-->
الأربعاء17/7/2019
م23:24:50
آخر الأخبار
“شاهد” فايز أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيينبعد ضبط صاروخ للجيش القطري في إيطاليا... الدوحة: تم بيعه لدولة نتحفظ على ذكرهاالجزائر تجدد تضامنها مع سورية لاستعادة الأمن والاستقرار وبسط سيادة الدولة على كامل التراب السوريسلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة نارية مصدر مطلع لم يستغرب أنباء توكيل «مسد» لـ«إسرائيل» ببيع النفط السوري: وضعوا يدهم بيد الاحتلال الأميركي …«تل رفعت» و«تل أبيض» تتصدران التصريحات والتحركات التركية … الميليشيات «الكردية» تحشد خوفاً من عدوان محتمل إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيلافروف: الولايات المتحدة تحاول إطالة أمد الأزمة في سوريةأمريكا تستبعد تركيا من برنامج المقاتلة "إف-35""الاقتصاد" توقف استيراد الشعير وتستبعد مواد من الدليل التطبيقي المعتمد565 منشأة دخلت مرحلة الإنتاج في المدينة الصناعية بالشيخ نجارمابين القيصر والخليفة: فصل تركيا عن الناتو .. ام فصل روسيا عن سورية؟ ....بقلم نارام سرجونصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانمكافحة جرائم النشل مستمرة.. وتوقيف (5 ) نشالين في شارع الثورةوفاة عاملين وإصابة اثنين آخرين جراء انهيار جزء من سقف المصلى بجامع وسط مدينة حلب القديمةرغم اعتراف (كاهانا).. الميليشيات الكردية تصر على الكذب بخصوص سرقة النفطتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستا التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحدالجهات المختصة تضبط عددا من العبوات الناسفة موضوعة ضمن عبوات زيوت محملة بشاحنة قادمة من #حلب على حاجز البرجان في مدخل محافظة اللاذقيةالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين ويستهدف مقراتهم بريفي إدلب وحماة برمايات مدفعية وصاروخية دقيقةوزير السياحة من طرطوس: الوزارة مع تحويل المطار الزراعي إلى مطار مدني والقطاع الخاص هو الأساس في السياحةخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"تحذير عالمي من كمية السكر في أغذية الأطفالماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يومياماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهابرمامج واتس يغيير ملامحك بالكامل لتشاهد وجهك في سن الثمانين.. وهذه كيفية استخدامه.. فضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثةالخطر = تركيا .....بقلم: محمد عبيدأردوغان رعبٌ على الغرب... لكن تركيا ضرورة له

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> مجلس الوزراء: تكثيف الجولات الرقابية على الأسواق خلال رمضان ولجنة لتسعير البنزين شهرياً

طلب مجلس الوزراء من وزارة التجارة الداخلية متابعة توفير المواد والسلع في الاسواق وتكثيف الجولات الرقابية خلال شهر رمضان المبارك لجهة ضبط الاسعار ومحاسبة المخالفين وتم التأكيد على ضرورة اظهار نشرة أسعار المواد الأساسية التي وضعتها الوزارة على موقعها الالكتروني في مختلف وسائل الاعلام.

وكلف المجلس في جلسته اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء وزارات النفط والداخلية والادارة المحلية والتجارة الداخلية بوضع آلية عمل مؤتمتة لتوزيع المحروقات على المحافظات وبين المحطات في كل محافظة وفق مؤشرات تحقق العدالة في التوزيع كما طلب المجلس تشكيل لجنة لتسعير البنزين شهريا وفق متغيرات بورصة النفط العالمية.

وطلب المجلس من وزارات الداخلية والادارة المحلية والتجارة الداخلية ضبط تسعيرة التنقل بسيارات الاجرة العامة " التكسي" ووسائل النقل العامة والخاصة في جميع المحافظات عن طريق لجان السير ومخالفة كل سائق يتقاضى زيادة عن التسعيرة النظامية التي يظهرها مؤشر العداد في التكسي او تحددها لجنة السير في وسائط النقل العامة.
وبهدف صقل معارف المهندسين المفرزين الى الجهات العامة اقر المجلس برنامج تدريب المهندسين المفرزين الذي اعدته وزارة التنمية الادارية بهدف تمكين وتنمية مهاراتهم بما يتواءم مع طبيعة عمل الجهة المفرزين إليها، وإكسابهم المعارف النظرية والخبرات الأساسية في المجالات القانونية والإدارية والفنية.
وطلب المجلس من وزارات الشؤون الاجتماعية والداخلية معالجة ظاهرة تسول الاطفال ووضع برنامج عمل لتمكينهم من ممارسة حياتهم الطبيعية ومتابعة تحصيلهم الدراسي وتأمين الرعاية التي تضمن عدم عودتهم الى التسول مجددا نظرا للآثار السلبية والامراض الاجتماعية التي تسببها هذه الظاهرة على الأطفال مستقبلا.
وفيما يخص الظاهرة "غير المألوفة" للحشرات التي ظهرت في عدد من الدول مؤخرا استمع المجلس الى اجراءات وزارة الزراعة الاحترازية للوقاية من اية اضرار يمكن ان تسببها هذه الحشرات على المواسم الزراعية في حال دخلت الأراضي السورية.
وطلب المجلس من وزارة الاتصالات استمرار تطوير الخدمات التي تقدمها ومراجعة استثماراتها لتكون في الإطار الصحيح واستكمال تأهيل شبكات خدمات الاتصالات في المناطق المحررة، ومتابعة خطوات انجاز الحكومة الالكترونية وذلك عقب عرض قدمه وزير الاتصالات المهندس اياد الخطيب حول خطة عمل الوزارة ورؤيتها المستقبلية.
ودرس المجلس مشروع قانون خاص بأهداف ومهام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإلغاء المرسوم التشريعي ر قم /143/ لعام 1966 وتم التأكيد على استدراك الملاحظات التي ابداها الوزراء خلال الجلسة حول مشروع القانون.
ووافق المجلس على منح المؤسسة العامة للتجارة الخارجية سلفة بقيمة 10مليارات ليرة سورية بهدف تأمين أدوية الامراض النوعية من الخارج.



عدد المشاهدات:1077( الثلاثاء 18:52:49 2019/05/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/07/2019 - 9:26 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... ضبط صاحبة شركة "ثرية" بالجرم المشهود أم تدافع عن صغيرها الحوت طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس المزيد ...