-->
الأربعاء26/6/2019
م18:25:47
آخر الأخبار
40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعوديةفتح: الدول العربية المشاركة في ورشة البحرين زادت من طعناتها في ظهور الفلسطينيينضاحي خلفان للمسؤولين العرب: انتبهوا لا بيع لكم في ما لا تملكوندرجات الحرارة إلى انخفاض غداًذكرى تحرير القنيطرة ورفع العلم الوطني في سمائها.. الجولان العربي السوري المحتل عائد لا محالةالمعلم وريونغ هيه: سورية وكوريا الديمقراطية تقفان بوجه الإرهاب الاقتصادي ومحاولات الهيمنة الأمريكيةحزمة من القرارات والإجراءات لترسيخ حضور “السورية للتجارة”المجلس الفيدرالي الروسي يقر قانون تعليق العمل بمعاهدة الصواريخ النوويةمقتل جنديين أميركيين في أفغانستانمعرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W يفتتح اليوم برعاية وزارة الصناعة..مجلس الشعب يقر مشروع القانون المتضمن إلغاء القانون الخاص بإحداث اتحاد المصدّرين السوريينهل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالجيش يرد على اعتداءات الإرهابيين بريف حماة الشمالي ويوقع عددا من القتلى في صفوفهمالجيش يدمر مواقع لإرهابيي “جبهة النصرة” بريف حماة الشماليسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعيأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن» مشروع كوشنر، وما لا يتعلّمه العرب!....محمد علوش

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ســـوريــة الآن >> جنود أميركيون إلى سورية.. وموسكو: واشنطن تريد فرض مخططاتها

تزامناً مع التصعيد الأميركي الاقتصادي المتواصل ضد سورية، ومع ورود أنباء عن نية واشنطن نشر المزيد من جنودها في سورية بذريعة مقاتلة «داعش» التي كانت أعلنت عن هزيمته، يتجه نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخارجية والمغتربين وليد المعلم الأحد القادم إلى العاصمة بكين، في زيارة تستمر عدة أيام.

 

وزارة الخارجية الصينية أعلنت أمس أن المعلم سيقوم بزيارة للصين في الـ16 من حزيران الجاري، ونقلت وكالة «شينخوا» الصينية، عن المتحدث الرسمي باسم الوزارة غنغ شوان قوله: بدعوة من وزير الخارجية الصيني وانغ يي، يقوم المعلم بزيارة للصين في الفترة من الـ16 حتى الـ21 من حزيران الجاري.
يأتي الإعلان عن الزيارة بعد يوم واحد من اتخاذ وزارة الخزانة الأميركية حزمة جديدة من «العقوبات» بحق عدد من الشخصيات والكيانات الاقتصادية السورية، الأمر الذي أثار استياء موسكو التي نددت من خلال نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، باستمرار واشنطن فرض المزيد من الإجراءات القسرية الاقتصادية أحادية الجانب على سورية.
وفي تصريحات نقلتها وكالة «سبوتنيك»، قال رياباكوف: «هذه الإجراءات تعكس النهج السابق بأن الأميركيين غير راضين عن الوضع، عندما تنجح الحكومة الشرعية في القيام بعمل متعدد الجوانب، من أجل استقرار الوضع وتطبيع الحياة واستعادة سيطرتها على أراضي البلاد».
وأضاف: «العقوبات هي واحدة من أدوات ممارسة الضغط على دمشق، من أجل أن يصعب على الحكومة السورية مواصلة هذا العمل، وبالتالي، فرض بعض مخططاتهم في سورية».
التصعيد الأميركي لم يتوقف عند حدود «العقوبات الاقتصادية» بل سجلت الإدارة الأميركية تراجعاً جديداً بخصوص قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الانسحاب من سورية، وأعلن البيت الأبيض أمس «أن ترامب أبلغ الكونغرس بغرفتيه، نشر عدد محدود من العسكريين الأميركيين في اليمن وسورية، للقيام بعمليات ضد تنظيمي القاعدة وداعش»!
مصادر إعلامية معارضة، قالت: إن نشر القوات الأميركية في اليمن، وفق ما ورد في رسالة من البيت الأبيض جاء بذريعة القيام بعمليات ضد تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، أما نشر القوات في سورية فسيكون للقيام بعمليات ضد تنظيم داعش، بالشراكة مع الميليشيات الكردية، على حد زعمهم.
ولتبرير ترسيخ احتلال قوات بلاده لأجزاء من سورية، ادعى ترامب في رسالته «أن العمليات ضد التهديدات الإرهابية المستمرة في سورية والعراق لا تزال متواصلة».
وسبق أن أعلنت الولايات المتحدة عن هزيمة تنظيم داعش في بلدة الباغوز، آخر معاقله في شرق سورية، بعد أن كانت تتذرع بأن وجود قواتها في سورية هي لهزيمة هذا التنظيم.

الوطن - وكالات



عدد المشاهدات:1701( الخميس 03:08:04 2019/06/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 26/06/2019 - 12:57 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...