الجمعة28/2/2020
ص10:20:38
آخر الأخبار
مقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانمباحثات أنقرة تفشل: نحو الصدام!...بقلم الاعلامي حسني محلي الجيش يحرر جبل شحشبو الاستراتيجي و7 قرى بريف حماة الشمالي الغربي ويلاحق فلول الإرهابيين في المنطقةالجعفري: سورية تطالب مجلس الأمن بلجم السلوك العدواني للنظام التركي مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسيةالاتحاد الأوروبي يحذر من خطر الانزلاق إلى مواجهة دولية مفتوحة في إدلب!الدفاع الروسية: العسكريون الأتراك الذين تعرضوا للقصف في إدلب كانوا بصفوف الإرهابيينالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاأنقرة «وحيدة» في «نار إدلب»: مقتل أكثر من 30 عسكرياً تركياً في غارة واحدةإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب المسلحون يستهدفون محيط اللاذقية بقذائف صاروخيةالعثور على مقر ومعسكر تدريب للتنظيمات الإرهابية بين كفرنبل وجبالا بريف إدلب الجنوبيمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟خمس معلومات عن سرطان الغدة الدرقية الغامضمصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يوماشركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربوناقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> المهندس خميس يطلع على عمليات حصاد موسم القمح وتسويقه بريف حماة

سانا| بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد زار رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس اليوم ريف محافظة حماة للاطلاع على عمليات حصاد وتسويق محصول القمح واستمع من الفلاحين والمنتجين والقائمين على مراكز استلام الأقماح للمشكلات التي تواجههم ووضع الحلول لها.

وجال رئيس مجلس الوزراء يرافقه وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري ووزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عاطف نداف على عدد من حقول القمح في بلدة تومين بريف حماة الجنوبي الغربي واطلع على عمليات الحصاد واستمع من الفلاحين إلى الصعوبات التي تواجههم موجهاً المعنيين بتذليلها وتسهيل عمليات تسويق الأقماح.

وتفقد المهندس خميس عمليات تسويق الحبوب في مركز وصوامع كفر بهم واطلع على سير ومراحل استلام الأقماح والتقى عددا من الفلاحين واستمع منهم إلى واقع عمليات التسويق وملاحظاتهم ومطالبهم بشأنها بما يضمن تسهيل وتسريع استلام أقماحهم وتحديد درجة تصنيفها بشكل عادل ودقيق.

وفي السقيلبية زار رئيس مجلس الوزراء مركز استلام الأقماح وعقد اجتماعا موسعا في الهيئة العامة لإدارة وتطوير الغاب أكد فيه أهمية منطقة الغاب في تحقيق الأمن الغذائي داعياً إلى مضاعفة الجهد لاستثمارها بالشكل الأمثل منوها بجهود الهيئة وعملها إلى جانب الفلاحين الذين لم تثنهم الاعتداءات الإرهابية عن مواصلة الإنتاج طوال السنوات السابقة.

وقال رئيس مجلس الوزراء “إنه بناء على توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد نحن اليوم موجودون بين الفلاحين للوقوف على جميع المشكلات التي تواجههم في موسم الحصاد ووضع الحلول لها بشكل كامل ومن أرض الواقع وبما يصون فلاحنا الذي سيظل دائما صمام الأمن الغذائي في سورية”.

ودعا المهندس خميس هيئة تطوير الغاب إلى تشجيع الفلاحين وتقديم الدعم والتسهيلات لهم لاستثمار أراضيهم وتشغيل اليد العاملة موجهاً مجلس إدارة الهيئة لوضع خطط لتحقيق التنمية لهذه المنطقة ورسم خارطة لتطوير الغاب لمدة 25 سنة قادمة وتحديد الصناعات الزراعية وإقامة المصانع التي تعتمد على منتجات المنطقة مبيناً أن مجلس الوزراء يعد دراسة لإعادة تقييم الهيئة بكل كوادرها بهدف تطوير عملها.

وأوعز المهندس خميس لتشكيل فريق عمل بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية لمراجعة الدراسة المعتمدة بالقرى النموذجية للمنطقة ومراجعة التخطيط الإقليمي والعمراني بما يتوافق مع طبيعتها الزراعية.

وطلب رئيس مجلس الوزراء دراسة الجدوى الاقتصادية لإقامة معمل ألبان وأجبان في الغاب وإقامة وحدات تصنيع صغيرة بهذا الخصوص وتكليف وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي البدء بترميم أسطول الآليات من بواكر وصهاريج لهيئة تطوير الغاب بشكل تدريجي على أن يتم تأمين 10 صهاريج وباكرين خلال هذا العام. 



عدد المشاهدات:1295( السبت 20:16:49 2019/06/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 28/02/2020 - 10:19 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...