-->
الأحد19/5/2019
ص8:22:50
آخر الأخبار
"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجاضراب موظفي الادارات العامة في لبنانالجيش الجزائري يدمر مقرين للإرهابيين في ولاية بومرداسالإمارات... سقوط طائرة ومقتل قائدها ومساعدهأنباء عن تحضير «قسد» و«التحالف» لاعتداءات غرب دير الزور!النظام التركي يستجدي هدنة 72 ساعة في الشمال لسحب نقاط المراقبةبرنامج عمل تنفيذي لتكثيف خطوات إعادة الإعمار في المناطق المحررة بـ “سوار دمشق” ..و اعادة الأهالي المهجرين لمنطقة عين الفيجة خلال 6 أشهرقائد ميداني: وقف لإطلاق النار على جبهات إدلب وريفي حماة واللاذقية لمدة 72 ساعةصحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سوريةكوريا الشمالية: أميركا دولة عصابات لا تهتم بالقانون الدوليسوريا تعلن تأجيل استئناف الرحلات الجوية العراقية إلى دمشق لأجل غير مسمىالمركزي يستبدل أوراقاً نقدية مشوهة بأكثر من مليوني ليرةتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهين الرجل الذي يلعب داخل الحائط ...نبيه البرجيدورية من شرطة مرور دمشق توقف سيارة مشبوهة وتكشف جريمة قتل وسلبتوقيف عصابة تقوم بالاتجار بالمواد المخدرة في دمشقصعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي شاهد... صاروخ "زلزال" يضرب تحصينات "جبهة النصرة" بريف حماةسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةتسليم الدفعة الشهرية الأولى للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين في 5 محافظاتاستشهاد مدني وجرح آخرين جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على قرى بريف اللاذقيةالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين من محور جبل شحشبو بريف حماة الشمالي الغربيوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى ماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟الكشف عن مادة مسرطنة في مستحضرات التجميلنوال الزغبي تعترف لأول مرة: شوهت وجهيبالفيديو... جورج قرداحي يرد على "فبركة" برنامجه الشهيراعتقال طبيب باكستاني متهم بنقل الإيدز لمئات الأشخاصبعد إثارة إعلانه مع محمد رمضان جدلا... كم بلغ أجر فان دام نظير مواجهته لـ "نمبر وان"الماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"حقيقة غامضة تخفيها "جرار الموت" في جبال آسيا!رؤية أميركية لأسباب انطلاق معركة إدلب ....بقلم حميدي العبداللهمعركة تحرير شرق الفرات التي بدأت ....بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> نائب روسي يصل إلى سوريا لإجراء محادثات بشأن معالجة الأطفال السوريين في القرم

أعلنت نائبة مجلس الدوما الروسي، ناتاليا بوكلونسكايا، اليوم الاثنين، وصول وفد من جمهورية القرم إلى سوريا، وأن الموضوع الرئيس للزيارة هو مفاوضات حول تنظيم معالجة الأطفال السوريين في مصحات شبه الجزيرة.

وقالت بوكلونسكايا التي تترأس الوفد لوكالة "سبوتنيك": "وصل الوفد إلى سوريا. الموضوع الرئيس للزيارة هو مفاوضات مع وزارة الصحة السورية حول تنظيم علاج الأطفال السوريين المصابين والمرضى في مصحات جمهورية القرم".

وأشارت بوكلونسكايا إلى أنه على هامش منتدى يالطا الاقتصادي الدولي الخامس، الذي عقد في أواخر نيسان/ أبريل، تم عقد محادثات بين رئيس القرم سيرغي أكسينوف ووزير الاقتصاد والتجارة الخارجية في الجمهورية العربية السورية، محمد الخليل، تلقى رئيس القرم خلاله طلبًا باستقبال حوالي 50 جريحًا ومريضاً من الأطفال السوريين إلى شبه جزيرة القرم.

وأضافت بوكلونسكايا "لذلك، سافرنا إلى دمشق للعمل على هذه القضية على الفور، واتخاذ قرار بشأن القائمة ونوع الأمراض وتنفيذ توزيع أولي للأطفال على مصحات القرم".

وفي سياق متصل أعلن النائب الأول لرئيس منظمة المحاربين القدامى الروسية "أخوة القتال"، دميتري سابلين، يوم أمس الأحد، أن طلاب مدرسة أبناء الشهداء في طرطوس وصلوا إلى روسيا بدعوة من المنظمة، حيث سيمضون عطلة عيد النصر في الحرب الوطنية الكبرى في مركز الاستجمام الدولي للأطفال "أرتيك" جنباً إلى جنب مع أطفال العسكريين الروس الذين قضوا في سوريا.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:832( الاثنين 22:08:11 2019/05/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/05/2019 - 8:12 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية انتشار حالات التحرش الجنسي بالفتيات السعوديات خلال شهر رمضان ! المزيد ...