أخرى، شدد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين على ضرورة وقف تل أبيب الضربات التعسفية ضد سوريا.

الموقف الروسي الحازم يأتي ضمن سلسلة من المواقف التي أعلنتها الخارجية الروسية التطورات المتصلة بشمال سوريا.

وأضاف المسؤول الروسي، أن "على إسرائيل وقف ضرباتها لسوريا الدولة ذات السيادة، هو الموقف الروسي الواضح تجاه الاعتداءات الإسرائيلية، التحذير الروسي الواضح لتل أبيب يأتي بعد ساعات على تحذير إيراني مشابه من استمرار الاعتداءات على سوريا.

و"لا تبريرات للوجود الأميركي في منطقة التنف بسوريا بحسب روسيا"، التي شددت موسكو على ضرورة انسحاب الأميركيين منها. 

 

المصدر : الميادين



عدد المشاهدات:597( الجمعة 17:07:43 2019/02/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 3:55 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...