-->
الثلاثاء16/7/2019
ص4:28:4
آخر الأخبار
سلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة ناريةالدفاع الجزائرية: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف المتظاهرين بعبوات ناسفةما هي أسباب انهيار التحالف بين السعودية والامارات؟السيد نصر الله: المقاومة تطورت كما ونوعا والعدو اليوم يخشاها اكثر من اي وقت مضى إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيالحرارة تميل للانخفاض قليلاً والجو بين الصحو والغائم جزئياًالمعلم يبحث مع عبد اللهيان العلاقات السورية الإيرانيةينذر بتصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركياوزيرة الدفاع الألمانية تعلن استقالتهامزيد من المكاسب لليرة والدولار بـ578 السورية للحبوب: استلام الأقماح من فلاحي الحسكة في مراكز بديلة بالمحافظاتصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانهجوم ريف اللاذقية رسالة تركية قصيرة....ديمة ناصيففرق الاطفاء والدفاع المدني تخمد حريقاً ضخماً اندلع مساء الاحد في برج دمشق بمنطقة البحصة وسط المدينةلا صحة لوقوع جريمة قتل إمرأة في حلب ورميها من سطح أحد الأبنيةتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستامن تجارة المخدرات في لندن إلى الرقة.. كشف هوية داعشي بريطاني التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحداستشهاد مدني وجرح آخرين جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلباستشهاد 6 مدنيين وإصابة 9 بجروح بينهم أطفال جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء سكنية في حلبخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"روسيا تنفذ مشروعين في الساحل السوريماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميالا أدوية ولا أطعمة... كيف تتحكم في ضغط الدم عن طريق رأسكماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهافضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثة"هواوي" تعتزم اتخاذ إجراءات انتقامية ردا على القرارات الأمريكيةصهاينة أكثر من الصهاينة .. من وعد بلفور إلى صفقة القرن ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصيأين مكمن الخلل؟....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> سياح إسبان في تدمر: اعتداءات الارهابيين عليها اعتداء على الإنسانية جمعاء

زارت مجموعة سياحية اسبانية مدينة تدمر الاثرية واطلعت على حضارتها واثارها وتاريخها بعد تحريرها من تنظيم /داعش/الارهابى الذى دمر جزءا مهما من ارثها الحضارى الانسانى.

وعبرت السائحة كريستينا التى تعمل طبيبة لمراسل سانا عن حزنها الشديد تجاه ما لحق بمعالم المدينة الاثرية من دمار نتيجة الاعتداءات الارهابية موءكدة ان من قام بهذا الفعل هم اعداء الانسانية من اصحاب الفكر الظلامى.

واشارت كريستينا الى ان مدينة تدمر تزخر بالاماكن التاريخية التى تعتبر متحفا مفتوحا فى الهواء الطلق.
من جانبها لفتت السائحة استير الى انها زارت سورية منذ 20 عاما وعادت مرة أخرى لعشقها الكبير لها معربة عن تاثرها وحزنها لما شاهدته من تدمير ممنهج "ينم عن وحشية" فى مدينة تدمر على يد ارهابيى /داعش/.


بدوره اعتبر السائح لويس ان الاعتداء على هذا الارث الحضارى هو اعتداء على الانسانية جمعاء لافتا الى ان تدمر تعد قبلة للسياحة الثقافية من كل انحاء العالم.
من جهتها اشارت السائحة اكينيا الى ان حلمها تحقق بزيارة مدينة تدمر الاثرية موءكدة ان كل ما سمعته عبر وسائل الاعلام الغربية هو افتراء "لاننا لمسنا ان المنطقة امنة وتنقلنا على طرقات طويلة فى الصحراء وسانقل مشاهداتى لجميع اصدقائى ومعارفى لتشجيعهم على زيارة سورية ومشاهدة حضارتها النادرة فى العالم ومقابلة شعبها الطيب المضياف".
وقبل استعادة الجيش العربى السورى السيطرة على مدينة تدمر فى ال/3/ من تموز عام 2017 تعرضت المدينة الاثرية لسلسلة من الاعتداءات ارتكبها ارهابيو /داعش/ حيث حطموا تمثال أسد اللات وقوس النصر ومعبد بل وثمانية تماثيل وجدت فى مدافن تدمرية وغيرها الكثير وحولوا متحف تدمر الوطنى الى سجن وما يسمى /محكمة شرعية/ وارتكبوا جريمة قتل العالم الاثرى وابن تدمر خالد الاسعد والتى لاقت تنديدا من منظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم /يونيسكو/.



عدد المشاهدات:690( الجمعة 07:28:27 2019/04/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/07/2019 - 4:25 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه! لبؤة جائعة تنقض على فيل ونهاية غير متوقعة للمعركة - فيديو المزيد ...