الثلاثاء20/8/2019
م13:48:16
آخر الأخبار
الاستخبارات العراقية تعلن الاطاحة بأحد قياديي داعشالبشير يكشف خلال محاكمته: تلقيت أموالاً كبيرة من الإمارات والسعوديةحزب الله: محور المقاومة متماسك والتهديدات الأمريكية والإسرائيلية لن تغير الوقائعالجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةالرئيس الأسد لوفد روسي: الانتصارات التي تحققت تثبت تصميم الشعب والجيش على الاستمرار بضرب الإرهابيين حتى تحرير آخر شبر من الأراضي السوريةما وجهة وهدف الرتل العسكري التركي في إدلب؟رويترز نقلا عن المرصد السوري للمسلحين: المسلحون ينسحبون من خان شيخون وقرى وبلدات في شمال حماةالجيش يمنع وصول إمدادات عسكرية تركية لأدواتها ويدخل أطراف «خان شيخون»الصين: بذل الجهود لإحراز تقدم بالعملية السياسية لحل الأزمة في سورية بالتوازي مع مواصلة مكافحة الإرهابجباروف: عمليات الجيش السوري ضد الإرهابيين في إدلب شرعية بالمطلقبرنامج زمني لعودة منشآت صناعية عامـة وخاصة إلى ميدان العمل في حلبغرفة صناعة حلب: هناك تأخير في إعداد قانون جدولة القروض المتعثرة.. ونطالب برفع الرسوم على بعض المستورداتلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليباثر القصص والحكايات على النمو العقلي والخبرات الإنفعاليه عند الأطفال...بقلم الباحثة التربوية يسرا خليل عباسوفاة دكتور بجامعة تشرين في حريق منزله بمدينة اللاذقية ضبط أكثر من عشرة كيلوغرام حشيش مخدر و(5100) حبة كبتاغون بحوزة مروج مخدرات في محلة قدسيامعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"مدرسة تستحق التقديرإعلان مواعيد التسجيل وتغيير القيد والتحويل والانتقال في الجامعات الحكومية للعام الدراسي القادممصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونالجيش السوري يدخل أطراف خان شيخون ويقطع إمدادات المسلحين إلى المدينةوزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةاللبن... لمحاربة نزلات البرد!7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائد«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير هذه حقيقة صورة الشخص المرسوم على الليرة السورية؟"يد" عملاقة تثير الذعر وسط عاصمة نيوزيلنداخطأ "قاتل" يرتكبه مستخدمو "آيفون" يهلك البطاريةعلماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانيةسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصيعلى أبواب مرحلة جديدة ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ســـوريــة الآن >> ...بالفيديو ...مشاركة فريق الجيش السوري في الألعاب العسكرية الدولية في موسكو

افتتحت اليوم في مركز باتريوت للعروض والمؤتمرات في ضواحي العاصمة الروسية موسكو الدورة الخامسة للألعاب العسكرية الدولية (ارمي 2019) بمشاركة خمسة آلاف عسكري من 37 دولة بينها سورية.

 

واستهل حفل الافتتاح باستعراض الفرق المشاركة في هذه الألعاب. ووصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في رسالة وجهها بمناسبة افتتاح دورة الألعاب العسكرية هذه الفعاليات بأنها “ألعاب صداقة تنمي الروح الوطنية وتمنع التصعيد العسكري الذي يجري وخاصة من جانب الدول التي تحاول توتير الأوضاع في العالم”.

وأضاف الرئيس بوتين إن “آلاف الجنود والضباط يستعرضون في هذه الألعاب مهاراتهم العسكرية وحرفيتهم وقدرتهم على حل المهمات القتالية بالدقة والسرعة المطلوبتين وإيجاد الحلول غير النمطية لأعقد القضايا العسكرية”.

بدوره شدد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو على أن الألعاب العسكرية الدولية أثبتت نجاحها موضحا أنه لا نظير لها في العالم. وتجري الألعاب العسكرية الدولية بمختلف أصنافها وفئاتها بين الـ 3 والـ17 من الشهر الجاري في 21 ميدانا عسكريا في عشر دول هي اذربيجان وأرمينيا وبيلاروس والهند وإيران وكازاخستان والصين ومنغوليا وأوزبكستان إضافة إلى روسيا منها 13 صنفا من هذه الألعاب على الأراضي الروسية في ثلاثة ميادين للمناطق العسكرية الغربية والجنوبية والوسطى.

يشار إلى أن عدد المسابقات يزداد من سنة إلى أخرى إذ إنها بدأت بـ 13 مسابقة و43 فريقا من 16 دولة في العام 2015 واليوم ستجرى 32 مسابقة يشارك فيها 223 فريقا من 37 دولة من أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. ويشارك 24 فريقا بما فيها الفريق السوري في سباق الدبابات “بياتلون الدبابات” الذي بدأ اليوم بسباق الفرق النسائية في ميدان آلابينو حيث تم تقسيم الفرق إلى فئتين من 12 فريقا بناء على نتائج السباق في العام الماضي ويدخل الفريق السوري في الفئة الأولى والأصعب حيث تشارك فيها الصين وكازاخستان وبيلاروس وأرمينيا وغيرها.

وفي لقاء مع مراسل سانا في موسكو أكد رئيس الفريق السوري اللواء ابراهيم حسن استعداد الفريق وجهوزيته الكاملة لبلوغ مراكز متقدمة في هذه المسابقات ورفع علم الوطن عاليا فيها مشيرا إلى مشاركة سورية بخمس ألعاب في المسابقات وبفعاليتين ثقافيتين في موسكو.



عدد المشاهدات:1117( الأحد 00:07:28 2019/08/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/08/2019 - 12:50 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو المزيد ...