-->
الأحد19/5/2019
ص9:11:11
آخر الأخبار
"الشرق الأوسط": موافقة خليجية على إعادة انتشار القوات الأمريكية في مياه الخليجاضراب موظفي الادارات العامة في لبنانالجيش الجزائري يدمر مقرين للإرهابيين في ولاية بومرداسالإمارات... سقوط طائرة ومقتل قائدها ومساعدهأنباء عن تحضير «قسد» و«التحالف» لاعتداءات غرب دير الزور!النظام التركي يستجدي هدنة 72 ساعة في الشمال لسحب نقاط المراقبةبرنامج عمل تنفيذي لتكثيف خطوات إعادة الإعمار في المناطق المحررة بـ “سوار دمشق” ..و اعادة الأهالي المهجرين لمنطقة عين الفيجة خلال 6 أشهرقائد ميداني: وقف لإطلاق النار على جبهات إدلب وريفي حماة واللاذقية لمدة 72 ساعةصحيفة إيطالية: الرأي العام الغربي ضحية حملة تشويه وتضليل حول الأوضاع في سوريةكوريا الشمالية: أميركا دولة عصابات لا تهتم بالقانون الدوليسوريا تعلن تأجيل استئناف الرحلات الجوية العراقية إلى دمشق لأجل غير مسمىالمركزي يستبدل أوراقاً نقدية مشوهة بأكثر من مليوني ليرةتضارُب الأجندات الإقليمية والدولية في ملف إدلب ...بقلم ربى يوسف شاهين الرجل الذي يلعب داخل الحائط ...نبيه البرجيدورية من شرطة مرور دمشق توقف سيارة مشبوهة وتكشف جريمة قتل وسلبتوقيف عصابة تقوم بالاتجار بالمواد المخدرة في دمشقصعد على سيارة السفير وبصق على وجهه... رئيس بولندا يشن هجوما شرسا على الكيان الاسرائيلي شاهد... صاروخ "زلزال" يضرب تحصينات "جبهة النصرة" بريف حماةسورية تشارك في أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للمعلوماتية وطموح لإحراز مراتب متقدمةتسليم الدفعة الشهرية الأولى للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين في 5 محافظاتاستشهاد مدني وجرح آخرين جراء اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على قرى بريف اللاذقيةالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين من محور جبل شحشبو بريف حماة الشمالي الغربيوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى فوائد “عظيمة” لمشروب الماء بالليمونماذا يحدث للكبد عند تناول الثوم يوميا؟نوال الزغبي تعترف لأول مرة: شوهت وجهيبالفيديو... جورج قرداحي يرد على "فبركة" برنامجه الشهيرأعاقت إقلاع الطائرة حتى تستكمل ابنتها التسوقاعتقال طبيب باكستاني متهم بنقل الإيدز لمئات الأشخاصالماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"حقيقة غامضة تخفيها "جرار الموت" في جبال آسيا!رؤية أميركية لأسباب انطلاق معركة إدلب ....بقلم حميدي العبداللهمعركة تحرير شرق الفرات التي بدأت ....بقلم حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> مجلس الوزراء: تكثيف الجولات الرقابية على الأسواق خلال رمضان ولجنة لتسعير البنزين شهرياً

طلب مجلس الوزراء من وزارة التجارة الداخلية متابعة توفير المواد والسلع في الاسواق وتكثيف الجولات الرقابية خلال شهر رمضان المبارك لجهة ضبط الاسعار ومحاسبة المخالفين وتم التأكيد على ضرورة اظهار نشرة أسعار المواد الأساسية التي وضعتها الوزارة على موقعها الالكتروني في مختلف وسائل الاعلام.

وكلف المجلس في جلسته اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء وزارات النفط والداخلية والادارة المحلية والتجارة الداخلية بوضع آلية عمل مؤتمتة لتوزيع المحروقات على المحافظات وبين المحطات في كل محافظة وفق مؤشرات تحقق العدالة في التوزيع كما طلب المجلس تشكيل لجنة لتسعير البنزين شهريا وفق متغيرات بورصة النفط العالمية.

وطلب المجلس من وزارات الداخلية والادارة المحلية والتجارة الداخلية ضبط تسعيرة التنقل بسيارات الاجرة العامة " التكسي" ووسائل النقل العامة والخاصة في جميع المحافظات عن طريق لجان السير ومخالفة كل سائق يتقاضى زيادة عن التسعيرة النظامية التي يظهرها مؤشر العداد في التكسي او تحددها لجنة السير في وسائط النقل العامة.
وبهدف صقل معارف المهندسين المفرزين الى الجهات العامة اقر المجلس برنامج تدريب المهندسين المفرزين الذي اعدته وزارة التنمية الادارية بهدف تمكين وتنمية مهاراتهم بما يتواءم مع طبيعة عمل الجهة المفرزين إليها، وإكسابهم المعارف النظرية والخبرات الأساسية في المجالات القانونية والإدارية والفنية.
وطلب المجلس من وزارات الشؤون الاجتماعية والداخلية معالجة ظاهرة تسول الاطفال ووضع برنامج عمل لتمكينهم من ممارسة حياتهم الطبيعية ومتابعة تحصيلهم الدراسي وتأمين الرعاية التي تضمن عدم عودتهم الى التسول مجددا نظرا للآثار السلبية والامراض الاجتماعية التي تسببها هذه الظاهرة على الأطفال مستقبلا.
وفيما يخص الظاهرة "غير المألوفة" للحشرات التي ظهرت في عدد من الدول مؤخرا استمع المجلس الى اجراءات وزارة الزراعة الاحترازية للوقاية من اية اضرار يمكن ان تسببها هذه الحشرات على المواسم الزراعية في حال دخلت الأراضي السورية.
وطلب المجلس من وزارة الاتصالات استمرار تطوير الخدمات التي تقدمها ومراجعة استثماراتها لتكون في الإطار الصحيح واستكمال تأهيل شبكات خدمات الاتصالات في المناطق المحررة، ومتابعة خطوات انجاز الحكومة الالكترونية وذلك عقب عرض قدمه وزير الاتصالات المهندس اياد الخطيب حول خطة عمل الوزارة ورؤيتها المستقبلية.
ودرس المجلس مشروع قانون خاص بأهداف ومهام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإلغاء المرسوم التشريعي ر قم /143/ لعام 1966 وتم التأكيد على استدراك الملاحظات التي ابداها الوزراء خلال الجلسة حول مشروع القانون.
ووافق المجلس على منح المؤسسة العامة للتجارة الخارجية سلفة بقيمة 10مليارات ليرة سورية بهدف تأمين أدوية الامراض النوعية من الخارج.



عدد المشاهدات:971( الثلاثاء 18:52:49 2019/05/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/05/2019 - 8:26 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات بالفيديو... لحظة انهيار سد في الولايات المتحدة كلب بري شجاع ينقذ صديقه من بين أنياب لبؤة جائعة (فيديو) الفيديو..دب يسرق براد من سيارة صياد ويهرب بعيدا فهد كسول يرفض أداء "واجبه الزوجي" تجاه شريكته (فيديو) كلب يراقب فتاة للتأكد من قيامها بواجباتها المدرسية انتشار حالات التحرش الجنسي بالفتيات السعوديات خلال شهر رمضان ! المزيد ...