-->
الخميس27/6/2019
ص10:13:26
آخر الأخبار
كالامار: لدينا أدلة تستدعي التحقيق مع ابن سلمان في قضية قتل خاشقجيوزير خارجية البحرين: (إسرائيل) باقية ونريد السلام معها40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعودية«مشروع مجلس الدولة»| منح العامل مكفوف اليد سلفة 80 بالمئة من أجره أو راتبه لحين صدور الحكم النهائي … الحرارة إلى انخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها جرى كشف تلك الطائرات وتدميرها...تعرض قاعدة حميميم الروسية لهجوم باستخدام طائرات مسيرةدرجات الحرارة إلى انخفاض غداًميركل "ترتعش" مجددا ومخاوف من إصابتها بمرض خطير!مقتل جندي تركي وإصابة 5 آخرين شمالي سوريا«محروقات»: توزيع مازوت التدفئة خلال آب والمخازين جيدة … عودة مصفاة بانياس للعمل خلال أيام قليلةانطلقت فعاليات مجموعة معارض متخصصة بأهم القطاعات في سوريا..هل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانإصابة امرأة وابنها بتفجير إرهابي بعبوة ناسفة على أوتستراد المزة بدمشقالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين بريف حماة الشمالي ويوقع عددا من القتلى في صفوفهمشركات روسية تبدي استعدادها للمساهمة في مشاريع إسكانية بسورياسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"هاجم الحملة “العنصرية” ضد السوريين في لبنان .. ملحم زين : سوريا حضنتنا عيب نتعامل معهون هيكفيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمإعادة تشكيل الكرة الأرضية ......بقلم نبيه البرجيفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن»

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> بمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب… الإرهابيون يحضرون لاستخدام سلاح كيميائي في إدلب وريف حماة لخلق الذرائع لعدوان على سورية

على نفس المنوال تعاود التنظيمات الإرهابية ومشغلوها في الخارج نسج أكذوبتها حول استخدام السلاح الكيميائي في عدة مناطق بريفي حماة الشمالي وإدلب لإتهام الجيش العربي السوري وتوفير الذرائع لعدوان أمريكي غربي على سورية مستندة كما جرت العادة على دعم إرهابيي “الخوذ البيضاء” وأجهزة استخبارات وخبراء من عدة دول غربية وعربية.

مصادر محلية وإعلامية كشفت عن معلومات متطابقة تفيد بأن التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف حماة الشمالي وإدلب باشرت وبمساعدة خبراء من بلجيكا وفرنسا والمغرب بالتحضير لاستخدام السلاح الكيميائي ضد المدنيين لمواجهة أي تقدم للجيش العربي السوري لخلق الظروف أمام عدوان أمريكي غربي على سورية على غرار ما حدث في نيسان من العام الماضي عندما أقدمت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على تنفيذ عدوان ثلاثي على سورية .
وكشفت مصادر محلية في إدلب أن إرهابيي “جبهة النصرة” عقدوا على مدى الساعات الماضية عدة اجتماعات مع إرهابيين من “الحزب التركستاني” و”جيش العزة” و”الخوذ البيضاء” أعطيت على إثرها الأوامر لمتزعمي المجموعات الإرهابية باستخدام غاز الكلور في حال حصل أي تقدم لوحدات الجيش على أي جبهة في ريف حماة أو اللاذقية أو إدلب.
ونقلت المصادر عن أحد المطلعين على الاجتماع تأكيده أن عملية استخدام الغازات السامة أسندت إلى إرهابيين من جنسيات أجنبية “بلجيكية وفرنسية ومغربية” حيث تم توزيعهم على ثلاث مناطق في ريف اللاذقية الشمالي الشرقي والريف الجنوبي لإدلب وريف حماة الشمالي.
وأوضحت المصادر أن التعليمات كانت واضحة باستخدام الغازات السامة بشكل فعلي لارتكاب مجزرة كيميائية حقيقية بحق المدنيين لا مجرد مسرحية وأنه تم تكليف إرهابيي “الخوذ البيضاء” بالاستعانة بمصورين ومراسلين فور تنفيذ المجزرة الكيميائية لتوثيقها وتصويرها وعرضها على أن الجيش العربي السوري قام باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين.
وتناقلت المجموعات الإرهابية وبعض وسائل الإعلام التابعة لها الأسبوع الماضي أخبارا عن استخدام الجيش العربي السوري سلاحا كيميائيا في بلدة كباني بريف اللاذقية الأمر الذي نفته القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة حيث أكدت أن هذه أخبار كاذبة جملة وتفصيلا.
وفي وقت سابق اليوم أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين أن هذه الحملة الممنهجة من الأكاذيب لإتهام الدولة السورية باستخدام هذه الأسلحة هي محاولة مكررة يائسة من بعض الدول الغربية والتابعة لسيدتها الولايات المتحدة الأمريكية لتخفيف الضغط عن أجرائهم الإرهابيين في إدلب ومحاولة بائسة مكشوفة لتأخير تقدم الجيش في تلك المناطق.
"سانا"
 



عدد المشاهدات:1120( السبت 18:09:38 2019/05/25 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2019 - 10:05 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...