السبت23/11/2019
ص2:38:14
آخر الأخبار
الجيش الأمريكي: فقدان طائرة مسيرة تابعة لنا فوق العاصمة الليبية طرابلسفضيحة جنسية لسفير قطري.. فشل مع الأم فحاول مع ابنتهاالقاهرة ترد على تهديدات واشنطن: لنا الحق بشراء "سوخوي-35" الروسيةالامن العام اللبناني: توقيف شبكة لتهريب أشخاص ومطلوبين من لبنان الى سوريارتل أمريكي يضم 11 آلية يدخل الأراضي السوريةالخبير العسكري الدكتور كمال الجفا: وقف الاعتداءات على حلب يتطلب عملية عسكريةبشار الجعفري: تركيا احتلت أراضي سوريا وواشنطن تسرق موارد شعبهاشهداء وجرحى في اعتداء جديد للاحتلال التركي على ريف رأس العينالخارجية الكازاخية: الجولة المقبلة من محادثات أستانا في 10 و11 كانون الأولموسكو: الوجود العسكري الأجنبي غير الشرعي في سورية يهدد بعودة انتشار إرهابيي (داعش)يوفّر الدواء بأسعار منافسة ويستوعب أكثر من 1000 عامل.. معمل "تاميكو" ينتظر التعاقد على تنفيذهالذهب نحو أكبر ارتفاع سنوي في 9 أعوام"الأحداث في شمال شرق سورية تفتح الباب أمام هجوم إيراني" مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية....أ. تحسين الحلبي بعد القصف الإسرائيلي الأخير... ما سيناريوهات الرد السوري والإيراني؟كشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمصشخص يحتال على والد عسكري مفقود ويأخذ منه مبلغ مليون و 600 ألف ليرة لكشف مصير ابنهفيديو صادم.. يضرب محجبة حامل بلا أي سببالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!الصحة العالمية: ممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا تقي المراهقين من الأمراضتخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب المعهد العالي لإدارة الأعماللا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل حول أسر ضباط وعناصر شرطة في بادية حماة الجيش السوري يحبط هجوما إرهابيا بريف اللاذقيةوفد عُماني يطلع على الإمكانات الاستثمارية في اللاذقيةبدء أعمال الصب البيتوني لأساسات أول مقسم في ماروتا سيتي بدمشق-فيديوهل تبدأ الاستحمام من رأسك أم قدميك؟ العواقب أخطر مما تتوقعاللبن الزبادي وسرطان الرئة.. دراسة "بالغة الأهمية" للمدخنينفنانة مصرية مشهورة تفاجئ جمهورها بخلع الحجابدريد لحّام يكرّم الإعلامي الكويتي سيد رجب باسم شركة «سلامة الدولية للإنتاج الفنّي» خطأ طبي "ساذج" يهدد بنقل الإيدز إلى ألف مريضأوكرانية تعلن نفسها زوجة بوتين وتحاول لقاءهكويكبان خطيران يهددان الأرض"خصلة شعر واحدة" يمكنها حل أعقد الجرائم!تركيا وتل تمر في ريف الحسكة... أبعاد استراتيجية حراثة الريح....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> المهندس خميس يطلع على عمليات حصاد موسم القمح وتسويقه بريف حماة

سانا| بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم ريف محافظة حماة للاطلاع على عمليات حصاد وتسويق محصول القمح واستمع من الفلاحين والمنتجين والقائمين على مراكز استلام الأقماح للمشكلات التي تواجههم ووضع الحلول لها.

وجال رئيس مجلس الوزراء يرافقه وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري ووزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف نداف على عدد من حقول القمح في بلدة تومين بريف حماة الجنوبي الغربي واطلع على عمليات الحصاد واستمع من الفلاحين إلى الصعوبات التي تواجههم موجهاً المعنيين بتذليلها وتسهيل عمليات تسويق الأقماح.

وتفقد المهندس خميس عمليات تسويق الحبوب في مركز وصوامع كفر بهم واطلع على سير ومراحل استلام الأقماح والتقى عددا من الفلاحين واستمع منهم إلى واقع عمليات التسويق وملاحظاتهم ومطالبهم بشأنها بما يضمن تسهيل وتسريع استلام أقماحهم وتحديد درجة تصنيفها بشكل عادل ودقيق.

وفي السقيلبية زار رئيس مجلس الوزراء مركز استلام الأقماح وعقد اجتماعا موسعا في الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب أكد فيه أهمية منطقة الغاب في تحقيق الأمن الغذائي داعياً إلى مضاعفة الجهد لاستثمارها بالشكل الأمثل منوها بجهود الهيئة وعملها إلى جانب الفلاحين الذين لم تثنهم الاعتداءات الإرهابية عن مواصلة الإنتاج طوال السنوات السابقة.

وقال رئيس مجلس الوزراء “إنه بناء على توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد نحن اليوم موجودون بين الفلاحين للوقوف على جميع المشكلات التي تواجههم في موسم الحصاد ووضع الحلول لها بشكل كامل ومن أرض الواقع وبما يصون فلاحنا الذي سيظل دائما صمام الأمن الغذائي في سورية”.

ودعا المهندس خميس هيئة تطوير الغاب إلى تشجيع الفلاحين وتقديم الدعم والتسهيلات لهم لاستثمار أراضيهم وتشغيل اليد العاملة موجهاً مجلس إدارة الهيئة لوضع خطط لتحقيق التنمية لهذه المنطقة ورسم خارطة لتطوير الغاب لمدة 25 سنة قادمة وتحديد الصناعات الزراعية وإقامة المصانع التي تعتمد على منتجات المنطقة مبيناً أن مجلس الوزراء يعد دراسة لإعادة تقييم الهيئة بكل كوادرها بهدف تطوير عملها.

وأوعز المهندس خميس لتشكيل فريق عمل بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية لمراجعة الدراسة المعتمدة بالقرى النموذجية للمنطقة ومراجعة التخطيط الإقليمي والعمراني بما يتوافق مع طبيعتها الزراعية.

وطلب رئيس مجلس الوزراء دراسة الجدوى الاقتصادية لإقامة معمل ألبان وأجبان في الغاب وإقامة وحدات تصنيع صغيرة بهذا الخصوص وتكليف وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي البدء بترميم أسطول الآليات من بواكر وصهاريج لهيئة تطوير الغاب بشكل تدريجي على أن يتم تأمين 10 صهاريج وباكرين خلال هذا العام. 



عدد المشاهدات:1187( السبت 20:16:49 2019/06/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2019 - 11:56 ص

شهداء وجرحى بقصف صاروخي لـ"جبهة النصرة" على حلب

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ..حفرة وسط الطريق تبتلع سيارة بمن فيها سمكة قرش بيضاء تهاجم عالما أمريكيا... فيديو كريستيانو رونالدو تزوج سرا برفيقته جورجينا في بلد عربي (صور) ديك رومي غاضب يطارد ساعي بريد يوميا بالفيديو...لاعب كرة قدم أمريكي يصطدم بمصورة بشكل عنيف يفقدها وعيها فيديو... معركة مثيرة بين فأر وأفعى سامة فمن المنتصر؟ اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو المزيد ...